الأربعاء، 4 أبريل 2012

صور هيفاء وهبي تحي حفلة في تركيا ل الشواذ !!

فضيحة هيفاء وهبي مع زوجها أبو هشيمه في حفله بتركيا لـ الشواذ والاعلام تستر عليها



احيت الفنانة هيفاء وهبي حفل للشواذ فى تركيا وغنت لهم مجموعة من اغانيها بحضور زوجها ابو هشيمه .وتم التعتيم الاعلامي على الحفل ولكن تم تسريب بعض الصور .77

احيت الفنانة هيفاء وهبي حفل للشواذ فى تركيا وغنت لهم مجموعة من اغانيها بحضور زوجها ابو هشيمه .
وتم التعتيم الاعلامي على الحفل ولكن تم تسريب بعض الصور .


بالصور إيرانيات عاريات احتجاجا علي القمع في بلادهم

إيرانيات يتعرين على رزنامة وفيديو احتجاجاً على القمع..





ثمة سلسلة من الاحتجاجات النسوية الصادمة بدأت تنتظم وسط مسلمات يعتقدن أن مجتمعاتهن أو أنظمتهن تحجر حرياتهن وتميز ضدهن باسم الدين. والآن ـ بمناسبة يوم المرأة العالمي ـ ظهرت مجموعة من الإيرانيات عاريات على شريط فيديو وصفحات رزنامة، حيث أقدمت مجموعة من الإيرانيات على تصوير شريط فيديو يظهرن فيه عاريات، ترويجا لرزنامة تحمل صورهن وهن على هذا الحال. وتقول هؤلاء النسوة، اللواتي يعشن في أوروبا، ان الغرض من هذا كله هو لفت الأنظار الى قمع الحريات الذي تمارسه السلطة في بلادهن ضد مواطنيها. وقالت الصحافة الغربية التي أوردت النبأ ان الرزنامة والفيديو من بنات أفكار الناشطة الإيرانية مريم نمازي، وبدأ توزيع الرزنامة وبث الفيديو الخميس الماضي في يوم المرأة العالمي. ويأتي هذا التطور في أعقاب نشر صور عارية جزئيا لعازفة البيانو والممثلة السينمائية الإيرانية غولشيفته فرحاني أثارت غضبا عارما في صفوف النظام الإيراني، الذي حظر عودتها الى البلاد في يناير الماضي.ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة «ديلي بيست» الأميركية قول هذه الممثلة الشهيرة انها نشرت الصور«احتجاجا على القيود التي يضعها النظام الإيراني على المرأة وخاصة فيما يتعلق بملبسها». وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها فتيات مسلمات الى تحدي أنظمتهن وتعاليمهن الدينية. فقد بدأ هذا التيار في اكتوبر الماضي عندما فاجأت الناشطة صاحبة المدونة الإلكترونية المصرية علياء المهدي العالم وخصوصا الإسلامي ببث صورتها عارية على الإنترنت احتجاجا على التمييز ضد النساءالمصدر


برشلونة يهزم ميلان ويبلغ المربع الذهبي


برشلونة يهزم ميلان ويبلغ المربع الذهبي



تأهل فريق برشلونة الإسباني الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، إثر فوزه على ضيفه ميلان الإيطالي في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 ابريل/نيسان على ملعب "كامب نو" في إياب دور الثمانية للبطولة.

استلم فريق برشلومة زمام المبادرة منذ اللحظات الأولى للقاء الذي لم يكن يقبل القسمة على اثنين بالنسبة له، نظراً لتعادله السلبي مع الميلان في مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" بميلانو يوم الأربعاء الماضي، ونجح الفريق الكاتالوني في افتتاح باب التسجيل مبكراً عبر نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، ولكن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة الـ 33، بواسطة لاعبهم المتألق أنتونيو نوتشيرينو الذي تلقى كرة بينية متقنة في الجهة اليمنى من زميله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الوسط، فتوغل نوتشيرينو الى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسكن الكرة في شباك الحارس فيكتور فالديس في الزاوية اليمنى منه، لتصبح موازين القوى لصالح الفريق الايطالي لأن أي تعادل ايجابي كان سيؤهله الى المربع الذهبي، ولكن ميسي عاد وسجل هدف التقدم للمرة الثانية للبلوغرانا في الدقيقة الـ 41 من ضربة جزاء أخرى حصل عليها زميله سيرخيو بوسكيتس بعد تعرضه لعرقلة من قبل المدافع الايطالي المخضرم ألساندرو نيستا خلال تنفيذ ضربة ركنية من الجهة اليسرى، وأحرز ميسي بذلك هدفه اليوبيلي الخمسين في البطولة.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز أندريس إينييستا الهدف الثالث لبرشلونة "هدف الأمان" في الدقيقة الـ 53، وذلك من متابعة لكرة سددها ميسي ارتطمت بالمدافع الفرنسي فيليب ميكسيس، ووصلت الى انييستا داخل منطقة الجزاء فأرسلها الإسباني بمهارة الى الزاوية البعيدة على يسار الحارس كريستيان أبياتي، وحاول فريق ميلان بعد ذلك تعديل النتيجة، وقد اجرى مدربه ماسيميليانو الليغري تبديلاته الثلاثة، ولكن دون جدوى، ليفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأهل فريق برشلونة للمرة الخامسة على التوالي الى الدور نصف النهائي للبطولة، وعادل بذلك الإنجاز القياسي المسجل باسم غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني في الفترة بين (1956 و 1960).

وسيكون برشلونة حامل لقب البطولة، على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من المواجهة التي تجمع فريق تشيلسي الانكليزي مع بنفيكا البرتغالي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأول بهدف وحيد خارج أرضه.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading