الخميس، 31 مايو 2012

تشارليز ثيرون : لن اظهر عارية الا بتحقيق هذا الشرط

تشارليز ثيرون : لن اظهر عارية الا بتحقيق هذا الشرط
عندما كانت تشارليز ثيرون تتجه لتصوير دورها في فيلمها الجديد Snow White and the Huntsman طلبت من طاقم التصوير عند تصويرها عارية أن تكون من جانبها فقط !


وفسرت ثيرون- 36 عاما- ذلك في حوارها لشبكة MTV بأنها تبدو مثيرة عند تصويرها عارية من جانبها".
وأضافت ضاحكة "أميل إلى أن أكون أظهر عارية من جانبي، لأن ذلك هو الأفضل لي".(تشارليز ثيرون بسخرية: كنت أود أن أمثل أفلاماً إباحية)
وتابعت النجمة الحاصلة على الأوسكار أنها تعتني دائما عند الظهور عارية أن تكون في الشكل المثالي، بحسب صحيفة Us weekly.

وتظهر ثيرون في فيلمها الجديد عارية في عدد من المشاهد في فيلمها الجديد، الذي تؤدي فيه دورها الملكة رافينا.
وكانت ثيرون قالت في تصريحا سابقا لها "شكرا لإعطائي فرصة في صناعة السينما التي أحبها للغاية، ولولا لكان مكاني أن أمثل أفلاما إباحية منذ عشر سنوات".
من ناحية أخرى كانت تشارليز أعلنت قبل تبنيها طفلا إفريقيا في مارس الماضي.

وكانت ثيرون- 36 عاما- أفصحت مرارا عن رغبتها في أن تكون أما، بالرغم من عدم دخولها في علاقة جادة منذ انتهاء قصة حبها مع ستيورات تاونسيد في 2010.

لماذا غادر جمهور انغام الحفل؟

لماذا غادر جمهور انغام الحفل؟


أثارت المطربة المصرية انغام غضب الجمهور المغربي خلال مشاركتها في "مهرجان موازين”، بعدما انتقد الجمهور فستانها القصير.
وبدأت المطربة المصرية الحفلة بأغنية "سيدي وصالك” التي يعشقها الجمهور،وبعدها قدمت مجموعة من الأعمال الهادئة منها "هو أنت ليه سبتها”، "بتحبها ولا”، ما تسبّب في مغادرة الجمهور الحفلة.
على الجانب الأخر صرحت انغام في ندوة صحافية سبقت الحفلة، أنّها تصوّر حالياً مسلسل "في غمضة عين” الذي سيعرض في رمضان المقبل، بالإضافة إلى أغنية خليجية، مضيفةً أنها تستعد لإصدار ألبومها الجديد.
تحدّثت انغام عن تجربة ألبوم "الحكمة المحمدية” الذي يحكي قصة أمهات المؤمنين. وقالت إنها فكرة جميلة ورائعة ونفذت بشكل جيد، مضيفة "الفكرة مختلفة، غنّيت فيها عن الصحابيات وأمهات المؤمنين”.

مؤسس «فيس بوك» يقضي شهر العسل في روما

مؤسس «فيس بوك» يقضي شهر العسل في روما


ظهر مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مارك زوكربيرغ، مع زوجته الجديدة في روما حيث يقضيان شهر عسلهما.
 وأفادت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية أن صور العروسين في متاح
 ف الفاتيكان، بما في ذلك كنيسة "سيستين شابيل"، نشرت في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأول الإثنين.
 وقال صاحب مطعم "بيرلوغي" في روما إن الزوجين زوكربيرغ، وبريسيلا شان، يقضيان شهر العسل في العاصمة الايطالية وقد تناولا "عشاء من السمك" ليل الأحد.
 وقد تزوج الشريكان في بالو آلتو بكاليفورنيا في 19 مايو الحالي.
 وجاء الزواج مفاجأة ل 100 ضيف قيل لهم إنهم اجتمعوا للاحتفال بتخرّج شان من الجامعة في كاليفورنيا






عارٍ هاجم «نظيره» ونهشه بأسنانه

عارٍ هاجم «نظيره» ونهشه بأسنانه


كان المشهد دموياً ومروعاً عندما اضطر رجال شرطة ولاية فلوريدا الأميركية إلى إطلاق النار على رجل عار وأردوه قتيلاً على الفور بعد أن هاجم عار آخر وراح ينهش وجهه بأسنانه حتى مزقه تماماً.
 مرتادو أحد الطرق السريعة في مدينة ميامي، فوجئوا برجلين أسودين عاريين تماماً حيث طرح أحدهما الآخر أرضاً وراح يوجه اليه اللكمات حتى أفقده الوعي ثم بدأ في نهش وجهه بأسنانه.
 وقال شاهد عيان انه كان منطلقاً على متن دراجته الهوائية على مقربة من موقع الجريمة عندما شاهد الجاني يمزق وجه الضحية بأسنانه وكأنه ذئب ينهش فريسته بلا رحمة، مشيراً (شاهد العيان) إلى انه لم يصدق ما رآه للوهلة الأولى وظن أنه أمام مشهد من فيلم رعب.
 وفي وقت لاحق وصلت دوريات تابعة لشرطة الولاية، حيث حاول أحد الضباط الاقتراب لمنع الجاني من مواصلة نهش وجه ضحيته، لكن المهاجم كشّر عن أنيابه وأخذ يطلق صرخات تحذيرية ثم واصل التهامه لوجه الضحية الذي فقد ملامحه تماماً.
 وبعد أن فشل ضباط الشرطة في جعل المعتدي يتوقف عن فعلته، أطلق عليه أحدهم النار مرات عدة فأرداه قتيلا على الفور، بينما تم نقل المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه بعد أن اتضح أنه مازال على قيد الحياة بالرغم مما تعرض إليه.
 وأظهرت التحريات التي أجريت لاحقاً أن الجاني الذي لقي حتفه هو شاب اسود يدعى رودي يوجين (31 عاماً)، وأن ضحيته هو رجل مشرد، لكن لم تتضح بعد الدوافع والأسباب التي كانت وراء تلك الجريمة المروعة وان كان من المرجح أن يكون تعاطي المخدرات سبباً رئيسياً



لماذا تمنع ايران شراء او لبس ربطات العنق ؟

لماذا تمنع ايران شراء او لبس ربطات العنق ؟


منعت الاجهزة التابعة لقوى الامن الداخلي في ايران بيع ربطات العنق في متاجر الالبسة، وذلك بعدما حظرتها بشدة بعد انتصار الثورة الاسلامية العام 1979 ووفق موقع «عصر ايران» الاخباري فان هذا الحظر مالبث ان بهت بريقه بمرور الزمان، وينظر المسؤولون السياسيون والدينيون الايرانيون المتشددون دينيا، الى ربطة العنق على انها ترمز الى الصليب.
 الى ذلك اغلقت الاجهزة الامنية المعنية بظاهرة التبرج، ثمانية صالات للاغذية مشاركة في معرض الاغذية في المقر الدائم لمعرض طهران الدولي، بسبب تبرج المراجعات لهذه الصالات والموظفات المشرفات عليها

17 ألف دولار فاتورة نيون ظل مضيئاً 77 عاماً

   17 ألف دولار فاتورة نيون ظل مضيئاً 77 عاماً


اكتشفت لمبة نيون خلف أحد الأسوار الذي غطاه الغبار في كافتيريا كلينغتون في منطقة برودواي، ظلت منارة طوال 77 عاماً.
ويقدر صاحب الكافتيريا فاتورة الكهرباء المترتبة على هذه اللمبة التي اضيئت أثناء الكساد العظيم عام 1935، بأكثر من 17 ألف دولار. وكان صاحب الكافتيريا قد باعها الى شركة أخرى، لم تتنبه الى لمبة النيون التي كان يغطيها الغبار خلف أحد جدران حديقة الكافتيريا، وظلت اللمبة مضيئة طوال هذه السنوات من دون ان يلتفت اليها أحد.
ويقول كيم كوغا المدير التنفيذي لاحدى شركات انتاج لمبات النيون «ان هذه اللمبات يمكن ان تعمر لعشرين الى اربعين عاماً، ويمكن تصديق ان تبقى مثل هذه اللمبة مضيئة لسبعة وسبعين عاماً

احذر لوحة مفاتيح الكمبيوتر

احذر لوحة مفاتيح الكمبيوتر


كشف أحد البحوث الطبية عن خطر تجمع الفيروسات والفطريات التي لها تأثيرات صحية سلبية على الفرد في بيئة عمل الموظفين.
وأشارت دراسة نشرت في مجلة تايم الاميركية إلى ان عددا من الأسطح المنتشرة في مكاتب العمل والتي يتم استخدامها بصورة يومية من قبل الموظفين، تعتبر بيئات مثالية لنمو وتكاثر الجراثيم والفطريات، بالإضافة إلى عدد من الفيروسات.
وجاء في البحث، الذي قام بفحص نحو 5000 سطح في عدد من المكاتب والمساحات المخصصة للعمل، أن أكثر أسطح تتركز فيها الجراثيم والفطريات هي:
● مقابض الحنفيات ولوحة المفاتيح الموصولة بجهاز الكمبيوتر.
● لوحة المفاتيح الموصولة بجهاز الحاسوب، بنسبة تركيز 27 في المائة




أطول مبنى في بريطانيا

أطول مبنى في بريطانيا

يعد برج شارد الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على الضفة الجنوبية لنهر التايمز هو المبنى الأطول في غرب أوروبا، حيث يبلغ ارتفاعه 310 أمتار، وهو بذلك يتيح أعلى مشهد بانورامي لمدينة لندن حتى يتمكن الزوار من التمتع بمشاهدة أروع ملامح العاصمة البريطانية. وقد تم تحديد الخامس من يوليو المقبل موعداً لتدشين برج شارد، ومن المتوقع أن يزور البرج مليون شخص سنوياً



غرامة 10 دولارات لرجلين تزوجا بعضهما

غرامة 10 دولارات لرجلين تزوجا بعضهما


ذكر مسؤولون امس أن السلطات، في إقليم دلتا الميكونغ، عاقبت رجلين بالغرامة بسبب زواجهما بعضهما من بعض.
وقال دونغ دو دون، المسؤول باللجنة الشعبية المحلية، إنه جرى تغريم ترونغ فان هن، وترونغ فان هاك، مبلغاً قدره 200 ألف دونغ (10 دولارات) لزواجهما من بعضهما، وإقامة حفل زفافهما في السادس عشر من الشهر الجاري،
 ويعد ذلك ثالث حفل زفاف بين رجلين تنشره وسائل الاعلام المحلية. فالزيجات من الجنس نفسه ليس لها أي سند قانوني في فيتنام.

مصيبة الرجل الاخضر البرازيلي



مصيبة الرجل الاخضر البرازيلي



الشاب  الاخضر  في  الصورة  البرازيلي  باول انريكو -35 سنة-  تعرض  الى  موقف  لا يحسد عليه  عندما  دهن نفسه  باللون  الاخضر  واكتشف  لاحقا  بأن  الطلاء الذي  استخدمه  لا يمكن  ازالته  
 وكان  هذا  الشاب  كعادته  يقوم  كل  سنة  بطلاء  نفسه  مستخدما  نوع من  الطلاء  يشتريه  من  محل  مخصص  ولكن هذا العام  لم يجد  اللون  الاخضر  الذي  كان يرغب  فيه  حتى  يجسد  احدى  الشخصيات الاسطورية , لكنه  عثر  على طلاء اخضر  استخدمه  واتضح  لاحقا  بان هذا الطلاء  يستخدم  للصواريخ  البلاستية  والغواصات  النووية  وليس من السهولة  ازالته 
 مصيبة الرجل  الاخضر  استمرت عدة  ايام قام خلالها  بمحاولات يائسة  لازالة  الطلاء  عن جسمه  دون فائدة ... وقد اضطر  الشاب الى مزاولة  عمله  واحياء  الحفلات - يعمل دي جي -  وهو  بلونه  الاخضر


 اصدقاء  انريكو  لم يتخلوا عنه وقاموا على مدى 24 ساعة  بفرك جسمه حتى  خفت  حدة  اللون  الذي  بدأ  يتلاشى



بالصور 3 توائم من ضحايا حريق مول الدوحة في قطر

3 توائم من ضحايا حريق مول الدوحة في قطر


ليلي ,جاسكون  ,  ويلشر ( العمر سنتان)



حريق  مول  الدوحة  التجاري  قبل ايام  حافل  بالماسي  والقصص  المفجعة ... وهؤلاء  التوائم  الثلاثة  من نيوزلندا  كانوا  من  بين 13 طفلا ماتوا  في  الحريق  الذي  تسبب ايضا في  وفاة  6  اشخاص من البالغين
والدا الاطفال  مارتين  وجين
الام تمسك  بلعب اطفالها
صورة  الاطفال  في  مناسبة  سعيدة  قبل  الفاجعة

سمكة حية تعلق في بلعوم صبي ماليزي 14 ساعة


سمكة حية تعلق في بلعوم صبي ماليزي 14 ساعة

توجب على صبي ماليزي يبلغ من العمر 12 عاما تحمل معاناة ألم سمكة «جورامي متسلق» بطول 4 سنتيمترات علقت في بلعومه لمدة 14 ساعة قبل أن تتم إزالتها جراحيا. 
وأصابت السمكة بلعوم فيليب موان في منطقة «لوبوك انتو» عندما كان هو وشقيقه الأصغر في رحلة صيد في متنزه «باتانغ اي» الوطني. 
 وقام الصبي بإزالة الصنارة من السمكة ثم قام بعضّ رأس السمكة بغية قتلها ولكنها انزلقت في فمه واستقرت في بلعومه. 
 وقال والده ان ابنه عاد الى المنزل عندما فشل هو وشقيقه في إزالة السمكة وقام الأب بنقل ابنه الى عيادة صحية في «باتانغ اي» ومن ثم تم نقله الى مستشفى ساراواك العام. 
 وكان الطفل ينزف دما من فمه وماتت السمكة حينها، واستغرقت العملية عدة دقائق لإخراج السمكة. 
 وتعرف سمكة «الجورامي المتسلق» بامتلاكها جهازا في رأسها يسمح لها بتنفس الأوكسجين الجوي مما يمكنها من العيش خارج الماء لمدة 7 ساعات.

رفض زوجها الذهاب معها إلى حفل زفاف ابن عمها فانتحرت

رفض زوجها الذهاب معها إلى حفل زفاف ابن عمها فانتحرت


بعد ان رفض زوجها الذهاب معها إلى حفل زفاف ابن عمها، قامت زوجة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بمنزلها بالبساتين لتسقط غارقة في دمائها وتلقى مصرعها في الحال. 
وقد امر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية بتحرير محضر بالواقعة وأحيل الى النيابة التي امرت بإشراف مصطفى عقل وكيل نيابة البساتين بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة. 
كان ضباط قسم شرطة البساتين قد تلقوا بلاغا من احمد عبدالقادر (22 سنة ـ عامل) بوفاة شقيقته على اثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها، وعلى الفور انتقل رجال الأمن الى مكان الواقعة وتبين من التحريات التي اشرف عليها العميدان علاء السباعي رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة وهشام لطفي مفتش المباحث، انه قد نشبت مشادة بين الزوجة المتوفاة وزوجها محمد احمد 54 سنة ـ سباك، بعد ان طلبت منه ان يذهبا لحضور حفل زفاف نجل عمها، الا انه رفض وطالبها بعدم الذهاب، وتطور الخلاف الى مشاجرة قامت على اثرها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع لتسقط وسط بركة من الدماء وتلقى مصرعها في الحال وسط صراخ طفلتيها (8 سنوات) و(6 سنوات) وهذا ما اكده شهود الواقعة من الجيران.

إليسا تسبب الرعب لفنانات لبنان

إليسا تسبب الرعب لفنانات لبنان


مع اقتراب موعد صدور ألبوم اليسا الجديد، بدأت الكثير من التكهنات حول الجديد الذي ستقدمه اليسا، خصوصا أن ألبومها الأخير «تصدق بمين» الذي صدر منذ أكثر من سنتين مازال يحصد النجاح وتحظى أغنياته برواج كبير. وقد كشف بعض المقربين من اليسا، بحسب ما ذكر موقع «أنا زهرة»، أن الألبوم سيكون أجمل من كل ما صدر سابقا، ويتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا كعادة البومات اليسا، ويحتل المراتب الأولى. وبناء على هذه المعطيات، قام محبو إليسا بتركيب صورة لردة فعل الفنانات اللبنانيات عند صدور الألبوم الذي يعتقدون أنه سيطيح ببقية الفنانات كنوال الزغبي، ونجوى كرم، وهيفاء وهبي. 
 وفي الصورة، ظهرت نجوى حمراء العينين وقد أمكست سكينا كأنها تريد ذبح اليسا، مع العلم أن الأخيرة لا تنافس نجوى في لونها الغنائي إطلاقا ولا مجال للمقارنة بينهما. 
 أما هيفاء وهبي فقد أطلت بعيون دامعة وهي تسأل عن ألبومها الجديد «أين ملكة جمال الكون»، إذ وضع كخلفية للصورة وقد احتلت اليسا جميع المراتب في المبيعات بينما وقفت نوال عابسة.

كريم التركي في مصر

كريم التركي في مصر


بعد الشعبية الكبيرة التي نالها الفنان التركي انجين اكيوريك الشهير باسم كريم في مسلسل «ما ذنب فاطمة جول؟» في مصر والوطن العربي، وجهت شركة ايفاب التركية لانجين دعوة لحضور احتفالها بمرور 10 سنوات على تأسيسها في مصر. 
 وقد قبل انجين الدعوة، ومن المقرر ان يزور مصر يوم الثلاثاء المقبل على ان تستمر الزيارة عدة ايام يتجول خلالها عبر المعالم المصرية الشهيرة ويختتم رحلته في شرم الشيخ. 
 وسيحيي الحفل المطرب المصري عصام كاريكا بعد ان يتم عقد مؤتمر صحافي يحضره السفير التركي في العاصمة المصرية حسين اني بطان. 
 ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثالثة ويستمر حتى العاشرة مساء بفندق داسيت لاك فيو بالتجمع الخامس شارع 90. 
 ودعت شركة ايفاب الصحافيين والاعلاميين والجمهور الراغب في حضور احتفالها والتقاط الصور التذكارية مع النجم التركي الشاب

بقرة تلد صغيراً برأس طفل وجسم حيوان تثير الذعر في تايلند

بقرة تلد صغيراً برأس طفل وجسم حيوان تثير الذعر في تايلند


يبدو انه خطأ ما في الجينات الوراثية اسفر عن هذا المولود الذي وضعته بقرة باحدى قرى تايلند الصغيرة، ليثير الذعر بين المواطنين، ويجدد في معتقداتهم قصص اشباح المدينة! 
 الحيوان العجيب ولد ميتا، وفي حالة تشوه رهيبة جدا، فرأسه كبير مثل الانسان تماما، وله أطراف وذيل البقرة، وقد توافد أهل القرية بأكملها لمشاهدة هذه الحالة النادرة، كما قام كبار المدينة بوضع البودرة على الحيوان الميت ليتم اشعال الشموع املا في تطهير المنطقة من الارواح الشريرة التي جعلت مثل هذه الاخطاء الجينية تحدث بينهم، فإن ذلك يرجع لمعتقداتهم القديمة بأن الاشباح تبدأ في الظهور على الحيوانات والنباتات تمهيدا لظهورها على سكان المدينة!

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading