الثلاثاء، 22 مايو 2012

جماعـة شيعية في إيران تحاول استنساخ الامام علي عليه السلام

جماعـة شيعية في إيران تحاول استنساخ الامام علي عليه السلام





تحاول جماعة تطلق على نفسها اسم "أحباء علي" وتتخذ من إيران مقرا لها، استنساخ الإمام علي ابن أبي طالب، رضي الله عنه، مستعينة بذلك بالدكتورة الفرنسية (بريجيت بواسوليه) المدير العلمي لشركة (كلون إيد) الكيماوية ، لتكوين فريق علمي يمكنه القيام بذلك.


 وكشف الموقع الإلكتروني الخاص بجماعة "أحباء علي" ، أنه تم بالفعل تكوين فريق علمي يتمتع بدرجة عالية من المهارة والحرفية في عمليات الاستنساخ .


 وفي سبيل الحصول على الحمضي النووي للإمام (علي ابن أبي طالب) زار الفريق العلمي جميع المساجد الأثرية للشيعة في البصرة والكوفة وكربلاء وإيران ، عسى أن يجدوا أقمشة تخص الإمام علي ، مثل بردته أو جلبابه أو قميص له .
 وبالفعل استطاع الفريق أن يعثر على رداءين لعلي بن أبي طالب في إيران والبصرة ، الأول كان يرتديه الإمام في العيدين ، والثاني الذي قتل فيه وعليه آثار من دمه وعرقه ، وهو الرداء الذي أفاد كثيرا في استخراج الحمض النووي المطلوب في عملية الاستنساخ .
 وبدأ الفريق العلمي بالفعل في إجراء بعض التجارب البحثية بعد استخراج الحامض النووي ، حيث نقلوا نتيجة أبحاثهم هذه إلى معهد روزلين باسكتلندا .


 وتتلقى جماعة "أحباء علي" تمويلها من (الشيعة) المقيمين في مختلف أنحاء العالم , يبلغ رصيدهم، كما يقولون ، إلى حوالي 500 مليون دولار ، وقد حددوا الأول من شهر رمضان القادم للإفصاح عن تجربتهم في استنساخ الإمام علي بن أبي طالب !!

لعبة أطفال صينية في الأسواق المصرية تسب (السيدة عائشة)

لعبة أطفال صينية في الأسواق المصرية تسب (السيدة عائشة)


أحال الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب المصري للجنة الاقتصادية بالمجلس طلب احاطة حول انتشار لعبة أطفال صينية في الأسواق تسب زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم السيدة عائشة.
 وذكر النائب المصري مصطفى موسى مقدم طلب الاحاطة، الذي أحضر معه اللعبة التي تسب السيدة عائشة – حسب قوله – إنها عبارة عن مسدس أطفال يصدر أصواتاً تقوم بسب السيدة عائشة، مضيفا: «ان اللعبة منتشرة في الأسواق بقيمة خمسة جنيهات»، ولفت الى ان وجود ألعاب على شبكة الانترنت تقوم بقصف المصحف والأماكن المقدسة»، وتابع موسى: «ان الكويت لديها قانون يحكم باعدام من يسب أمهات المؤمنين، ونحن لا نملك إلا ان نصدر قراراً للتصدي لسب السيدة عائشة».

فتاة تتهم والدها باغتصابها منذ طفولتها


الكويت  :  «أبي دأب على هتك عرضي منذ العاشرة من عمري... ولمدة 11 
 عاماً!!». .. هذا ملخص بلاغ قذفت به عشرينية إلى الأمنيين في مخفر السالمية، معترفة - ودموعها تسبقها - بأنها متغيبة منذ 4 أشهر عن منزل والدها الذي لا يكف عن شرب الخمر، وإجبارها على معاشرته، وعند هروبها لم تتمكن من اصطحاب أوراقها الثبوتية!
 مصدر أمني أكد   ان «الشابة التي قصدت مخفر السالمية ترافقها إحدى صديقاتها، انفجرت في البكاء فور جلوسها أمام الملازمين عبدالله القطان وفايز العازمي، وروت لهما أن أباها المواطن ووالدتها التي تحمل جنسية أوروبية انفصلا بينما كانت في العاشرة من عمرها، وبقيت هي مع والدها الذي دأب على انتهاكها واغتصاب أنوثتها منذ لحظة الانفصال وحتى بلغت الحادية والعشرين، وحتى يضمن بقاءها تحت قبضته منعها من مواصلة دراستها، حيث كان يحتجزها في الشقة الكائنة بمنطقة السالمية».
 وتابع المصدر أن «الضحية التي أفادت بنجاحها في الفرار من 
 قبضة أبيها، والتغيب عن منزله قبل 4 أشهر، فوجئت بأنه لم يسجل بحقها بلاغ تغيب، وباستعلام الأمنيين عن الأب تبين أنه مطلوب لقضايا عدة، ولدى محاولتهم التوصل إليه، اكتشفوا أنه متوار عن الأنظار، فأحالوا القضية على المباحث للتحري عنه وضبطه واخضاعه للتحقيق».

حذاء إلكتروني متصل بـ «غوغل» يحمي مرضى الزهايمر من الضياع

حذاء إلكتروني متصل بـ «غوغل» يحمي مرضى الزهايمر من الضياع


نجحت شركة بريطانية في ابتكار حذاء إلكتروني يطلق عليه «الحذاء الذكي» يساعد أهالي مرضى الزهايمر على اقتفاء آثارهم في حال فقدوا، من خلال إرسال على الهاتف أو الكمبيوتر تحدد مكان الشخص المفقود على خريطة لموقع البحث العالمي «غوغل».


وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن شركة آيتريكس البريطانية أفادت من نظام تحديد المواقع الإلكتروني GPS في صناعة حذاء يرتديه مريض الزهايمر لتسهيل الوصول إليه في حالة فقده. والحذاء مزود داخل الكعب الأيمن بجهاز استقبال خاص بتحديد المواقع وكذلك بطاقة إلكترونية يمكنها إرسال رسائل على الهاتف والحاسوب توضح موقع الشخص الذي يرتديه. 
وفي حالة فقد المريض، فإن الجهاز يقوم بإرسال إشارات تنبيه لمقدمي الرعاية للمريض على الهاتف أو الكمبيوتر مع رابط لخريطة من موقع غوغل تحدد موقع الشخص المفقود. 
ويتوافر الحذاء المزود بأربطة أو لاصقات للرجال والنساء بسعر يصل إلى حوالي 300 إسترليني، بالإضافة لخدمة شهرية تبلغ 30 إسترلينيا. 
وذكرت الشركة المصنعة -في أسباب تقديم هذا المنتج- أنها ترغب في استخدام التكنولوجيا في تقديم مزيد من الدعم لمرضى الزهايمر الذين يزيد تعدادهم على 800 ألف مريض ويتوقع أن يصل إلى مليون. 
وقال إيفان شوارتز ـ مؤسس الشركة المنتجة: «هناك عدد من الناس يبتكرون النكات حول عملية تتبع أحد الزوجين.. فيقول ماذا لو ألقي الحذاء في صندوق سيارة لشخص ما وهو لا يعرف أنه يستخدم لهذا الغرض؟!».

صاحب وجه الحمار يزيل ورماً من وجهه بحجم كرة القدم

صاحب وجه الحمار يزيل ورماً من وجهه بحجم كرة القدم


وجه الحمار هذا هو الاسم الذي اطلقه جيران تشن جيان عليه بسبب اصابته بورم خبيث في حجم كرة القدم غطى وجهه بالكامل وجعله يبدو سيئ الخلقة مرعبا لكل من يراه اقرب شبها للحمار منه الى الانسان.


جيان عمره 37 عاما وبدأت مأساته منذ اثني عشر عاما، حيث اكتشف سنة 1995 اصابته بورم خبيث بالوجه اثر على عينه اليمنى وانفه وفكه وذقنه وجعله عاجزا عن الاكل بصورة طبيعية وفقد نصف قدرته على الابصار تقريبا. 
ورغم ذلك لم يقدر جيان على الخضوع للجراحة وقتها بسبب ثمن العملية الباهظ، وفي 2012 لعب الحظ دورا كبيرا معه حيث رآه طبيب صيني بالصدفة ووافق على اجراء العملية له بمعاونة اربعة من زملائه مجانا بعد ان وصف الاميركيون حالته بالميئوس منها وتركوه ليموت دون علاج. 
واليوم ينعم جيان بوجه جديد وامل كبير في العودة لحياته الطبيعية واسرته التي هرب منها منذ 
سنوات وعاش في الشوارع مشردا، خوفا من معايرة الناس لذويه بسبب مرضه، ويصنف ورم جيان بأنه واحد من اكبر اورام الوجه وقد يكون اكبرها تأثيرا على الاطلاق.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading