الأحد، 10 فبراير 2013

بالفيديو.. مقطع مسرب يكشف عن قتل معارض سوري بطريقة وحشية

بالفيديو.. مقطع مسرب يكشف عن قتل معارض سوري بطريقة وحشية

بثت مواقع التواصل الاجتماعي صور فيديو قالت إنها مسربة لتعذيب وقتل شخص من قبل عناصر جيش النظام السوري بشكل وحشي.

ولم تكن هذه هي الحالة الأولى، حيث نشرت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع التي تظهر أشد أنواع التعذيب للأشخاص الذين يتم القبض عليهم من قبل جيش النظام السوري

بالفيديو.. كويتيان في اليابان يرميان النقود أمام اليابانيين

بالفيديو.. كويتيان في اليابان يرميان النقود أمام اليابانيين

ماذا تكون ردة فعلك عندما تشاهد ورقة نقدية تسقط من يد أحد الأشخاص سهوا على طريق عام؟
سؤال وتجربة أراد شابان كويتيان أن يقوما بها في اليابان لاختبار مدى أمانة هذا الشعب الذي قيل الكثير عن اختراعاته وعلمه وجده وجهده لتكون الأمانة أيضا حاضرة دائما عند اليابانيين كما سيظهر في نهاية هذا الڤيديو الذي بثه الإعلامي الكويتي عبدالوهاب العيسى.


بالفيديو.. شتائم وتراشق بالماء على شاشة المنار

بالفيديو.. شتائم وتراشق بالماء على شاشة المنار

احتدم "حوار" متشنّج ليله امس الجمعه، اثناء برنامج تلفزيوني علي قناه "المنار" التابعه لحزب الله، وتطور بين المتحاورين الي تلاسن وشتائم، انتهي بعدها بنوع جديد من "البهدله" علي الشاشات، فقد شتم احدهما اخت الاخر بما يصعب كتابته او بثه علي الشاشات، وامام عشرات الاف المتابعين للحلقه في لبنان وخارجه، ومع الشتيمه قذفه برشتي ماء علي وجهه، فظهر كمن ايقظوه من غيبوبه.
وحدث الشجار اثناء برنامج "حديث الساعه" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني عماد مرمل، اً، وهو بين اكثر البرامج التلفزيونية مشاهده في لبنان، وفيه استضاف مرمل اثنين من الصحافيين، هما سالم زهران واسعد بشاره، النقيضان تماماً مما يحدث في الجارة سوريا.
سالم زهران، مدير "مركز الارتكاز الاعلامي" في بيروت، مؤيد للاسد ونظامه ومعادٍ واضح للثوره عليه. اما اسعد بشاره، وهو كاتب سياسي ويعمل في صحيفه "الجمهوريه" اللبنانيه، فمعروف بمعاداته للنظام وداعٍ بالكلمات لاسقاطه.
وحدث في اللقاء ان زهران اتهم بشاره بالعماله لاسرائيل، ثم عاجله بكلمه "يا اهبل"، وسريعاً سمع من خصمه كلمتي "كول .."، فاشتعل زهران غضباً وشتم اخت بشاره، ثم قذفه برشتي ماء من كوبين امامه، عندها شمّر مقدم البرنامج عن ساعديه واحاط ببشاره وسحبه من المكان، فيما قطعت "المنار" الارسال تداركاً لمزيد مما يجرح ويخدش الحياء، فيما نتعتذر عن ورود الشتائم الخادشة للحياء


اعتقال شاب عراقى اغتصب 14 طفلة

اعتقال شاب عراقى اغتصب 14 طفلة

أعلنت مصادر أمنية كردية اليوم السبت، أنها اعتقلت شابا عراقيا قام باغتصاب 14 طفلة فى مدينة آربيل شمالى بغداد.
 وقال طارق نورى مدير دائرة الأمن فى آربيل فى تصريح صحفى: "أجهزة أمنية قامت باعتقال شاب من مواليد 1994 من سكان مدينة الموصل يعمل عامل بناء فى آربيل".
 وأضاف: "بعد وصول معلومات وشكاوى من بعض العوائل عن حالات اغتصاب لأطفالهم قمنا باعتقال شاب واعترف باغتصاب 14 طفلة تتراوح أعمارهن من 6 إلى 9 سنوات داخل منازل فارغة قيد إنشاء وتم اعتقاله بحسب قانون العقوبات العراقية".

الملكة رانيا العبدلله تحتل المرتبة الثانية على تويتر والاولى بين النساء

الملكة رانيا العبدلله تحتل المرتبة الثانية على تويتر والاولى بين النساء

 واصل الداعية السعودي المعروف، الدكتور محمد العريفي، تصدره قائمة أكثر الشخصيات على مستوى الوطن العربي شهرة على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث بلغ عدد متابعيه حتى وقت إعداد هذا التقرير 3 ملايين و872 ألف شخص.

 ورغم التغير الذي حصل في قائمة الأكثر متابعة عربيا، فإن العريفي بقي متمسكاً بالصدارة، ومبتعداً بفارق كبير عن حرم ملك الأردن، الملكة رانيا العبدالله، صاحبة المرتبة الثانية، والأولى من بين النساء.

 وذكر موقع «مغردون» المعني بتقديم إحصائيات وتصنيفات لـ«تويتر» أن الداعية السعودي، الدكتور عائض القرني، جاء في المرتبة الثالثة متخطياً الإعلامي الشهير أحمد الشقيري مقدم برنامج «خواطر»، الذي جاء رابعا في القائمة، فيما جاء في المرتبة الخامسة الداعية الدكتور سلمان العودة.

حذاء خليوي في آذار المقبل!

حذاء خليوي في آذار المقبل!

قرّرت شركة الإتصالات البريطانية O2، في برنامج إعادة التدوير الخاص بها والذي يرمي إلى إستعمال الأجهزة القديمة مقابل مبالغ نقدية، منح المصمم شون مايلز صلاحية تصميم إبتكار جديد مصنوع من أحذية، مثل أحذية المصمّم الشهير كريستيان لوبوتان ونايك ايرز وغيرهم، يهدف إلى جعل الحذاء أداة إتصال أي هاتف. ولكن الجميع يطرحون السؤال: ما الّذي يمكن أن يدفع إنسان إلى وضع حذاءٍ على وجهه أو قرب أذنه للتحدث من خلاله؟ ما من إجابة طبعاً، فكل ما نعرفه هو أن هذا الجهاز سيصبح متوافراً في الأسواق في منتصف شهر آذار إذ سيتم بيعه بالمزاد في معرض يُحدّد لاحقاً!

تحذيرات من رش العطر على طرفي الرقبة

تحذيرات من رش العطر على طرفي الرقبة

جدد الأطباء في لندن تحذيرهم من رش العطر على طرفي الرقبة الذي قد يؤدي إلى تكوين بقع واضحة على بشرة الرقبة، وهذه البقعة لا يمكن إزالتها إلا بواسطة الليزر.

 فمعظم النساء يقمن برش العطور على أنحاء مختلفة من أجسادهن، إلا أن المنطقة الأخطر والحساسة أكثر هي منطقة الرقبة، فهي من أكثر المناطق عرضة لأشعة الشمس ما يجعلها جافة وسوداء اللون.

 وفسر الأطباء ذلك مؤخراً، في أن بشرة الرقبة أقل سماكة وأكثر تحسساً من أي منطقة أخرى بالجسم، وهي تتعرض لأشعة الشمس قبل الوجه، فتغير لونها.

تجمّد حتى الموت في برّاد الموتى

تجمّد حتى الموت في برّاد الموتى


تجمّد رجل روسي حتى الموت بعد أن وضعه الأطباء خطأ في برّاد الموتى. ونقلت صحيفة "موسكو تايمز" اليوم الجمعة عن رئيس مركز الدعم القانوني والنفسي في الأوضاع القصوى ميخائيل فينوغرادوف أن الأطباء وجدوا رجلاً في السابعة والخمسين من العمر فاقد الوعي في شقته في منطقة بسكوف شمال غرب روسيا الاثنين الماضي.


 وأضاف فينوغرادوف أن الأطباء أعلنوا الرجل متوفّى، وأرسلوه فوراً إلى برّاد الموتى في إحدى المستشفيات المحلية. غير أن فحص الطبيب الشرعي الذي أجري الأربعاء بيّن أن الرجل كان على قيد الحياة حين أحضر إلى البرّاد. وقال فينوغرادوف إن الأطباء وموظفي البرّاد انتهكوا القانون الذي يحتّم عليهم وضع أي شخص تعلن وفاته لفترة من الزمن في درجة حرارة الغرفة. وطلبت السلطات المحلية فتح تحقيق حول المدة التي يجب أن يوقف الأطباء المتورّطين في القضية عن العمل.

سونتيان نسائي مدرع ضد التحرش


سونتيان نسائي مدرع ضد التحرش



أطلقت شركة تيومف "Ttiumph" المشهورة لصناعة الملابس الداخلية في يوم 13 نوفمبر الجاري حسب التوقيت المحلي بالعاصمة اليابانية طوكيو أطلقت تصميماً جديداً خاصاً لحمالة صدر نسائية، ويتميز هذا النوع من حمالة الصدر بدروعها الخارجية وجيب على كل جانب لكي تخفي النساء فيهما مرآة صغيرة أو أمشاط صغيرة وغيرها من "الأسلحة السرية للنساء




انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading