الثلاثاء، 15 مايو 2012

دمى جنسية للجماع بديلة للزوجة.. وخبير ذكورة يعتبرها “عادة سرية”

دمى جنسية للجماع بديلة للزوجة.. وخبير ذكورة يعتبرها “عادة سرية”

كشفت تقارير صحفية عن ازدياد نطاق تجارة الدمى الجنسية سرًّا في دول عربية عديدة، في ظل صعوبة الزواج المصحوبة بحالة من الهوس الجنسي لدى البعض.


 وهذه الدمى أدوات مطاطية جنسية على هيئة امرأة أو أعضاء تناسلية بهدف الجماع بديلة للزوجة.


 وفي الوقت الذي أكد فيه عالم أزهري حرمة ممارسة الجنس مع الدمى، حذر خبير أمراض ذكورة من تأثيرها؛ فهي تُشبه ممارسة العادة السرية، ولا تعطي إشباعًا كاملاً للرغبة الجنسية كالعلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته.


 وكشفت تقارير صحفية عديدة في المغرب عن انتشار تجارة الدمى الجنسية في السر، كما أكدت تقارير أخرى في دول عربية عدة أن ذلك النوع من التجارة انتشر انتشارًا لافتًا للنظر؛ فقد بدأت شركات صينية مؤخرًا تسوق دمى جنسية مصنوعة بمواصفات قريبة جدًّا من المرأة الحقيقية، وبعضها على هيئة أعضاء تناسلية.


 وحسب تقارير، فإن سعر الدمية يصل إلى حوالي 3 آلاف دولار، ويمكن أن تصنع على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والشهيرات، وحسب رغبة صاحبها.


 ويقول مدير شركة مصنّعة، في تصريحات صحفية، إن العروس الدمية مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين، موضحًا إمكان أن تصنع الدمية -التي جلدها وهيكلها أقرب ما يمكن من جلد وتفاصيل جسد المرأة الحقيقية- حسب رغبة المشتري، كما يمكن لمشتريها التحكم بحركتها وجلستها ووقفتها بـ”ريموت كونترول”.


 وتُصنَّع بعض هذه العرائس من مادة السليكون الناعمة التي تُستعمل في زراعة الثداء وتكبيرها، كما أن كل دمية مزودة بجهاز تناسلي نسائي.


 ولم يقتصر الأمر في هذا الصدد على الدمى والأعضاء التناسلية؛ فقد صنعت شركات أخرى ما يسمى “الحضن الصيني”، تحتضنه الفتاة عند النوم لإعطائها نوعًا من الإشباع الجنسي لا يصل إلى حد الجماع.


 كما شهدت البحرين مؤخرًا جدلاً واسعًا بعدما افتتحت سيدة متجرًا لبيع مواد تساعد على الإثارة، كالمراهم والمفروشات الخاصة بالمعاشرة الجنسية، ككرسي الوضعيات ومخدة الوضعيات.


 وأخذت هذه القضية مساحة واسعة من الجدل بين رواد ساحات الشبكة العنكبوتية”.


 وفي تعليقه على هذه القضية، قال الدكتور طه عبد الناصر أستاذ طب وجراحة أمراض الذكورة بجامعة القاهرة: “هذه العملية تشبه ممارسة العادة السرية”، مشيرًا إلى أنها لا تعطي إشباعًا كاملاً للرغبة الجنسية كالعلاقة الحميمة بين الزوجين.


 وحذر الدكتور عبد الناصر من خطورة انتقال عدوى الأمراض التناسلية إذا استعمل أكثر من شخص هذه الدمية.


 وعن الموقف الشرعي، قال الدكتور مصطفى عمارة أستاذ الحديث بجامعة الأزهر: ” كل عملية تُفرَّغ فيها الطاقة الجنسية خارج رحم المرأة (الزوجة) تعرف بالاستمناء أو العادة السرية التي هي محرمة شرعًا”.


 و أشار إلى أن “النبي صلى الله عليه وسلم نصح الشباب العاجز عن الزواج بالصيام؛ ليحصن نفسه من الوقوع في المحرمات”.

فتاة تطعن والدها بسكين بسبب تحرشه بها جنسيا

فتاة تطعن والدها بسكين بسبب تحرشه بها جنسيا



طعنت فتاة سعودية والدها بسكين بسبب محاولته التحرش بها جنسيا عدة مرات، وفق كويت نيوز.
 وكتب مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن فتاة (17 عاما) في جدة (غرب المملكة) تعرضت أربع مرات لتحرش جنسي من والدها وقامت بطعنه بسكين.


 وأعرب المغردون عن غضبهم بسبب إحالة الفتاة الى دار للرعاية، إلا أنه لم تتوافر أي معلومات من مصادر رسمية حول القضية.
 وكتب المسؤول في هيئة حقوق الإنسان السعودية محمد المعدي، في تغريدات في هاشتاق "الضحية_عهود"، أن هيئة حقوق الإنسان، ستوفر محامي ومحامية لمتابعة القضية والترافع عنها ومعرفة كامل التفاصيل.


 وأوضح أنه لم تعرف بعد الدوافع في قضية الفتاة التي وجهة ثلاث طعنات لوالدها، إلا أنه قال أن الابنة "قامت بجريمتها ووالدها نائم"، واصفا ذلك بالغيلة وليس دفاعا عن النفس.


 وأشار المعدي الى أن "القضية جنائية وأن المجني عليه والجاني سيخضعون للتحقيق، وهذا يتطلب العدالة والانتظار لمعرفة أسباب ودوافع الجريمة، ومن ثم الحُكم ".

خادمة بالإمارات تطبخ ملابسها الداخلية مع طعام كفيلها

خادمة بالإمارات تطبخ ملابسها الداخلية مع طعام كفيلها





أصدرت محكمة "كلباء" الإماراتية حكمها بحبس خادمة من الجنسية الإندونيسية لمدة عام والإبعاد عن البلاد، بعد قضاء فترة الحكم.
 وكانت تلك الخادمة قد قدمت الوجبات للأسرة مخلوطة بملابسها الداخلية.
 وقد شمل الحكم القضائي تغريم ثلاث خادمات أخريات من جنسيات آسيوية مختلفة ألف درهم لكل واحدة، للتستر على الجريمة وعدم الإبلاغ عنها.
 وذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن تفاصيل القضية ترجع إلى ورود بلاغ من أحد المواطنين في كلباء إلى مركز شرطة المدينة الشامل بإمارة الشارقة.
 وجاء في البلاغ أن الخادمة التي تعمل لديه في البيت تقوم بغلي ملابسها الداخلية لعدة مرات، بعد تمزيقها إلى قطع صغيرة وخلطها بعدد من شعيرات الرأس وتقديمها إليهم في القهوة والشاي لأكثر من خمس مرات يوميًّا دون أن يعلم بما تقوم به.
 واكتشف المواطن تلك الأفعال التي تقوم بها الخادمة يوميًّا بعد أن شك في وجود الشعيرات وبعض قطع القماش التي انتزعتها من ملابسها الداخلية وقامت بغليها ثم وضعها في كوب الشاي وفنجان القهوة والوجبات الغذائية اليومية، ظنًّا منها أن تلك الأعمال السحرية التي تقوم بها سوف تجعل كفيلها يحبها ولا يستغني عنها أبدًا.
 وقد تم ضبط الخادمة ونظيراتها الثلاث داخل البيت وتحويلهن جميعًا إلى النيابة العامة التي اعترفت أمامها بتفاصيل الجريمة كاملة

أستاذ جامعي مارس الجنس مع 85 طالبة مقابل الإجابات!

أستاذ جامعي مارس الجنس مع 85 طالبة مقابل الإجابات!


حفل الأسبوع الماضي بعدد من الحوادث المثيرة، حيث ألقى جهاز الرقابة الادارية القبض على أستاذين جامعيين أحدهما رئيس قسم القانون الدولي بكلية الحقوق بجامعة عيش شمس، والآخر وكيل كلية بإحدى الجامعات الخاصة. وكان الأول قد استأجر شقة في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة لمقابلة طالباته وعددهن 85 طالبة وممارسة الجنس معهن نظير اعطائهن أسئلة الامتحانات وأجوبتها. وبعد مراقبة الأستاذ الجامعي لعدة شهور ووضع كاميرات تسجيل صوت وصورة له في شقته التي كان يقابل فيها الطالبات، تم استئذان النيابة وقامت الشرطة بالقبض عليه ومعه احدى الطالبات المتزوجات.

بريطانية تتصور مع.. ابنة ابنة ابنة ابنة.. ابنتها

بريطانية تتصور مع.. ابنة ابنة ابنة ابنة.. ابنتها


البريطانية مولي وود أتمت عامها الـ 111 هذا العام، ومع احتفالها كواحدة من اكبر المعمرات سنا في بريطانيا احتفلت ايضا ببلوغ حفيدة.. حفيدة.. ابنتها عامها الأول، لتشهد مولي الجيل السادس من عائلتها وتلتقط لها صورة مع ابنة.. ابنة.. ابنة ابنتها. ونشرت صحيفة الديلي ميل في عددها امس صورة للعائلة وبينهما مولي.. وابنة.. وابنة.. ابنة.. ابنتها

مسنان سعوديان يقترنان بشقيقتين عشرينيتين

مسنان سعوديان يقترنان بشقيقتين عشرينيتين




تزوج سعوديان مسنان (60 و80 عاما) بشقيقتين تنتميان لعائلة فقيرة جدا لم يتجاوز عمريهما العشرين عاما. 
 وقالت صحيفة «الرياض» امس أن الرجلين زفا بمحافظة القطيف بشرق المملكة في مناسبة تعتبر الأولى من نوعها. 
 وأثار هذا الحدث انتقادات باحثين اجتماعيين. وقال الباحث الاجتماعي محمد الشيوخ «إن الفتاة ذات الـ 20 عاما المقترنة بمسن تجاوز 80 عاما اضطرتها الظروف لهذا النوع من الزواج وهي تعرف سلفا بأنها لن تستمتع مع هذا الزوج». 
 وأضاف ان «الآباء العجزة الذين يودون الاقتران بفتيات صغيرات لإشباع غرائزهم يجدون ضالتهم في الأيتام المنحدرات من عائلات معوزة». 
 وأشارت الصحيفة الى حادثة مشابهة حصلت في وقت سابق حيث أصر أب على تزويج طفلته القاصر (12 عاما) من مسن (80 عاما) مقابل 80 ألف ريال. وقالت مصادر إن «الأب أقدم على ذلك انتقاما من والدة الطفلة وهي مطلقة». 
 ويشار إلى أن زواج القاصرات مازالت قضية شائكة تشغل بال المجتمع السعودي

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading