الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

بالفيديو.. "حبيبي برشلوني وأنا مدريدي" لحسين الجسمي تثير ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو.. "حبيبي برشلوني وأنا مدريدي" لحسين الجسمي تثير ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت أغنية جديدة للفنان الإماراتي المشهور، حسين الجسمي، بعنوان «حبيبي برشلوني»، ردود فعل واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، كونها تتحدث عن أكبر ناديين جماهيرية في العالم، ويلتقيان معاً في مبـاريـات كلاسـيكو مثـيرة في كـرة القـدم سواء في الدوري الاسباني أو في البطولات الاوروبية اذا سنحت الفرصة لالتقائهما.
وتناول الجمهور التعليق على الأغنية بطرافة ليتناسوا حالة الشد العصبي التي عادة ما ترافق مباريات الفريقين الاسبانيين، وقال عدد منهم على سبيل المزاح إنه على استعداد لتغيير انتمائه لفريق ضد آخر.
والأغنية من كلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع حسام كامل، وتقول كلمات الاغنية، «حبيبي برشلوني، وبموت ببرشلونة، وأنا مدريدي، لكن بغيّر لعيونه، معاه أمشي بدربه، وأحب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي، بمشي في دربه».
وعرض الجسمي الأغنية بصوته من دون أن يقوم بتصويرها «فيديو كليب»، كما اعتاد في معظم مناسباته الغنائية السابقة، فيما اشار مصدر مقرب من الفنان ان الاغنية لا تعكس أي انتماءات للفنان ان كانت برشلونية أو مدريدية أوغيرهما.
وأوضح المصدر «كلمات الاغنية لا تعني أن الجسمي يفضل أياً من برشلونة أو ريال مدريد على الآخر، والاصل في تناوله لتلك الاغنية إعجابه بالكلمات، وحتى تكون متماشية مع اسهاماته الخيرية سفيراً للنوايا الحسنة».
ووقع الاختيار على الفنان الاماراتي حسين الجسمي، سفيراً فوق العادة لمنظمة «إمسام»، المراقب الدولي الدائم للأمم المتحدة، فقد أسهم في العديد من الاعمال الخيرية في الكثير من البلدان العربية. وللجسمي نشاطات مجتمعية وانسانية متعددة، فقد زار من قبل المستشفى الاماراتي الاردني الميداني في مدينة المفرق الاردنية، الذي تشرف عليه هيئة الهلال الاحمر الاماراتية، لتقديم خدمات علاجية وجراحية ووقائية للأطفال والمسنين والمصابين من النازحين السوريين.
وتوجه الفنان الاماراتي الى أماكن الأسر السورية النازحة التي استأجرت عدداً من المساكن في المدن الأردنية القريبة من الحدود مع سورية، لتقديم بعض المساعدات الى جانب فريق الهلال الأحمر الإماراتي، الذين أعدوا قوافل إغاثة لتوزيع الطرود الصحية والمواد الاغاثية. وزار الجسمي جمعية الإمارات للأمراض الجينية في دبي، كما كان له زيارة ميدانية أخرى في دولة الكويت إلى «بيت عبدالله لرعاية الأطفال»، وهو المركز العلاجي الخيري الذي جهّز لاستقبال الأطفال المصابين بمرض السرطان
واعتاد الجسمي منذ انطلاق مسيرته الغنائية أن يتفاعل مع ما يُعجب به الجمهور، إذ غنى من قبل للحب والوطن، وضد المخدرات، وقدم عدداً من الاغاني الدينية.
وكان الجسمي الذي بدأ مشواره الفني في الـ17 من عمره، عبر برنامج «البحث عن المواهب» الذي عُرض ضمن مهرجان دبي للتسوق، حيث فاز بجدارة بالمركز الأول عن فئة الهواة.
وعرض المطرب الاماراتي أول ألبوم غنائي له عام ،2002 الذي شهد انطلاقة قوية نالت استحسان جميع الاوساط في الأقطار العربية.

يوتيوب تبدأ بمسح الفيديوهات السخيفة

يوتيوب تبدأ بمسح الفيديوهات السخيفة

من أجل إعادة ترتيب الفيديوهات التي تعرض على موقع التواصل المخصص للفيديوهات يوتيوب، وايضا، من أجل تخفيف الضغط على الموقع من شدة الفيديوهات الموضوعة داخل شركة غوغل، قررت الشركة ما يلي:

 منذ اليوم، ستقوم غوغل الشركة المشغلة لموقع يوتيوب، بمسح جميع الفيديوهات التي لا يشاهدها الناس، أي ان الشركة بدأت تأخذ بعين الاعتبار الفترة الزمنية والتفاعل الذي يقوم به كل مستخدم على الموقع، بحيث لا يعد عدد الزيارات أو النقرات مهما للفيديو أو للموقع بحد ذاته.
 ومن أسباب هذا القرار الجديد، هو ان يقوم ناشري الفيديو بوضع المزيد من الأمور داخل الفيديو من أجل تحفيز المشاهدين على متابعة الفيديو حتى النهاية والتفاعل ربما أيضا معه بالاعجاب أو المشاركة أو التعليق من الآخرين

بالفيديو.. حكم يطرد لاعباً بعدما ظن أنه قتل زميله

بالفيديو.. حكم يطرد لاعباً بعدما ظن أنه قتل زميله


استطاع ديبيار رياسكو لاعب تيجوانا أن يقوم بمجهود فردي رائع وتمكن من تسجيل هدف مميز لفريقه خلال مباراة دوري الدرجة الأولي بالدقيقة 50. 

 ولاحق فيديل مارتينز وزميله ألفريدو مورينو زميلهما رياسكو من اجل الاحتفال إلا أن النتيجة كانت سيئة، حيث حصل مارتينز على الكارت الأحمر بعد أن قام الثلاثي برقصة شهيرة في
 المكسيك لكن يبدو أن الحكم لم يكن على علم بها، فقد فوجئ الحكم باللاعب على الأرض يبدو وكأنه يتألم من ضربة في حين كان كل ما في الأمر أنه يرقص

صورة فضائية مذهلة لمدينة دبي

صورة فضائية مذهلة لمدينة دبي

أطلقت وكالة الفضاء الأوروبية “إيسا” مؤخرا مجموعة من الصور الفضائية من بينها صورة لمدينة دبي ألتقطت عبر القمر الصناعي “بليياد” بتاريخ 4 يناير 2012 .

والصور التي أطلقتها وكالة "إيسا" مذهلة في دقتها حيث تعكس التطور العمراني الهائل في دبي بشكل رائع

النمساوي فيليكس تجاوز سرعة الصوت وهبط بسلام


المغامر النمساوي تجاوز سرعة الصوت وهبط بسلام
قفز من حافة الفضاء على ارتفاع 39 كيلومتراً وحقق رقماَ قياسياَ في القفز الحر


النمساوي فيليكس لحظة وصوله إلى الأرض بسلام
بلغت السرعة القصوى للمغامر النمساوي، فيليكس بومغارتنر، خلال قفزته مساء الأحد، 834 ميلاً في الساعة (1342.2 كلم)، أي ما يوازي 1.24 مرة سرعة الصوت، وهو رقم قياسي في القفز الحر من حدود الغلاف الجوي، وفق ما أكد متحدثون رسميون، الأحد.

 وهذه السرعة، التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحافي أعقب القفزة التي قام بها المغامر النمساوي ببضع ساعات، أعلى بكثير من تلك التي أعلنتها متحدثة باسم فريق بومغارتنر في وقت سابق، وحددت سرعة القفزة القصوى بأنها 706 أميال (1136 كلم) في الساعة، بحسب وكالة فرانس برس.

لحظة قفز المغامر النمساوي من حافة الفضاء 

ونجح المغامر النمساوي في الوصول إلى الأرض بسلام بعد قفزته التاريخية من حافة الفضاء (39 كيلو مترا).

 وكانت رحلة صعوده إلى الفضاء الخارجي استغرقت أكثر من ساعتين و20 دقيقة، وبثت رحلة الصعود والهبوط على الهواء مباشرة قناة mbc action التي تملك الحقوق الحصرية لنقلها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

 وحطم فيليكس ثلاثة أرقام قياسية في السقوط الحر، وحطم القواعد الفيزيائية وكسر حاجز الصوت بجسده فقط ودون محركات.

 وارتدي بومغارتنر بدلة خاصة لهذه المهمة الخطيرة، التي كسر فيها حاجز الصوت بجسده وهو ما يحدث لأول مرة في التاريخ.

صخور من القمر والمريخ للبيع في مزاد بنيويورك


عرض صخور من القمر والمريخ للبيع في مزاد بنيويورك
وصفه المنظمون بأنه أكبر مزاد في التاريخ للنيازك حيث تم طرح 125 نيزكاً


يقام في مدينة نيويورك الأمريكية مزاد يحوي عدة كتل صخرية من كوكب المريخ وأكبر قطعة من القمر تعرض للبيع حتى الآن، فيما وصفه منظمون بأنه أكبر مزاد في التاريخ للنيازك.

 وطرح أكثر من 125 نيزكا للمزاد في عملية بيع خاصة من بينها نيزك حديدي يشبه وجهاً منتحباً مثل الذي عثر عليه في صحراء كالهاري في جنوب القارة الإفريقية وشريحة من نيزك ويلميت من متحف التاريخ الطبيعي الأمريكي يقدر أن تباع بمبلغ 85 ألف دولار على الأقل.

قطع معروضة للبيع 

ومن المتوقع أن يباع حجر القمر الذي يبلغ وزنه 8.1 كيلوغرام بما يزيد عن 340 ألف دولار.

 وتسعر النيازك وفقا لحجمها وندرتها وجمالها وأصلها ويكون المشترون مستعدين عادة لدفع سعر أكبر لقطع الحجارة أو الحديد التي يعرف أن مصدرها القمر أو كوكب المريخ. وقال داري بيت مستشار النيازك لمزادات هيرتيج إن الصخور القمرية نادرة بشكل خاص لأنه من المعروف أنه لا يوجد سوى 2.61 كيلوغرام منها على الأرض.

ماليزية شابة تستحم 25 مرة يوميا بسبب وسواس النظافة


ماليزية تفقد عملها لاستحمامها 25 مرة يومياً
تعاني من وسواس النظافة القهري وتستخدم غالونين من الشامبو أسبوعياً


تعاني الماليزية جوليا بنت عبدالله (40 عاماً) من وسواس النظافة القهري، حيث تقضي 5 ساعات يومياً في الحمام لتقوم بغسل يديها نحو 300 مرة، والاستحمام 25 مرة تقريباً، ما يجعلها تستخدم غالونين من الشامبو أسبوعياً، وعدة علب من قطع الصابون.

 وبحسب صحيفة "الفجر" المصرية فقد فقدت جوليا عملها بسبب تأخرها اليومي عن دوامها الرسمي حوالي 5 ساعات تقضيها في الاغتسال والاستحمام، ما أدى إلى تراكم المصروفات والفواتير النابعة عن النظافة الزائدة، ما دفعها للبحث عن مصدر رزق آخر عن طريق جمع الأشياء القديمة، من صحف ومجلات وملابس لبيعها، حتى تتمكن من شراء المزيد من علب الصابون والشامبو لمواصلة تنظيف جسمها.

 وتقول جوليا إن أعراض هذا المرض النفسي بدأت عندها في سن العشرين عندما بدأت تعمل في مختبر طبي للفحوص، وكانت وقتها تضطر إلى الإمساك بعينات البول والدم وغيرها، وأكثر ما كان يخيفها الإصابة بمرض نقص المناعة الإيدز، ومن هنا بدأت تغسل يديها وشعرها، وتحمم جسمها عشرات المرات يومياً.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading