السبت، 26 مايو 2012

هذه الفتاة من تنظيم (القاعدة) بحسب قناة حسن نصر الله

هذه الفتاة من تنظيم (القاعدة) بحسب قناة حسن نصر الله


اعتقلت السلطات اللبنانية أمس الناشطة السورية غرام نورس الحسين، وجارها في السكن، ضمن أحداث منطقة كركاس في بيروت، وبعد ساعات بثت قناة "المنار" التابعة لحزب الله أن غزل وزميلها تنتمي لتنظيم القاعدة، دون أن يصدر عن الجهات الرسمية اللبنانية أي تصريح رسمي.


 وبحسب "الوكالة الوطنية للاعلام" أنه قرابة منتصف ليل الاربعاء - الخميس وفي محلة كاراكاس - زاروب مطعم ابو حسن وبسبب خلافات شخصية بين السوري يامن سليماني (المعروف بفادي) ومواطنته السورية غرام نورس الحسين (والدتها هاجر- مواليد 1989) اقدم سليماني وبرفقته عباس سليمان (لبناني) على اطلاق عدة عيارات نارية في الهواء والقاء قنبلتين يدويتين باتجاه القوى الامنية التي حضرت الى المكان. وقد اصيب جراء ذلك عنصرين من قوى الامن الداخلي الاول بشظايا في رجله والثاني في يده.
 وتابعت الوكالة: إثر ذلك، أطلقت عيارات نارية عدة في منطقة كاراكاس من قبل شبان لاحد الاحزاب المحلية دعاه سليماني، رغم محاولات قوى الأمن ثنيه عن اطلاق النار وهو كان في حال الغضب الشديد ورمى خمسة قنابل يدوية عند السادسة من صباح اليوم وقد اتخذ الجيش قرارا بدخول المبنى الذي يتحصن فيه سليماني بعد تبادل اطلاق نار معه ما ادى الى اصابة ضابط وثلاثة عناصر بجروح.


 وواردفت الوكالة: لدى دخول الشقة وجد بداخلها شخص يدعى سامر (مجهول باقي الهوية) مقتولا، وعلم انه دخل الشقة التي كان فيها سليماني لمعاونة السورية غرام نورس الحسين والتي هي موقع خلاف بين القتيل ومطلق النار على خطب ودها، وتردد انه كان ينوي نقل اغراضها الخاصة الى مكان آخر.


 أوقفت غرام وأودعت فصيلة حبيش، كما أوقفت عناصر الجيش مصريا يدعى هاني الشنتي وهو مصاب بجروح مختلفة في جسده داخل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading