الخميس، 17 مايو 2012

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية واعتناق اليهودية

فتاة إيرانية تعيش في تل أبيب وتحلم بالحصول على الجنسية الإسرائيلية واعتناق اليهودية


تعيش الفتاة الايرانية "أ" التي تبلغ من العمر (27 عاما) في اسرائيل منذ أن كان عمرها 15 عاما، وتربت لدى أسرة اسرائيلية بعد أن تركتها والدتها لوحدها في اسرائيل، ومنذ عشر سنوات تبذل جهودا للحصول على الجنسية الاسرائيلية واعتناق الديانة اليهودية، والتي تقابل بالرفض من قبل وزارة الداخلية الاسرائيلية.


 وذكر موقع صحيفة "معاريف" العبرية أن الفتاة الايرانية المسلمة ولدت في مدينة اصفهان الايرانية، التي غادرتها مع والدتها وشقيقتها ووصلت اسرائيل قبل 12 عاما، ونتيجة لظروف خاصة "طبية" لشقيقتها غادرت والدتها اسرائيل وتوجهت لتركيا، وقد كانت الفتاة "أ" تبلغ من العمر في حينها 15 عاما، وقد تربت وكبرت لدى أسرة اسرائيلية وتعلمت في احدى مدارس مدينة تل أبيب، وقد حاولت الانضمام للجيش الاسرائيلي.


 وأضاف الموقع نقلا عن الفتاة التي تتخوف من طردها خارج اسرائيل، انها تحلم أن تتزوج وفقا للتعاليم الدينية اليهودية، وانها تعيش كاسرائيلية في كافة جوانب الحياة، وانها ترغب في البقاء في اسرائيل والحصول على الجنسية وكذلك اعتناق الديانة اليهودية، ولكن وزارة الداخلية الاسرائيلية رفضت كافة طلباتها التي تقدمت بها خلال العشر سنوات الاخيرة

كويتية تعرض نصف مليون دينار كويتي على ريال مدريد مقابل زيارة منزلها

كويتية تعرض نصف مليون دينار كويتي على ريال مدريد مقابل زيارة منزلها



استغلت سيدة كويتية زيارة فريق ريال مدريد لبلدها ورصدت نصف مليون دينار كويتي لإستضافة لاعبي الفريق في منزلها، وكانت السيدة قد أضافت أنها وأحفادها يحبون لاعبي الفريق وأنها تود أن تستضيفهم بغرض التقاط صور تذكارية لهم مع اللاعبين، وتقام مساء اليوم مباراة ودية بين المنتخب الكويتي وفريق ريال مدريد وكانت الشركة المنظمة للمباراة قد أكدت على أن ريال مدريد سيحضر بكامل نجومه

حسناء عربية تحقق أول فوز في المصارعة

حسناء عربية تحقق أول فوز في المصارعة





المصارعة البريطانية مغربية الأصل ليلي تفوز ببطولة "ديفا" خلال أول مباراة تخوضها عقب العودة إلى الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية.


 كانت ليلي قد أصيبت في الركبة العام الماضي وهو ما أدي إلى ابتعادها عن عالم المصارعة الترفيهية قبل أن تعود في مهرجان اكستريم رولز لتخوض مباراة على اللقب أمام نيكي بيلا بدلا من بيث فونيكس التى تعرضت للإصابة، بحسب "يوروسبورت".
 وتمكنت ليلي من الفوز باللقب الذي حملته قبل ذلك حين كانت تظهر في فريق "لايكول" الذي كان يضم ميشيل كول معها.
 وخاضت المغربية مباراة إعادة أمام "التوأمان بيلا" خلال عرض "الراو" الماضي وتمكنت من المحافظة على اللقب بعد مباراة لم تستمر أكثر من ثواني معدودة

الدعارة في حيفا .. مقابل ساندويش فلافل

الدعارة في حيفا .. مقابل ساندويش فلافل


عشرات الفتيات الاسرائيليات لايتجاوز اعمارهن 14عاما واقل يقضين اليوم والليل في التجوال داخل احياء وشوارع حيفا، بحثا عن سيجارة او حبة مخدر من نوع "اكستازي " او كأس من الكحول وحتى وصل الامر الى ساندويش فلافل، وهذا يحصلن عليه مقابل بيع اجسادهن للعديد من الشبان وحتى لكبار السن.


 وبحسب ما نشرت صحيفة "معاريف" فان العديد من الفتيات اقدمن على هذا الامر خلال العطلة الصيفية ونتيجة لقلة البرامج والأماكن التي تشغل الفتيات ووجود الوقت دون الاستفادة منه، حيث يقمن اثناء النهار والليل بالتجوال في الشوارع والاحياء حيث يوجد العديد من المواد المخدرة وكذلك الكحول.


 واضافت الصحيفة ان احدى الفتيات ذكرت ان بعض الشبان يقدمون لهن اول مرة دون اي مقابل قليلا من الكحول او حبوب مخدرة وبعد ذلك يطلبون اجسادهن مقابل ذلك، ووصل الامر ان يقمن بعض الفتيات الصغار في السن ببيع اجسادهن لقاء ساندويش فلافل.


 وذكرت الصحيفة ان هذه الظاهرة المنتشرة في حيفا خلال هذا الصيف باتت واضحة، حيث ان العديد من الفتيات يظهرن بملابس لا تدل على اعمارهن وكذلك عند الحديث مع العديد من هؤلاء الفتيات تكتشف انهن على اطلاع كامل بمواضيع الحشيش والكحول وانواع الحبوب المخدرة وكذلك اثمانها، ولكن المفاجئة تكون عند ادراك ان عمرها لايتجاوز 14 عاما واحيانا بجيل 12عاما

مرض جلدي يحول شاباً سعودياً إلى هيكل عظمي

مرض جلدي يحول شاباً سعودياً إلى هيكل عظمي




ناشدت مسنة سعودية الجهات المعنية في بلادها التدخل لعلاج ابنها الوحيد الذي أصيب بمرض جلدي ألزمه السرير قبل أن يحوله إلى هيكل عظمي. 


 ووفق ما نقلت المسنة السعودية وتدعى ام سلمان عبر صحيفة «سبق» فإن ابنها يرقد حاليا بمستشفى المجاردة العام، وإن الأطباء أفادوها بأن ابنها يحتاج إلى علاج متقدم بأحد المستشفيات المتخصصة، حيث يعاني مرضا جلديا أصابه بتقرحات مستمرة. 
 وأوضحت أن ابنها المريض هو الوحيد بين بناتها الخمس المتزوجات، حيث يقيمون في منطقة نائية بتهامة ثربان التي تبعد 70 كم عن محافظة المجاردة، وأضافت: تقوم إحدى بناتي المقيمات لدي برعايتي أنا وابني سلمان بعد وفاة والده. 
 من جهته، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة عسير سعيد النقير، أن المريض يعاني مرضا وراثيا نادرا تسبب له في هزال وضعف شديد، وأحيل إلى قسم التنويم بمستشفى المجاردة غير مرة، وحول أخيرا إليه بسبب ارتفاع في درجة الحرارة، وعدوى أدت إلى ورم في الساق اليسرى. 


 وباستشارة طبيب الجراحة أشار إلى ضرورة تحويل الحالة إلى مستشفى عسير المركزي قسم الأورام، ورفضت والدته التحويــــل خــــوفا عليه، كما أنها ترفض تغييــر أغطية السرير الخاصة به خوفا من حدوث تأكل جلدي في جسده

بطلة مسلسل «فاطمة» التركي في إجازة مع حبيبها

بطلة مسلسل «فاطمة» التركي في إجازة مع حبيبها





قررت الفنانة التركية بيرين سات التوجه الى الولايات المتحدة الأميركية لقضاء اجازة هناك بعد ان تنتهي من تصوير الموسم الجديد من مسلسل «فاطمة».
 الاجازة التي ستقضيها فاطمة في اميركا ستكون لمدة ستة أشهر وسيكون بصحبتها صديقها مغني البوب التركي كنان دوغو حسب ما ذكر في جريدة «الحريات» التركية

قتل زميله تلبية لأوامر كائنات فضائية

قتل زميله تلبية لأوامر كائنات فضائية




قررت محكمة في استرالية تبرئة رجل قتل زميله في زنزانة السجن لأن مخلوقات فضائية قالت له إن عليه التضحية بشخص ما حتى يدخل الجنة بعد أن قالت إنه يعاني من اضطرابات نفسية.


وذكرت وكالة الأنباء الاسترالية (أي أي بي) أن محمد علي ويجايا الذي كان يقبع في السجن بتهمة التسبب بجروح لصديق له طعنه بالسكين تلبية لأوامر أصوات كان يسمعها أقدم على خنق زميله في الزنزانة في أبريل 2010 في سجن في سيدني. 
ووجدت القاضية لوسي ماكلوم المتهم غير مذنب بسبب معاناته من اضطرابات نفسية وقت ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنه يعاني من انفصام في الشخصية والهلوسة. 


وكان علي ويجايا قال للأطباء النفسيين قبل سنتين من قيامه بجريمة القتل إنه يسمع أصوات مخلوقات فضائية تقول له إن عليه أن يقتل أحدا ليرتاح من الألم ويدخل الجنة وقد قام برحلة سعيا لإيجاد المخلوقات الفضائية وقرر تلبية أوامرها محاولا في البداية طعن صديقه الذي نجا من الموت. وقررت القاضية حبس ويجايا كمريض إلى حين التوصل إلى أنه لم يعد يشكل خطرا على نفسه وعلى المجتمع.

كارمن سليمان ممنوعة من الغناء

كارمن سليمان ممنوعة من الغناء




تعكف الفائزة المصرية بلقب «اراب أيدول» في موسمه الاول على الدراسة خلال الفترة الحالية لتعويض ما فاتها خلال تواجدها في بيروت للمشاركة في البرنامج، خصوصا انها في المرحلة الثانوية التي تعد الاصعب في مراحل التعليم المختلفة في مصر. 
 وقال والدها عصام سليمان ان كارمن متوقفة عن الغناء او التفكير في اي مشاريع فنية لحين الانتهاء من الامتحانات، حيث تم اعلان حالة الطوارئ في المنزل لتتمكن من تحقيق التفوق ايضا على المستوى التعليمي، وهو ما تطلب فرض حالة من العزلة الاعلامية عليها على الاقل في الوقت الحالي.

بالصور..دائما الشرطة تفتش صندوق السيارة ولكن أفغاني قضى 20 ساعة محشوراً بجوار محرك سيارة ليدخل إيطاليا

بالصور..دائما الشرطة تفتش صندوق السيارة ولكن أفغاني قضى 20 ساعة محشوراً بجوار محرك سيارة ليدخل إيطاليا





قضى شاب أفغاني 20 ساعة محشورا أسفل غطاء محرك سيارة حتى يتمكن من دخول إيطاليا بشكل غير شرعي.
وظن الشاب الذي لم تذكر التقارير الصحافية اسمه أنه نجا من قبضة الشرطة بعد أن هبطت سيارته القادمة في عبارة من اليونان، ولكن علامات الاضطراب والتوتر التي بدت على قائد السيارة البلغاري ومرافقه أثارت شكوك ضباط الهجرة غير الشرعية بمدينة باري الساحلية. 
وخضعت السيارة لعملية تفتيش كشفت بشكل سريع عن وجود الشاب الأفغاني داخل الصندوق الأمامي للسيارة بجوار المحرك. 
واستعان الفتى البالغ من العمر 18 عاما بزجاجة ماء وبطانية حتى يخفف من معاناة الوضع السيئ داخل هذا الصندوق الضيق. بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 
وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على قائد السيارة ومرافقه، بينما تم إرسال الشاب الأفغاني إلى المستشفى للفحص بعد أن تبين للشرطة أنه في حالة «نصف وعي» من جراء معاناته داخل الصندوق. 
وقال متحدث باسم شرطة الهجرة: «الشاب حشر داخل مكان صغير إلى جوار المحرك أسفل الغطاء الأمامي.. الأوضاع كانت مروعة فقد استعان ببطانية ووسادة وزجاجة ماء حتى يجعل الأمور أكثر راحة له.. وأوقفنا السيارة بسبب العصبية والتوتر الذي بدأ على قائد السيارة ومرافقه». 
من جانبه، قال الشاب الأفغاني إنه قضى عملية العبور إلى إيطاليا متخفيا داخل السيارة، وإنه دفع 6 آلاف يورو لعصابة تهريب حتى يتمكن من دخول إيطاليا، واصفا رحلة العبور بالمرعبة.




أهالي فتاة متزوجة يقتلون شاباً بسبب قيامه بنشر صور مخلة لها على الإنترنت

أهالي فتاة متزوجة يقتلون شاباً بسبب قيامه بنشر صور مخلة لها على الإنترنت




شهدت محافظة المنيا المصرية مقتل شاب على يد أب مصري وولديه بسبب علاقته مع ابنته وتصويرها في أوضاع مخلة ونشرها على الإنترنت كما قاموا بإلقاء الفتاة من أعلى سطح منزل أسرتها، مما أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ. وتلقت سلطات الأمن بالمنيا بلاغا، بمقتل شاب (25 سنة) يقيم بقرية أبوان التابعة لمركز مطاي، وإصابة فتاة (18 سنة) بارتجاج بالمخ، وكسر بالفك السفلي والضلوع والذراع الأيسر. 


وتبين قيام كل من والد الفتاة وشقيقيها، باصطحاب المجني عليه لمناقشة العلاقة التي تربطه بالفتاة، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالعصي وآلة حادة (سنجة)، أدت لمصرعه وأثناء قيام الفتاة بالهروب قام والدها بإلقائها من أعلى سطح المنزل. 


وتوصلت التحريات الى أن المجني عليه كانت تربطه علاقة عاطفية بالفتاة وقام بتصويرها في أوضاع مخلة وقام بوضع صورها على شبكة الإنترنت، كما توصلت التحريات إلى أن الفتاة متزوجة من شخص يعمل بإحدى دول الخليج. 


وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الأب والأداة المستخدمة في الواقعة، وتواصل جهودها لضبط شقيقيها الهاربين

شاب يذبح أمه المسنّة من أجل المال

شاب يذبح أمه المسنّة من أجل المال




اهتز حي الأبطال في بلدية سيدي عمار شرقي مدينة عنابة الجزائرية صبيحة نهار أمس الأول، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها عجوز في الـ 74 من عمرها، تحمل اسم «ل.س» على يد ابنها البالغ من العمر 34 عاما، وهو شاب يعاني من اضطرابات نفسية حادة اثر معاناته من مرض عقلي لسنوات.


 وقالت صحيفة الشروق الجزائرية: «الجريمة وقعت اثر خلاف بين الضحية وابنها حول المصروف، ومطالبته بمزيد من الأموال من المنحة التي تتقاضاها والدته العجوز، وبعد ان رفضت تمكينه من ذلك فاجأها بسكين من مطبخ المنزل، وقام بطرحها ارضا واضعا السكين على رقبتها وبكل برودة دم قام بتمرير السكين فوق رقبة والدته».

مولود.. برأسين في لاهور الباكستانية

مولود.. برأسين في لاهور الباكستانية




أنجبت امرأة في مدينة لاهور الباكستانية الاثنين مولودا برأسين.


ونقلت قناة «جيو» الباكستانية عن الفريق الطبي بالمستشفى الخاص بمنطقة جهار اباد، حيث وضعت المرأة مولودها ان الولادة كانت طبيعية. 
وقال والد الطفل انه كان نقل زوجته الى مستشفيات حكومية لكنها جميعها رفضت اجراء ولادة طبيعية للمرأة بل قيصرية. وذكرت المصادر الطبية ان حالة الأم والمولود الصحية جيدة

اغتصاب داخل المسجد

اغتصاب داخل المسجد !!
بعض من الهنود العاملين بالدول الخليجية


في الكويت ألقى رجال أمن الجهراء القبض على عاملي نظافة هنديين يعملان في مسجد بمدينة سعد العبد الله، بعد ان استدرجا حدثا وتناوبا على اغتصابه في غرفة داخل المسجد!


 مصدر أمني أوضح ان «الحدث (15 عاما) أبلغ والده بأن عاملي النظافة الموظفين في المسجد القريب استدرجاه الى غرفة في المسجد واقتسماه فريسة في ما بينهما، فبادر الأب بالتوجه الى مخفر مدينة سعد العبد الله السكنية وسجل قضية هتك عرض بحق عاملي النظافة، واستجابة للموقف هرع رجال الأمن الى المسجد وألقوا القبض على (المنظفين) واقتادوهما الى المخفر حيث تم احتجازهما على ذمة القضية».


 وأفاد المصدر بأنه «فيما أحال الأمنيون الحدث على الطب الشرعي، نقلوا الجانيين الى مباحث الجهراء للتحقيق معهما في ملابسات الاتهام الموجه اليهما».

هيفاء تسخر من لطشيفة.. لا يهمني رأيك ولا برنامجك يلّا نغني





سارع عشاق المطربة هيفاء وهبي إلى إعلان تضامنهم معها بإنشاء عدد من «الغروبات» على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» بعدما غردت على الأخير ساخرة من الفنانة التونسية لطيفة وكتبت على حسابها الشخصي: «لطشيفة... لا يهمني رأيك ولا برنامجك التلفزيوني... وأسأل لماذا تقحمين اسمي في الوقت الذي يحقق فيه ألبومي نجاحا كبيرا؟».
 جاءت تغريدة هيفاء وهبي الساخرة، ردا على ما ذكرته المطربة التونسية لطيفة في أحد اللقاءات الصحافية بأن السبب الحقيقي الذي منعها من استضافة هيفاء وهبي في برنامجها «يلّا نغني» على قناة «إم. بي. سي» بأن هيفاء ليس لها علاقة بالغناء وهذا ليس كلامي ولكن كلامها.


 وأضافت: «ومن المؤكد أننا لن نوافق على استضافتها في هذا البرنامج، ولكن لو تغير مضمون البرنامج واحتجنا إلى نوع الغناء الذي تقدمه هيفاء يمكن أن نستضيفها».


 يذكر أن المطربة التونسية لطيفة سبق وأن ذكرت في تصريحات خاصة لـ «الراي» أنها اختارت هذا البرنامج لأنه يقدم نوع الغناء الطربي فقط ولذلك بادرت باستضافة شيرين عبد الوهاب وليلى غفران وهاني شاكر وسميرة سعيد ومروان خوري وطلال مداح وأنغام وغيرهم من المطربين الموهوبين.


 وأضافت انها ليس لديها مانع من استضافة المطرب تامر حسني لأنه مطرب ناجح ولديه صوت جميل ولكن لن تستطيع استضافة نوعيات أخرى من المطربين، فضلا عن تمسكها بفقرة أساسية لتكريم النجوم الكبار ومن بينهم الفنانة شادية التي تعتبرها مثلها الأعلى في الفن والموهبة الشاملة

الهام شاهين تفضله رئيسا ديكتاتورا واعمالها لو عرضت لمنعت الثورة التى لا تعجبها..!

الهام شاهين تفضله رئيسا ديكتاتورا واعمالها لو عرضت لمنعت الثورة التى لا تعجبها..!




الفنانة الهام شاهين قريبة اللواء " ممدوح شاهين " ترزى قوانين المجلس العسكرى واحد الاقطاب التسعة عشر الذين يجثمون على نفس المصريين منذ قيام الثورة لكى يجهضوها ..و هى من اول الفنانات اللاتى منذ بدأت الثورة وهن يعلن عن حبهن الجياش للمخلوع وتعاطفهن معه كالكثير ابناء جيلها "الخمسينى" الذين تربوا على العبودية والتى صرحت فى احد احاديثها الصحفية انها تريد حاكما "ديكتاتورا" ..!

 وهذا طبيعى فالبعض لا يستطيعون ان يحيوا حياة الاحرار ولايعجبهم الا الدكتاتور المجنون الذى يشعرهم بعبوديتهم وقوتهم فى ان يكونا تابعين له مسبحين بحمده نازلين على آرائه وهو طلب لا تطلبه الحرائر , ان يحكمهن ديكتاتور ولكن هذا كما قلنا ليس غريبا وعلى كل حال هى حرة ..عفوا ..ولو انها ترفض ان تكون كذلك..!

 وقد أكدت الفنانة إلهام شاهين " حسب وكالة الصحافة العربية "أنها تسعى لتقديم أعمال جديدة لرفع الوعي السياسي للجمهور عن طريق المسلسلات والأفلام وحتى الأغاني التي يحبها ويتقبل ما بها من معلومات بصدر رحب، "غسيل مخ فنى " وهو ما تسعى إلى تقديمه عن طريق مسلسلها "قضية معالي الوزيرة".

 وقالت إنه لو سنحت الفرصة لعرض هذا العمل قبل الثورة لساهم في إلغائها تماما أو تأخير حدوثها حتى يفهم الشعب أبعاد الفساد والمتسببين فيه، ويعرف أن حكومته تهدف إلى مصلحته رغم المعارضات والتحديات الصعبة التي تتربص بنا داخليا وخارجيا...!
 وأفادت بأن المسلسل يتضمن تلميحات سياسية للمشاهد حيث يدور حول وزيرة في العصر السابق ويعبر أكثر عن هموم وقضايا ومعاناة الجمهور بمختلف أطيافه وطبقاته، و"إن كنت أتمنى أن يعرض هذا العمل الغني بالأفكار والعبر قبل الثورة لأنه بالتأكيد وقتها كانت ستكون للجمهور ردة فعل قوية ومختلفة"...!!؟

 ولاندرى اى عمل فنى هذا كان سيوقف الملايين عن القيام بثورة على حاكم ظالم لأنه سيظهر لهم " حقيقة واسباب الفساد " التى اكتشفتها الفنانة المعروفة لوحدها وعميت الملايين عن اكتشافها..!

 وحول إجراء انتخابات رئاسية مبكرا، قالت "أرى أنه من الأفضل أن تجرى انتخابات الرئاسة القادمة مبكرا بأسرع وقت حتى توجد لنا قيادة حكيمة تدير البلاد وتخرجنا من هذا النفق المظلم، أما مرشحي الأول والأخير فهو " عمرو موسى " الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية حيث إنه محنك سياسيا ونحن في حاجة إلى رجل في خبرته يستطيع قيادة الأزمة بعيدًا عن باقي الأسماء المرشحة والذين لا نعلم شيئا عن نشاطهم السياسي أو الديني..!!

 والغريب ان كل المرشحين للرئاسة معروفين جيدا بتاريخهم الدينى والسياسى ولكن ليس لفئة معينة كانت ترفل فى نعيم اصحاب الملايين والمليارات ومدعومين من الحكومات ورجالاتها ولم يكونوا جزءا من هموم الشعب ولا فكرة لديهم عن السياسة ولا من يناضلون ضد الطاغوت الذى تتعاطف معه الفنانة وحاولت زيارته فى مستشفاه العالمى وللاسف لم توفق ..!

 وما ظهورهم بعض اعمالهم التى تهاجم الظلم والفساد المستتشرى فى الوطن "الا سبوبة اكل عيش" لا تثبت انحيازهم للشعب بقدر ما تثبت سعيهم نحو المال فقط بدون ان يتبنوا قضية العمل ولكن يبدو انه بعد الثورة قرر المجلس العسكرى الاستعانة بكل الوسائل الإعلامية لغسل أمخاخ الناس وادمغتهم وتصوير الثورة على انها عدوهم الذى قلب حياتهم جحيما وتشويه الثوار وهذا ما ظهر ضمنيا فى كلام الفنانة ..

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading