الأحد، 22 أبريل 2012

وفاة الهاكرز السعودي الذي اخترق المواقع الاسرائيلية

وفاة الهاكرز السعودي الذي اخترق المواقع الاسرائيلية


تناقلت الصحف ووكالات الانباء العالمية اليوم خبر وفاة الهاكر السعودي، المعروف عالمياً بـ«Cyber-Terrorist»، الذي يُعَدّ من أقوى الهاكرز السعوديين والعرب؛ لاختراقه أقوى المواقع العالمية المتخصصة بالأمن والحماية وأنظمة الكمبيوتر، منها شركة مايكروسوفت والكاسبر وسيرفر أقوى هاكر في العالم الملقب بـ"kevin mitnick"، إضافة إلى اختراقاته مواقع اسرائيلية من ضمنها بنوك وشركات كبرى، كما تمكن من اختراق موقع الرسام الدنمركي المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وذلك يوم الثلاثاء الماضي.

الهاكر السعودي البالغ من العمر (28 عاماً) لم تدم فرحته طويلاً بمناسبة تثبيته على وظيفة حكومية قبل أيام قليلة؛ حيث داهمته أزمة مرضية خلال موجة الغبار التي شهدتها الرياض الأسبوع الماضي، نُقل على إثرها للمستشفى قبل أن تُعلن وفاته متأثرا بأزمة ربو حادة، سبّبت له مضاعفات في الرئة.

ويقول رفيق دربه الهاكر "hell cyber" إن زميله "قاهر اليهود كان يخصص جُلّ أعماله في الدفاع عن الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم، وتخصص في اختراق مواقع الهاكرز ومواقع أنظمة الحماية العالمية ومواقع يهودية؛ ما جعل صحف أمريكية وبريطانية وإسرائيلية تنشر تقارير متعددة عنه خلال الفترة الماضية".

وأضاف "بعد اختراق قاهر اليهود أحد المواقع العالمية عرضت عليه الشركة التعاون والعمل عن بُعد مقابل مبلغ مالي كبير، لكنه رفض العرض؛ كون الشركة يهودية، خاصة بعدما استشار أحد المشايخ حول هذا العمل".

وعبّر زميل الهاكر الراحل عن حزنه الشديد على فراقه، مشيراً إلى أنه تربطه به علاقة وصداقة دامت نحو 9 سنوات، قبل أن يفاجأ بنبأ وفاته، سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ويُعتبر أقوى الاختراقات التي قام بها هجومه واختراقه سيرفر الهاكر العالمي "kevin mitnick" الملقب بـ"ملك الهاكرز".المصدر

صور دومينيك تثير ضجة بلانجيرى احمر.

دومينيك تثير ضجة بلانجيرى احمر


استمراراً لظهورها المثير سواء في أعمالها الفنية أو حفلاتها الغنائية قامت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني بعرض صورة لها على صفحتها الخاصة ، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر " وهي ترتدي " اللانجيري الأحمر " وتقود موتوسيكل .


 حوراني كتبت على حسابها بتويتر: "أعتقد أن أغلب الرجال يحبون اللون الأحمر، وبالتأكيد يرغبون في رؤيتي باللانجيري الأحمر على موتوسيكل".





المرأة التى هزت عرش القذافى

المرأة التى هزت عرش القذافى


فى ميناء «جرجيس» التونسى وقفت بجسارة وجرأة لإنزال شحنات الأسلحة والعربات العسكرية، كانت تتولى إدخال الدواء والغذاء للاجئين على الحدود، واجهت الموت عشرات المرات، ورغم ذلك صممت على استكمال مسيرة «النصر والتحرير».
 اسمها نرمين ناجى الشريف، ثائرة وقائدة ميدانية، يطلق عليها الثوار الليبيون «بوحريد ليبيا»، استشهادا بالثائرة الجزائرية التى ناضلت ضد الاستعمار الفرنسى جميلة بوحريد.


 منذ أن جلسنا معًا وهاتفها لا يتوقف عن الرنين، مرة أحد أعضاء المجلس الوطنى الانتقالى الليبى، وأخرى وزير فى الحكومة الانتقالية، وثالثة عامل ليبى بسيط يبحث عن حقوقه ملتمسا لديها الحل.


 تشغل نرمين أيضا منصب نائب رئيس نقابة العمال المستقلة بليبيا، فهى نموذج غير تقليدى للمرأة الليبية التى عانت كثيرا من ثقافة وعادات حطت من قدرها ودورها فى المجتمع.


 تروى نرمين ذات الـ40 عاما لـ«الشروق» قصتها مع الثورة والقتال حتى النصر والتحرير، تجولنا معًا فى شوارع المدينة بسيارتها ومضت تروى قصتها قائلة: «انطلقت الشرارة الأولى للثورة الليبية فى 15 فبراير من العام الماضى، حين خرج أهالى بنغازى فى تظاهرات بجوار مديرية الأمن للإفراج عن المحامى فتحى ترابيل، تخللتها هتافات ضد التعذيب والتنكيل بأفراد الشعب، ثم مسيرة سلمية فى 17 فبراير بشارع جمال عبدالناصر، وفوجئ المتظاهرون بالأمن يتصدى لهم بأسلحة مضادة للطائرات ورصاصات خارقة وحارقة، فاضطر الثوار إلى الدفاع عن أنفسهم باستخدام أسلحة من صنع أيديهم، ومنها ما يعرف بالجيلاتينا، وهى قنبلة يدوية بدائية، وكان دورى حينها نقل القنابل التى استخدمناها إلى سيارتى، إلى جانب نقل بعض البطاطين والأدوية».


 التظاهرات لم تتوقف عند بنغازى، بحسب نرمين، فسرعان ما امتدت إلى مدن إجدابيا وبريقة ورأس لانوف، وبعدها أسس الثوار «الرابطة الوطنية للعمل التطوعى» بقرار من المستشار مصطفى عبدالجليل، لدعم جبهات القتال ومساعدة الثوار، فقررت وقتها الالتحاق بالرابطة.


 كانت تتولى بوحريد ليبيا نقل المواد الغذائية والأدوية من بنغازى إلى مصراتة، ثم انتقل دورها لاحقا إلى نقل الأسلحة عبر البحر داخل مراكب صغيرة من بنغازى إلى محافظة مصراتة، تضيف: «عندما انتهى مخزون السلاح سقطت مدن فى أيدى كتائب القذافى من بينها الزاوية، فقامت الرابطة الوطنية بالإعداد لشاحنة أسلحة كبيرة قادمة من قطر أطلق عليها الثوار شحنة التحرير، استعدادا ليوم 20 أغسطس الذى أعلن الثوار أنه سيكون يوم التحرير والموافق ذكرى فتح مكة».


 وأثناء استطرادها فى الحديث وقفت سيارتها أمام حاجز أمنى بشارع طرابلس، وهى كمائن منتشرة فى أماكن عدة لاحتواء الحالة الأمنية المتردية نسبيا مع انتشار الأسلحة بكثافة فى أيدى الجميع، وعند الحاجز الأمنى كان الجميع يعرفها، وحين أبديت اندهاشى، أخرجت ورقة موقعة من رئيس المجلس الانتقالى مصطفى عبدالجليل مدونا عليها «تسهيل مهمة نرمين ناجى الشريف التى تحمل جواز سفر رقم... ورخصة سيارة... وتسهيل مرورها بكافة النقاط الأمنية».


 ثم عادت نرمين للحديث عن «اليوم الأصعب» فى مسيرة الثورة، قالت: كانت مهمتى فى 11 أغسطس إتمام إجراءات شحن صفقة أسلحة ضخمة وعربات عسكرية قادمة من قطر وتفريغها من ميناء بنغازى إلى ميناء جرجيس فى تونس، تمهيدا لمرورها عبر معبر زهيبة عند الحدود الليبية، ثم إلى مدن نالوت والزنتان وجميع مدن الجبل الغربى، وحملت اسم «شحنة التحرير».


 تعود بوحريد ليبيا بذاكرتها قليلا لتكشف كيف بدأت رحلة النضال ضد نظام الرئيس، كانت فى تونس عام 2004 لحضور دورة عقدتها منظمة العمل الدولية لرفع معاناة عمال ليبيا، وفى كل يوم يتولى اثنان رئاسة اللجان، تضيف: «كنت أترأس لجنة ومعى مقرر من لبنان، وحين طلبوا منى تسليم رئاسة اللجنة لجزائرى، اعترضت وقلت سأظل رئيسا حتى انتهاء الدورة، وقلت بالنص إننى من بلد رئيسها لا يريد ترك السلطة لأحد، وأنا مواطنة ليبية وأحذو نهج النظام».


 وتؤكد أن دور المرأة الليبية تغير بعد الثورة، فبعد أن كانت مهمشة، هى الآن متطوّعة بالمستشفيات وتشارك فى المظاهرات وتقوم بإعداد الطعام للثوار، تقول: «العديد من النساء تعرضن للاغتصاب من كتائب القذافى عندما اقتحموا مدينة أجدابيا، ومارسوا ابشع أنواع السرقة والنهب، وتجاوز عدد النساء المغتصبات 200 امرأة».


 تثمن نرمين دور المصريين فى ثورة ليبيا، تقول: «دور الشعب المصرى واضح ومعروف منذ بداية الثورة، فقد كانت مصر رئة المنطقة الشرقية فى ليبيا، وكانت منفذ إمدادات الأسلحة ومواد الإغاثة والأدوية للنازحين ولجميع المناطق الليبية».
 تتابع: «الشيخ المحلاوى فى الإسكندرية كان على تواصل دائم معنا، وأرسل سيارات إغاثة تحمل أدوية وأغذية، إلى جانب الشيخ فرج العبد الذى كان على تواصل مع والدى، وساهم أيضا فى إدخال مواد إغاثة إلينا، كما احتضن بعض الليبيين النازحين فى قرية بمطروح».


 وأكدت نرمين مشاركة رجال مصريين إلى جانب صفوف الثوار فى القتال ضد كتائب القذافى من مصراتة والبيضة وبنغازى، تروى: «شاهدت فى بعض المستشفيات الليبية جرحى مصريين يعالجون، وحين يتم شفاؤهم يطلبون العودة مرة أخرى إلى جبهات القتال».
 سألنا: «ألم يكن دورك ثائرة فى المستشفيات والامدادات اللوجيستية يناسب طبيعتك كامرأة بدلا من حمل السلاح وخوض المعارك؟». ردت قائلة: «مستحيل أن أرى إخوانى وأخواتى يموتون أمامى وأنا انتظر، فشقيقتى اعتقلت فى 2002 وكانت فى الصف الثانى الثانوى لأنها رسمت صورة للقذافى على شكل امرأة، فأبلغت زميلتها مديرة المدرسة التى أبلغت بدورها الجهاز الأمنى فتم اعتقالها، كما أن الظلم والفقر الذى يعيشه كان يدفعنى غلى تغيير ذلك ولو بالقوة».


 ومن المشاهد التى لا تنساها بوحريد ليبيا، حين علمت من أحد الثوار بمقتل القذافى، تحركت بسيارتها مسافة كبيرة حتى تتحقق بنفسها وتراه مقتولا، تضيف: «كان اصرارى على التقاط صورة معه، لأرسلها إلى أمهات الشهداء للتخفيف عليهم، وهو ما حدث».


 الشكوى التى تحملها نرمين لمصر، هى السماح بوجود رجال القذافى على أراضيها، مطالبة بسرعة تسليمهم إلى ليبيا لمنع ما وصفته بـ«تسميم العلاقة بين الشعبين»، وتختم حديثها قائلة: «وجود أتباع النظام السابق خطر على مصر الثورة قبل أن يكون خطرا على ليبيا، حيث يصرفون المليارت من أجل وصول رئيس فى مصر يخدم مصالحهم ويحافظ على أموالهم، ونعلم انهم يقودون ثورة مضادة من القاهرة بأعمال تخريبية داخل ليبيا، أو إثارة الفوضى لتشويه صورة الثورة».

كارمن سليمان ترفض ملايين عبدالله بالخير

كارمن سليمان ترفض ملايين عبدالله بالخير


بعد حصول الفنانة المصرية كارمن سليمان على لقب "آرب أيدول" , يتقدم لها عرضا من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير للتقدم لخطوبتها، ودفع مهرا قيمته عشرة ملايين دولار، هذا الأمر قوبل بالرفض من كارمن وأسرتها وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التي امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية.


 وأكد والد كارمن عدم استعداد الأسرة لإجراء أي حوارات صحفية بهذا الشأن، واكتفى برفض العرض الإماراتي، مؤكدا على بحث عبد الله بالخير عن مشروع إعلامي يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة غير المهذبة، مطالبا الجميع بمنح كريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة. وأكدت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن في تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التي تمر بها، فهي ما زالت قاصرا، وليس هناك أي تفكير حاليا في موضوع الزواج.


 وقد انتشرت العديد من التقارير الصحفية والتي تم نشرها في العديد من المجلات والصحف الخليجية والمواقع الإليكترونية أكّدت على أن عبد الله بالخير مُعجب بكارمن كثيرا، وأنه قرّر أن يتقدّم للزواج منها ويرغب في الموافقة على طلبه، وعزمه القدوم إلى مصر في الأول من شهر مايو المقبل لطلب يدها، وأنه ينوى تقديم مبلغ 10 ملايين دولار كمقدم لكارمن في حالة موافقتها، ومن المعروف أن الفنان الإماراتي دائما بطل إشاعات كثيرة بمضمون طريف أو غريب، نظرا إلى شخصيته المرحة والفكاهية

سعودي يشتري حمامة بـ 400 ألف ريال ويرفض بيعها بأكثر من مليونين..

سعودي يشتري حمامة بـ 400 ألف ريال ويرفض بيعها بأكثر من مليونين..


يشارك رجل أعمال سعودي في مزاد للطيور سيقام نهاية ابريل الجاري في بلجيكا ويشارك فيه هواة الطيور من جميع انحاء العالم. ومن المقرر ان يعرض رجل الأعمال في المزاد البلجيكي حمامة نادرة كان اشتراها بمبلغ 400 الف ريال سعودي من مزاد اقيم قبل شهر في أحد المعاهد المهنية في جدة وعرض فيه 340 طائرا من الحمام الزاجل والمكاوي والحساوي والبلجيكي، وبيعت في نهايته 90 حمامة 
 بـ 700 الف ريال. وأكد مدير رجل الأعمال غازي الكثيري حسب «الشرق» السعودية ان رجل الأعمال رفض بيع الحمامة في مزاد اقيم في الصين الأحد الماضي، بعد ان وصل سعرها الى 640 ألف دولار (ما يعادل 2.4 مليون ريال).. مشيرا إلى نيته المشاركة في المزاد الذي سيقام في بلجيكا

المعدن السائل بديل الزجاج بـ «آي فون 5»

المعدن السائل بديل الزجاج بـ «آي فون 5»


ذكر موقع الأخبار الكوري «اي تي نيوز» نقلا عن مصادر مطلعة لم يسمها، أن «آبل» تخطط لاستخدام سبائك «المعدن السائل» في هاتفها القادم «آي فون 5» لصنع جهاز أخف وزنا وأكثر مرونة وصلابة وأقدر على مقاومة الصدمات. ويضاف هذا التقرير ـ الذي لم تصدر اي اشارة بشأنه من شركة آبل ـ الى الاشاعات السابقة التي تتحدث عن استغناء «آبل» عن الزجاج لصالح المعدن في هاتفها الجديد. 




 وكانت «آبل» قد حصلت في أغسطس 2010 على رخصة لاستخدام هذه المادة من شركة «ليكويدميتال» لكنها لم تستخدمها بعد، وحسب الموقع الكوري فإن «آبل» سرعان ما وظفت بعد ذلك مهندسين للعمل على هذه المادة، لكن لم يظهر منذ ذلك الحين من الأخبار المؤكدة الا القليل. 


 وتطور هذه شركة «ليكويدميتال» سبيكة معدنية فريدة من نوعها تعتمد على مواد عالية الفاعلية تستخدم في العديد من الصناعات العسكرية والطبية والصناعية والرياضية، وذلك حسب الموقع الالكتروني للشركة. 
 وبناء على مصادر مطلعة بالصناعة فإن هاتفي «آبل» و«سامسونغ» المقبلين يتوقع ان يتبنيا مواد غير مسبوقة في هاتفيهما الرئيسيين، وهي السيراميك لجهاز «غالاكسي إس3» والمعدن السائل لـ «آي فون 5» وكلاهما يتميز بنحافته وخفته ومقاومته الشديدة للصدمات.

ثلث الأطفال البريطانيين في سن العاشرة زاروا مواقع إباحية

ثلث الأطفال البريطانيين في سن العاشرة زاروا مواقع إباحية





الأرقام الأخيرة «مخيفة» على حد قول البرلمانيين البريطانيين، الذين حذروا من أن جيلا بكامله سينشأ مدمنا على المواد الجنسية الفاضحة. فقد بينت دراسة أعدتها «لجنة حماية الطفولة من مخاطر الإنترنت» التي تجمع ممثلين لكل الأحزاب أن 80% (أربعة بين كل خمسة) من المراهقين والمراهقات في سن السادسة عشرة يزورون مواقع الإنترنت الإباحية بانتظام، بينما ينطبق الشيء نفسه على ثلث الأطفال في سن العاشرة لا أكثر. ليس هذا فحسب، بل ان أكثر من ربع المرضى اليافعين الذين يتلقون علاجا في العيادات الخاصة يتوجهون إليها للتخلص من الإدمان على المواد الإباحية. 


ونقلت الصحافة البريطانية عن نائبة برلمانية قولها ان ابنها أخبرها أن تبادل الصور والأفلام الفاضحة على شرائح ذاكرة الهواتف الذكية واللوحات الكمبيوترية هو «الأكثر شيوعا بين التلاميذ» في مدرسته. على هذا الأساس وغيره من الدلائل، تتنامى المخاوف من أن هذه الثقافة الجديدة تمنع الصبيان وصغار الشباب من التمتع بعلاقات اجتماعية طبيعية، وتجعل من الضعفاء منهم أهدافا سهلة للكبار من مدمني الاستغلال الجنسي للصغار. لذا، يطالب البرلمانيون القائمون على شؤون مختلف المواقع الإلكترونية بتوفير أداة سهلة للآباء تمكنهم من غربلة المواد الآتية على الشبكة.

يوم الأرض العالمي



يوم الأرض هو يوم يستهدف نشر الوعى والاهتمام بالبيئة الطبيعية، وأسسه السيناتور الأمريكى غايلورد نيلسون كيوم بيئى تثقيفى عقد لأول مرة فى 22 إبريل 1970، بينما كان تركيز يوم الأرض الأول على الولايات المتحدة، لكن دينيس هايس Denis Haye، الذى كان المنظم المحلى فى أمريكا فى 1970، أسس منظمة The Bullit Foundation التى جعلت هذا اليوم دولياً وأقامته عام 1990 فى 141 دولة. تنظم يوم الأرض حالياً شبكة يوم الأرض، وتحتفل به سنوياً أكثر من 175 دولة، وبعض البلاد تسميه أسبوع الأرض وتحتفل به على مدار أسبوع كامل. يمثل يوم 22 إبريل فصل الربيع فى نصف الكرة الأرضية الشمالى وفصل الخريف فى نصف الكرة الأرضية الجنوبى، لا يزال اليوم العالمى للبيئة، الذى يتم الاحتفال به فى 5 يونيو هو المناسبة البيئية الرئيسية للأمم المتحدة.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading