السبت، 5 مايو 2012

بالصور .... ألبوم هيفا وهبي يحقق المراتب الأولى قبل إصداره

بالصور .... ألبوم هيفا وهبي يحقق المراتب الأولى قبل إصداره




في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، يحقق ألبوم النجمة هيفا وهبي الجديد MJK نجاحاً غير عادياً عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي، حتى قبل إصداره إلى الأسواق. خصوصاً عبر شبكة ITUNES التي احتل فيها المرتبة 19 من بين 200 ألبوماً عالمياً.


 وقد دخل الملايين لسماع مقاطع الأغاني التي صدرت تباعاً من خلال الحملة الخاصة التي قام فيها فريق العمل الخاص بهيفا، وآخرها أغنية "حرامي قلوب" الخليجية التي أصبحت بعد أقل من أربع ساعات على إصدارها رنّة آلاف التلفونات في الخليج العربي!!!


 هيفا التي تشارك فرحة نجاح ألبومها مع كل جمهورها، تستعد لإصدار الألبوم بشكل رسمي عن شركة روتانا بتاريخ 8 أيار القادم، ضمن حملة إعلانية ضخمة في مختلف العواصم العربية ...


 نذكر أنه تم منذ أيام قليلة إصدار أغنية وكليب "بوكرا بفرجيك" من إخراج Giangi Magnoni التي تحقق بدورها نجاحاً كبيراً وإقبالاً غير مسبوق.




ميسي يحطم رقم مولر بتسجيله 68 هدفا في موسم

ميسي يحطم رقم مولر بتسجيله 68 هدفا في موسم




حطم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رقم المهاجم الألماني جيرد مولر البالغ 67 هدفا في موسم 1972-1973 في جميع المسابقات لموسم واحد ليصل الأرجنتيني صاحب لقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية للرقم 68 هدف قابلة للزيادة في الثلاث مباريات المتبقية لبرشلونة في الدوري ونهائي كأس ملك أسبانيا.


 وسجل ميسي هاتريك في مرمى ملقا لينتهي اللقاء بـ4-1 لصالح برشلونة ثاني الليغا بعد ضمان ريال مدريد للقب قبل جولتين من نهاية البطولة، ويعد الهاتريك الذي سجله ميسي في ملقا هو الهاتريك الخامس عشر له هذا الموسم في جميع البطولات الذي شارك فيها.
 وبهذه الحصيلة من الأهداف لميسي يكون وصل لصدارة هدافي الليغا بـ46 هدف مسجل رقم قياسيا أخر في البطولة و 14 هدفا في دوري الأبطال وهو رقم قياساٌ أيضا و هدفين في كأس الملك، 3 في كأس السوبر الأسباني ، 1 في كأس السوبر الأوروبي، 2 في كأس العالم للأندية

صور سرين عبد النور فستان «روبي» في «مقبرة» يثير احتجاج رجال الدين.

 صور سرين عبد النور فستان «روبي» في «مقبرة» يثير احتجاج رجال الدين.




احتج عدد من رجال الدين لدى دار الفتوى في بيروت على ظهور الفنانة سيرين عبدالنور بفستان يعلو الركبتين في مقبرة تابعة للأوقاف الإسلامية في بيروت، ضمن مشهد من مسلسل «روبي» الذي تلعب سيرين دور البطولة فيه. 


وتبين لدى المراجعات ان إدارة الأوقاف أعطت إذنا لمخرج المسلسل بالتصوير داخل المقبرة الواقعة في منطقة الغبيري، جنوبي العاصمة، لبضع دقائق، لكن إدارة الأوقاف، لدى عرض المسلسل، قالت ان سيرين، التي هي روبي في المسلسل ظهرت بفستان أسود أقصر من المتوقع، أثناء تشييع والدتها المتوفاة بالمسلسل طبعا.













انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading