السبت، 26 مايو 2012

امراة تطرد من العمل بسبب صدرها المثير ... فيديو

امراة تطرد من العمل بسبب صدرها المثير ... فيديو


أقامت أمريكية دعوى قضائية ضد شركة لصناعة الملابس الداخلية كانت تعمل لديها، لتسريحها من العمل بزعم أنها "مثيرة للغاية."


 وقالت لورين أودس، 29 عاماً، وتقيم في مدينة نيوجرسي، خلال مؤتمر صحفي، أن القائمين عليها عملوا على فرض معتقداتهم الدينية عليها بمطالبتها بإرتداء ملابس فضفاضة.


 وأضافت: "أعتقد أنني كنت التزم بارتداء زي مناسب للعمل."


 وتابعت: "أصيبت بالصدمة عندما قالوا لي بأنني مثيرة للغاية وأن صدري كبير."


 وزعمت أن محاولاتها لتغير ما ترتديه للعمل لم تفلح في إرضاء رئيسها الذي دعاها، وعلى حد زعمها، "المحاولة لإخفاء صدرها ليبدو أصغر حجماً."


 وذكرت أودس أنها عملت كموظفة مؤقتة بالشركة لمدة أسبوع قبل طردها من العمل. 


 ورفضت الشركة التعقيب على مزاعم أودس.


عريس وعروسة يتركان الفرح للتصويت بالانتخابات

عريس وعروسة يتركان الفرح للتصويت بالانتخابات


فى واقعة جديدة، أدلي عريس وعروسته اليوم بصوتيهما فى انتخابات الرئاسة بالشرقية بمركز الحسينية، في ثاني أيام التصويت بالإنتخابات الرئاسية الاولي عقب ثورة يناير.


 واكد محمود محمد عبد الحكيم الكيلانى "العريس" انه حرص على اصطحاب زوجته سناء محمد سالم منصور للادلاء بأصواتهما بلجنة رقم 30 بمدرسة الحسينية الثانوية فى اول انتخابات حرة ونزيهة، رغم زواجه

النعامة هربت من الفهد ... الفهد هرب من النعامة

النعامة هربت من الفهد ... الفهد هرب من النعامة

الفهد  لا شك  بانه اسرع  حيوان على  وجه  الارض  لكن قراره  باصطياد  هذه  النعامة  ليس موفقا  على  الاطلاق ... صحيح  بان  النعامة  هربت من  في الصورة  الاولى .. لكنه  كان جبانا  وهرب  منها  عندما قررت ان  تلقنه درسا  في الاخلاق  كما يظهر  من  الصورة  الثانية ... الفهد  هرب  وخرج  خالي  الوفاض  كما  قال  مصور  الحياة  البرية "جي ديكلفر" الذي  التقط  هذه  الصور  في  تنزانيا

هذه الفتاة من تنظيم (القاعدة) بحسب قناة حسن نصر الله

هذه الفتاة من تنظيم (القاعدة) بحسب قناة حسن نصر الله


اعتقلت السلطات اللبنانية أمس الناشطة السورية غرام نورس الحسين، وجارها في السكن، ضمن أحداث منطقة كركاس في بيروت، وبعد ساعات بثت قناة "المنار" التابعة لحزب الله أن غزل وزميلها تنتمي لتنظيم القاعدة، دون أن يصدر عن الجهات الرسمية اللبنانية أي تصريح رسمي.


 وبحسب "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه قرابة منتصف ليل الاربعاء - الخميس وفي محلة كاراكاس - زاروب مطعم ابو حسن وبسبب خلافات شخصية بين السوري يامن سليماني (المعروف بفادي) ومواطنته السورية غرام نورس الحسين (والدتها هاجر- مواليد 1989) اقدم سليماني وبرفقته عباس سليمان (لبناني) على اطلاق عدة عيارات نارية في الهواء والقاء قنبلتين يدويتين باتجاه القوى الامنية التي حضرت الى المكان. وقد اصيب جراء ذلك عنصرين من قوى الامن الداخلي الاول بشظايا في رجله والثاني في يده.
 وتابعت الوكالة: إثر ذلك، أطلقت عيارات نارية عدة في منطقة كاراكاس من قبل شبان لاحد الاحزاب المحلية دعاه سليماني، رغم محاولات قوى الأمن ثنيه عن اطلاق النار وهو كان في حال الغضب الشديد ورمى خمسة قنابل يدوية عند السادسة من صباح اليوم وقد اتخذ الجيش قرارا بدخول المبنى الذي يتحصن فيه سليماني بعد تبادل اطلاق نار معه ما ادى الى اصابة ضابط وثلاثة عناصر بجروح.


 وواردفت الوكالة: لدى دخول الشقة وجد بداخلها شخص يدعى سامر (مجهول باقي الهوية) مقتولا، وعلم انه دخل الشقة التي كان فيها سليماني لمعاونة السورية غرام نورس الحسين والتي هي موقع خلاف بين القتيل ومطلق النار على خطب ودها، وتردد انه كان ينوي نقل اغراضها الخاصة الى مكان آخر.


 أوقفت غرام وأودعت فصيلة حبيش، كما أوقفت عناصر الجيش مصريا يدعى هاني الشنتي وهو مصاب بجروح مختلفة في جسده داخل

نجوئ فؤاد تنوي الحج وتهدد بمقاضاة الاسلاميين

نجوئ فؤاد تنوي الحج وتهدد بمقاضاة الاسلاميين


لوحت الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد باللجوء الى القضاء لمحاكمة الإسلاميين في حال أقدام هؤلاء على حذف مشاهد رقصها من الأفلام التي شاركت بها.


 جاء ذلك في إطار تفاعل فؤاد مع تخوف البعض إزاء إحتمال وصول الإسلاميين الى سدة الحكم في مصر مما قد يؤدي الى"قص جميع مشاهد الرقص والمشاهد الساخنة" من الأفلام السينمائية بحسب مواقع إلكترونية.


 ووفقا لموقع روسيا اليوم اعتبرت فؤاد إحدى أشهر الراقصات في مصر ان الإسلاميين لن يستطيعوا فعل ذلك لإنه لا يحق لأحد وليس لهم فقط المساس بإرث فني وتاريخي لا تملكه هي وحدها بل يملكه كافة المصريين.


 وتناولت نجوى فؤاد قنوات الرقص الشرقي التلفزيونية مشيرة الى انها رفعت قضية على إحدى هذه القنوات ومنعتها من عرض أي من رقصاتها "لأن هذا تاريخي وحرام ان يُهدر هكذا."


 وأضافت انه من وجهة نظرها لم يعد هناك راقصات بل مؤديات فقط، بإستثناء دينا التي "أشرفت على الخمسين" والتي بصدد إنهاء مسيرتها الفنية كما أكدت فؤاد.


 وبحسب موقع gololy فإن نجوى فؤاد التي رقصت أمام شخصيات عالمية وحازت إعجابهم، من هؤلاء وزير الخارجية الأمريكي هنري كيسنجر الذي كان "مفتوناً" بها كما تقول، وانه كان حينما يصل مصر يسأل عنها أولاً.
 وقالت ان درجة "جنونه" بها وصلت الى حد انه تزوج فتاة اسمها ناسي لأنها شديدة الشبه بها، وانه اشترى حصانين وأطلق على أحدهما اسم نجوى وعلى الآخر فؤاد، وأخذهما معه الى أمريكا.


 كما قالت ان الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر حجز قاعة الرقص حيث كانت تعمل في فندق الميريديان، وحضر حفلة راقصة وحده، وانه أبدى سعادة شديدة وإعجاباً أشد بها وبفنها.


 وأشارت نجوى فؤاد الى انها تعد لكتابة مذكراتها وانها بصدد البحث عن فتاة شابة تجسد شخصيتها في فيلم سينمائي، كما أعربت عن رغبتها بأداء فريضة الحج بعد ان حققت كل ما تريد، واصفة هذه الأمنية بأنها "الأخيرة والغالية."

الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون يظهر مع ممثلتين إباحيتين في موناكو

الرئيس الأمريكي الأسبق كلينتون يظهر مع ممثلتين إباحيتين في موناكو


نشرت ممثلتان إباحيتان صورةً تجمعهما مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون التقطت أمس الأربعاء في موناكو.
 ونشر موقع (تي أم زد) الصورة التي يظهر فيها كلينتون متوسطاً امرأتين أفاد الموقع أنهما الممثلتان الإباحيتان تاشا رين وبروكلين لي التي نشرت الصورة على صفحتها على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي.


 وكان كلينتون أمس الأربعاء في كازينو في مونتي كارلو للمشاركة في حدث بعنوان "ليالي في موناكو" حضره عدد من المشاهير مثل ديان كروجر وجوشوا جاكسون.


 يشار إلى أن كلينتون كان قد تورط في فضيحة جنسية في نهاية ولايته الرئاسية حين كذب حول إقامته علاقة جنسية مع المتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي

رجال الهيئة يحاولون اخراج فتاة من مجمع تجاري بسبب (المناكيير)!!! .. فيديو

رجال الهيئة يحاولون اخراج فتاة من مجمع تجاري بسبب (المناكيير)!!! .. فيديو


طالب مركز لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، باتخاذ اللازم حيال فتاة مركز حياة مول وفق النظام، فيما يخص تصويرها أعضاء الهيئة خلال عملهم الرسمي ونشر المقطع على الانترنت.
 وكانت الفتاة قد رفضت طلب أعضاء الهيئة الذين أصروا على خروجها من المول بسبب وضعها "مانكير" في يديها، بل وقامت بتصويرهم ووضع مقطع الفيديو على موقع "اليوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه نقاشات بين أعضاء الهيئة والفتاة التي صورت الفيديو.


 وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية استعانت بتسجيل كاميرات المراقبة في السوق لمعرفة حيثيات القضية، خاصة بعد التعرف على هوية الفتاة من خلال رقم الهاتف الذي مررت من خلاله البلاغ الذي اتهمت فيه أعضاء الهيئة بالتحرش بها.
 وتعمل الجهات الأمنية على إكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة في القضية التي شهدت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي
الفيديو


بنك إسلامي يفصل موظفة مسيحية من عملها لرفضها تغطية رأسها

بنك إسلامي يفصل موظفة مسيحية من عملها لرفضها تغطية رأسها


فصل «بنك الأردن ـ دبي الإسلامي» موظفة مسيحية من عملها بعد رفضها تغطية رأسها باعتبارها مخالفة لتعليماته وأنظمته، ووفقا لـ «فرانس 24»، بررت إيمان عفانة، مديرة الاتصال المؤسسي والتسويق في البنك القرار، قائلة ان «القوانين الداخلية للبنك عدلت مؤخرا وتضمنت ارتداء يونيفورم (زي موحد) يشمل غطاء الرأس». وأضافت إيمان عفانة «تم التعميم على الموظفين بضرورة الالتزام بالزي الرسمي، بما فيه غطاء الرأس»، مشيرة الى أنه «لدينا خمس موظفات مسيحيات اخريات ملتزمات بغطاء الرأس الى جانب موظفات غير محجبات التزمن به كذلك». 
 وأكدت عفانة أن «البنك نبه الموظفة فيفيان سلامة أكثر من مرة بضرورة الالتزام بالزي الرسمي»، مشيرة الى أنه «تمت استشارة وزارة العمل وجرى فصلها بما يتوافق مع القانون».

السماح بذبابتين فقط في المراحيض العامة

السماح بذبابتين فقط في المراحيض العامة




سمحت معايير جديدة اصدرتها الهيئة البلدية المكلفة بتحسين صورة المدينة، بوجود ذبابتين كحد اقصى في المراحيض العامة للعاصمة الصينية على ما ذكرت الصحف. وهذه التعليمات تطبق على المراحيض في المتنزهات العامة والمحطات والمطارات والمستشفيات والمراكز التجارية والسوبر ماركت على ما اوضحت صحيفة «شين جنغباو». ومن المعايير الاخرى التي اعتمدتها الهيئة عدم تراكم البول او المياه في المراحيض وافراغ سلال المهملات بانتظام. 
 من جهة اخرى، يجب ان تزال النفايات التي تقع على الارض في غضون نصف ساعة كحد اقصى في حين ان الاعطال في هذه المنشآت يجب ان تعالج في غضون نصف ساعة. اما الاعطال الكبيرة فامامها مهلة 12 ساعة. 
 وسبق لبكين ان أطلقت في الماضي حملات عدة لتحسين معايير الصحة والنظافة في المراحيض العامة ولاسيما قبل دورة الألعاب الاولمبية في 2008

لص منحوس يسرق سيارة محملة بالمخدرات

لص منحوس يسرق سيارة محملة بالمخدرات


تمكنت مباحث الجنايات بمحافظة السويس المصرية من ضبط لص سيارات اثناء مروره في احد الاكمنة عندما استوقفته احدى لجان التفتيش، حيث تبين ان السيارة مسروقة، واعترف اللص بسرقتها، بل ومازاد الطين بلة انه حينما عثرت الشرطة على كمية من المخدرات داخل السيارة المسروقة، ليست ملكا للص، انما تعود ملكيتها لصاحب السيارة الاصلي. 
 وفوجئ اللص بالمخدرات وأكد انه لا يعلم عنها شيئا، بل انه قام بسرقة السيارة فقط، فتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

أحلام تقول لأحد المغردين: «تفو عليك» وتصفه بـ «الخنزير و التيس الأجرب»

أحلام تقول لأحد المغردين: «تفو عليك» وتصفه بـ «الخنزير و التيس الأجرب»

كتب أحد المغردين للفنانة أحلام على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أي ملكة الله يلعنك يا عبدة ملكة البشاعة أو ملكة الطقاقات». وأجابت أحلام  : «برا يا خنزير تلاقيك محشش ومرتك طاردتك برا البيت، تفو عليك واللي ما يعجبه كلامي ينقلع معاه برا، الله يرحم أبوي ويغفر له يا تيس الأجرب.. طاشت خرايط راسه إن شاء الله أبوي ميت يحتاج الدعاء مش يسبه أنا أوكي ما عندي مانع أعرف أدافع عن نفسي بس الميت ما تجوز عليه إلا الرحمة.. خلاص أصلا دست عليه وانتهى، أنا أحلام

دبي : المرأة التي مارست الجنس في التكسي تم طردها من العمل

دبي : المرأة التي مارست الجنس في التكسي تم طردها من العمل

    في  الصورة  تظهر المواطنة  البريطانية   بيكا بلاك  -التي  تم ضبطها  تمارس  الجنس  في  سيارة  تكسي  مع صديقها  الايرلندي -  وهي  تحمل  اغراضها  الخاصة  وتغادر  الشركة  التي  قامت  بطردها  من  العمل ... ربيكا  بلاك  تم اطلاق  سراحها  بعد اعتقال  دام  5 ايام  وذلك  لحين  موعد المحاكمة  ... وكانت  ربيكا بلاك  وصديقها الايرلندي  الذي  يعمل هو الاخر  في دبي  قد  تم ضبطهما  من قبل  الشرطة  في حالة تلبس  يمارسان  الجنس في المقعد  الخلفي  لسيارة  التكسي  وهما في حالة سكر شديد .. وكان  سائق  التكسي  الذي  شاهد ما يحدث في السيارة  بواسطة المرآة  قد  اوقف سيارته  قرب  سيارة  شرطة  وطلب منهم   مشاهدة  ما يحدث .. من جهتها  انكرت  ربيكا  التهمة وقالت بانها  اعتقلت بسبب  زجاجة  بيرة

ياباني باع اعضاءه التناسلية مطبوخة لخمسة اشخاص



ياباني باع اعضاءه التناسلية مطبوخة لخمسة اشخاص
ماو سيجياما  امام  اعضاءه  التي طبخها  بالفطر والبقدونس


في  اليابان  قام  شاب  يدعى  ماو سيجياما  - 22 سنة  -  باستئصال  اعضاءه التناسلية  من خلال  عملية جراحية  في المستشفى  وقدمها  كوجبة  عشاء  مطبوخة  بالفطر  والبقدونس  لخمسة  اشخاص  مقابل 160  جنيه  استرليني  لكل  واحد  منهم  ... 


 وكان  سيجياما  قد  عثر  على  الزبائن  الذين  اكلوا اعضاءه  المطبوخة  من  خلال  موقع  تويتر  حيث  كتب  قائلا :  بانه كان  ينوي في  البداية  ان ياكلها  هو بنفسه  لكنه  غير  رأيه  وقرر  ان يبيعها وجبة  لشخص  واحد  مقابل 800 جنيه  استرليني .. واستقر  رايه  اخيرا  على  بيعها  لخمسة  اشخاص  وهذا  ما حصل  فعلا في حفلة  تمت  في طوكيو  وكان هو  نفسه "الشيف " الذي  قدم  الوجبة  للضيوف  الخمسة  الذين  كانوا في  الثلاثينيات  والعشرينات من العمر  وبينهم  نساء  ايضا ... الضيوف  بدورهم  ابدوا اعجابهم بالوجبة  وقالوا بانها  كانت شهية  جدا 


 يذكر  ان سيجياما  استئصل  اعضاءه  ليس  بغرض  التحول  الى  امرأة  ولكنه  "عديم الجنس "  رغم  ان اعضاءه  كانت  تقوم  بوظيفتها كاملة  وذكر  على تويتر  بانه  لن  يعاني من اي مرض تناسلي  بعد  الان

حركة طالبان وراء تسميم طالبات للمرة الثانية في شهرين

حركة طالبان وراء تسميم طالبات للمرة الثانية في شهرين


تعرضت 125 طالبة افغانية على الاقل وثلاث من معلماتهن للتسمم الحاد في مدرستهن وذلك للمرة الثانية في غضون شهرين، وألقت السلطات الامنية ومسؤولو التعليم في شمال البلاد حيث وقعت الحادثتان باللائمة على جماعة اصولية. 
 ووقعت الحادثة الاخيرة في اقليم طخار، حيث قالت الشرطة ان اصوليين معارضين لتعليم البنات رشوا فصول المدرسة وغرفها بمسحوق مجهول النوعية، ما ادى الى اصابة نحو 130 من الطالبات والمعلمات بالتسمم الحاد نتيجة استنشاقه واسرع بمعظمهن الى المستشفى لتلقي العلاج العاجل. 
 ونقلت الصحف البريطانية عن مسؤولين في وكالة الاستخبارات الافغانية التي تسمى «ادارة الامن القومي» قولهم ان جماعة طالبان الاصولية مصممة فيما يبدو على اغلاق مدارس البنات قبل 2014 وهو عام انسحاب سائر القوات الاجنبية من الاراضي الافغانية، وقال المسؤولون ان الهدف من تسميم بنات المدارس للمرة الثانية في شهرين هو اشاعة جو من الخوف بين البنات والآباء يؤدي تلقائيا الى اغلاق المدارس.

خادمة تضع بولها في طعام مخدوميها في دبي

خادمة تضع بولها في طعام مخدوميها في دبي


قبضت شرطة دبي على خادمة من جنسية دولة آسيوية، اعتادت وضع كميات من «البول» في الطعام والشراب، اللــذين تعدهما لأفراد أسـرة مواطنة تعمل لديها في منطقة الراشدية، معتقدة أنها بهذه الطريقة تتمكن من السيطرة على مخدوميها، وفقا لمدير إدارة البحث الجنائي في شرطة دبي، المقدم أحمد المري، الذي أفــاد بأن «الواقعة بدأت حين ورد بلاغ الأسبوع الماضي من رب أسرة مواطنة، أفاد فيه بأنه وعددا من أفراد أسرته يشمون رائحة غريبة في الطعام، خصوصا السلطات، والشاي، فسألوا الخادمة عن مصدر الرائحة لكنها نفت قطعيا علمها به». 


 وأضاف رب الأسرة: «لم نشعر بالراحة، وأثارت تلك الرائحة قلقنا، نظرا لأنها منفرة ولا تشبه روائح أي من التوابل أو مكونات الطعام المعروفة». ولفت إلى أن «مخـاوفهم تضاعفت بعد أن شاهدوا بقايا سوائل غريبة تأكدوا من رائحتها أنها (بول) في أجزاء من المنزل، مثل (البانيو) وأرضية الحمام بعد خروج الخادمة منه، ما رجح شكوك الأسرة فيها، خصوصا في ظل علمهم ان بعض الخادمات من جنسيات أفريقية وآسيوية يلجأن إلى ممارسة عادات غريبة للتودد إلى الأسـر التي يعملن لديها». 


 وأشار المري إلى أن «فريقا من إدارة البحث الجنائي توجه فور تلقي البلاغ للتحقيق في الواقعة، ومقارنة سلوك الخادمة بحالات سابقة»، مبينا أن «فريق العمل فتش غرفة الخادمة جيدا، وعثر على زجاجة تحوي سائلا مائلا إلى اللون الأصفر أخفتها بين أغراضها». 


 وتابع أنه «بمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم نقلها إلى مركز شرطة الراشدية لإبعادها عن الأسرة، إذ خضعت لاستجواب حول أسباب احتفاظها بهذه الزجاجة في غرفتها».
   
 ولفت إلى أنه «تمت مواجهة الخادمة بشكوك مخدوميها في تصرفاتها، فاعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم منذ 4 أشهر، على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، كما اعتادت القيام بالتصرف نفسه خلال عملها لدى أسرة في إحدى الدول الخليجية».

يهودي يهدد مؤسس «فيسبوك»: طلق زوجتك

يهودي يهدد مؤسس «فيسبوك»: طلق زوجتك


قام نشطاء يهود في منظمة «لاهافا» الإسرائيلية، التي تعمل على منع زواج اليهود من غير اليهود، على استخدام صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لتوجيه رسالة ضد مؤسس الموقع مارك زوكربرغ، مطالبين إياه بتطليق عروسه التي تزوجها قبل بضعة أيام لأنها ليست يهودية. 


ووقف على رأس النشطاء اليهود الإسرائيليين رئيس منظمة «لاهافا»، بينسي جوفشطاين، الذي خالف توجهه نحو مليون ونصف المليون شخص ممن أبدوا إعجابهم الصورة التي نشرها زوكربرغ قبل أقل من أسبوع، معلنا فيها زواجه من صديقته بريسيلا تشان ذات الأصول الآسيوية. 


 جوفشطاين الذي «أفسد» فرحة المعجبين، كتب لزوكربرغ رسالة شخصية طويلة، وفق ما جاء في خبر نشره موقع صحيفة «معاريف»، وناداه بالاسم اليهودي مرداخاي بدل مارك. 


 وجاء في الرسالة «مارك الغالي، أو حتى أكون أكثر دقة مرداخاي الغالي، أنا لا أعرفك وكذلك لم أبد إعجابي بصورة حفل زفافك، ولأكون أكثر دقة، أعلمك أنه لو كان في فيسبوك أداة للتعبير عن عدم الإعجاب، لكنت استخدمتها بطريقة مبالغة». وأضاف «أنا أتوجه لك، ليس باسمي، لكن باسم الشعب اليهودي من مختلف الأجيال والعصور، فأنت جزء من الشعب اليهودي شئت ذلك أم أبيت. صحيح أنك نجحت بدخول البورصة، لكن يتوجب تذكيرك بأن المال ليس هو كل شيء في الحياة. أنت اخترت أن تتزوج فتاة من الغير (غير اليهود) وبالتالي فصلت نفسك تماما عن الشعب اليهودي، وأولادك لن يكونوا يهودا حتى لو كان اسم عائلتهم زوكربرغ».

كلب يمكث إلى جوار جثة شريكته 14 ساعة

كلب يمكث إلى جوار جثة شريكته 14 ساعة


في وفاء نادر الحدوث، مكث ذكر احدى سلالات الكلاب بجوار جثة شريكته الانثى عقب دهسها بسيارة لاكثر من 14 ساعة حتى تم انتشالها من قبل الجهات المعنية، وذلك بأحد الشوارع بمدينة فينيكس الاميركية. 

وبحسبما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الثلاثاء الماضي، فإن ذكر الكلب لايزال يعاني من الحزن والاكتئاب حتى بعد مرور 4 ايام على الحادث، لدرجة جعلته غير قادر على ان يتخذ سكنا يلجأ اليه. 


وأكدت الصحيفة ان هذه الواقعة قد لمست قلوب العديد من المواطنين الاميركان، على اثر تداول الصور الخاصة بها من قبل مستخدمي فيسبوك لاكثر من 2000 مرة خلال عطلة نهاية الاسبوع، كما حث المستخدمون بعضهم البعض معرفة ما حدث للكلب وتتبع اخباره لمعرفة ما يمكن عمله لحصوله على المساعدة التي يحتاجها.

لاميتا فرنجية لا امانع من العمل في السينما الغربية

لاميتا فرنجية لا امانع من العمل في السينما الغربية 


أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية  عن سعادتها بتواجدها هذه الأيام في فرنسا لحضورها كضيفة شرف في فعاليات مهرجان كان السينمائي.


وأوضحت لاميتا أنها قامت بمقابلة مجموعة من الفنانين المصرين في فرنسا، مثل الفنانة منة شلبي وباسم سمرة لمشاركتهما في المهرجان من خلال فيلمهما «الموقعة» للمخرج يسر نصر الله، وأيضا الفنان محمد كريم والإعلامية بوسي شلبي. 


وأشارت إلى أنها جلست مع مجموعة من المنتجين والمخرجين من هوليوود وتطرق الحديث إلى الأعمال السينمائية والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في أعمالهم. وعن إمكانية تعاونها في العمل مع الغرب أوضحت أنها ليس لديها أي مانع أن تتعامل مع عرب أو أجانب مادامت في النهاية تقدم عملا يضيف لها ويرضي جمهورها، ويساعدها على تزويد خبراتها الفنية والعمل مع أكثر من مخرج له فكره المختلف عن الآخرين. 


وأكدت لاميتا أنها سوف تعود من فرنسا أواخر الشهر الجاري ثم بعد ذلك تسافر إلى بيروت ثم تعود إلى مصر لممارسة عملها.

سمنة الأطفال قد تصيبهم بالعمي

سمنة الأطفال قد تصيبهم بالعمي 


وجدت دراسة جديدة أن الأطفال الذين يعانون من السمنة هم أكثر عرضة للإصابة بحالة دماغية يمكن أن تؤدي إلى العمى.


وذكر موقع «هلث داي نيوز» الأميركي أن الباحثين بمركز لوس انجيليس الطبي وجدوا أن خطر الإصابة بما يعرف بـ «ارتفاع الضغط داخل القحف مجهول السبب» يزيد عند الأطفال الذين يعانون من السمنة. 
ويعاني الأشخاص المصابون بالمرض المذكور من زيادة في الضغط حول الدماغ وتتضمن الأعراض أيضا أوجاعا في الرأس وتشوشا في الرؤية وغثيانا ومشكلات في حركة العين كما يمكن أن يؤدي المرض إلى العمى لدى ما يقارب 10% من المصابين وخصوصا في حال عدم تلقي العلاج المناسب. 
وحلل الباحثون بيانات تعود لـ 900 ألف طفل في عمر يتراوح بين سنتين و19 سنة، وحددوا 78 حالة إصابة بارتفاع الضغط داخل القحف مجهول السبب 85% منهم إناث في عمر يتراوح بين 11 و19 عاما وقرابة النصف من البيض و73% من أصحاب الوزن الزائد. 
ومقارنة بالأطفال أصحاب الوزن الطبيعي فقد زاد خطر الإصابة بالمرض 16 مرة لدى المصابين بالسمنة القصوى و6 مرات لدى المصابين بالسمنة المعتدلة و3.5 مرات لدى أصحاب الوزن الزائد. 
وقال الباحث المسؤول عن الدراسة سونو برارا إن «سمنة الأطفال تظهر مجددا ارتباطها بمرض خطير.. وهذا البحث هو أقوى دليل حتى يومنا على أن السمنة ترتبط بارتفاع الضغط داخل القحف مجهول السبب عند الأطفال».

جوجل يوميا يترجم ما يقارب المليون كتاب

جوجل يوميا يترجم ما يقارب المليون كتاب 


تقوم خدمة الترجمة على موقع غوغل الإلكتروني يوميا بترجمة نصوص تعادل ما يحتوي عليه مليون كتاب، وذلك وفقا لما ذكرته الشركة المسؤولة عن محرك البحث الشهير في موقعها الرسمي بمناسبة الذكرى السادسة لتشغيل هذه الخدمة. وأكدت شركة غوغل ان هذه الخدمة تترجم في اليوم الواحد ما يمكن لجميع المترجمين المحترفين من البشر ترجمته في غضون عام. 
 وتعمل خدمة الترجمة بالشركة الأميركية بـ 64 لغة مختلفة وتسجل اكثر من 200 مليون مستخدم شهريا، بينهم نحو 92% من خارج الولايات المتحدة. 
 وأعربت الشركة عن رغبتها في «إزالة حواجز اللغة» على شبكة الانترنت. 
 وتترجم غوغل مواقع الكترونية عبر متصفحها «كروم» ورسائل نصية على صور بالهواتف، ومقاطع تسجيلية على موقع يوتيوب، فضلا عن الرسائل الصوتية خلال المحادثات عبر الهواتف الذكية.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading