الجمعة، 1 يونيو 2012

صور جيهان المصري فنانة الاغراء

صور جيهان المصري فنانة الاغراء

جيهان المصري,مصري,جيهان


أثارت الفنانة جيهان المصري ضجة اعلامية بعد نشرها صور جنسية خاصة لها وتم تداولها فى المنتديات ومواقع الانترنت الشهيرة .

 الصور العارية يبدو انها مشاهد من فيلم جنسى جديد تنوى هذه الفنانة الاباحية طرحه بالاسواق ويبدو ان الذى سرب هذه الصور ، احد منتجى الفيلم الجديد .

 وجيهان المصري راقصة لبنانية اثارت مؤخرا العديد من المشاكل بسبب ظهورها عارية تماما فى معظم حفلاتها الليلية

جيهان المصري,مصري,جيهان
جيهان المصري

البدو يعلنون مطالبهم للافراج عن السائحين بسيناء لوقف بث فيلم المصلحة

البدو يعلنون مطالبهم للافراج عن السائحين بسيناء لوقف بث فيلم المصلحة


شرم الشيخ - معا- قال سالم عنيزان احد كبار قبيلة الترابين بمدينة نويبع بجنوب سيناء لـ"معا" بان الخاطفين للسائحين الامريكيين قد اعلنوا عن حزمة من المطالب مقابل الافراج عنهما وفقا لاتصالات اجراها عنيزان مع الخاطفين.


وقال عنيزان لـ"معا" ان المطالب تمثلت في ضرورة اسقاط الاحكام الغيابية الجنائية والعسكرية الصادرة ضد بدو سيناء خلال فترة النظام السابق خاصة الاحكام الجنائية التى صدرت بشكل عشوائى. 


واضاف بان مطالب اخرى عديدة يطالب بها البدو مثل ضرورة وقف فيلم المصلحة بطولة الفنان احمد السقا لان الفيلم قد اساء لبدو سيناء وتطاول على اعراضهم، كما يطالب البدو بالافراج عن المسجونين ممن امضوا اكثر من نصف المدة والافراج عن المسجونات البدويات وعددهن حوالي 8 او 12 سيدة بدوية مسجونات على ذمة قضايا جنائية. 


ويتابع عنيزان بان احتقان بدو سيناء بسبب عدم تنفيذ هذه المطالب قد يؤدي الى المزيد من حوادث خطف السائحين الاجانب، مشيرا الى ان الخاطفين يطالبون بالافراج عن احد البدو ضبط بحوزته مخدرات بكمين نخل بوسط سيناء 

عارضة الازياء الاسرائيلية بار رافائيلي لا أجد من يعاكسني!

عارضة الازياء الاسرائيلية بار رافائيلي لا أجد من يعاكسني!


كشفت عارضة الازياء الاسرائيلية بار رافائيلي انها لا تجد من يهتم بجمالها رغم ان مجلة "ماكسيم" الاميركية اختارتها "أجمل امرأة في العالم". ان عارضة الازياء بار رافائيلي كشفت عن مفاجأة مذهلة وهي انها لا تجد من "يغازلها" منذ ان انفصلت عن صديقها الممثل الاميركي ليوناردو دي كابريو بطل فيلم تايتانيك. وقالت رافائيلي في احد برامج التوك شو الاميركية انها لا تجد من "يعاكسها" وهو ما اثار دهشة مقدم البرنامج الذي حرص على استضافتها بعد ساعات قليلة من حصولها على لقب اجمل امرأة في العالم. 


تجدر الاشارة الى ان تصريح رافائيلي يتناقض مع تصريحات سابقة لها اعترفت فيها بأن الامير هاري المصنف ثالثا لارث عرش بريطانيا يحاول اسقاطها في حبائله غير أنها رفضت محاولاته المتكررة مبررة ذلك بأنه ليس من نوعية الرجال الذين يحظون باعجابها، حسب مجلة "كلوزير" في نسختها الفرنسية.


انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading