السبت، 26 مايو 2012

خادمة تضع بولها في طعام مخدوميها في دبي

خادمة تضع بولها في طعام مخدوميها في دبي


قبضت شرطة دبي على خادمة من جنسية دولة آسيوية، اعتادت وضع كميات من «البول» في الطعام والشراب، اللــذين تعدهما لأفراد أسـرة مواطنة تعمل لديها في منطقة الراشدية، معتقدة أنها بهذه الطريقة تتمكن من السيطرة على مخدوميها، وفقا لمدير إدارة البحث الجنائي في شرطة دبي، المقدم أحمد المري، الذي أفــاد بأن «الواقعة بدأت حين ورد بلاغ الأسبوع الماضي من رب أسرة مواطنة، أفاد فيه بأنه وعددا من أفراد أسرته يشمون رائحة غريبة في الطعام، خصوصا السلطات، والشاي، فسألوا الخادمة عن مصدر الرائحة لكنها نفت قطعيا علمها به». 


 وأضاف رب الأسرة: «لم نشعر بالراحة، وأثارت تلك الرائحة قلقنا، نظرا لأنها منفرة ولا تشبه روائح أي من التوابل أو مكونات الطعام المعروفة». ولفت إلى أن «مخـاوفهم تضاعفت بعد أن شاهدوا بقايا سوائل غريبة تأكدوا من رائحتها أنها (بول) في أجزاء من المنزل، مثل (البانيو) وأرضية الحمام بعد خروج الخادمة منه، ما رجح شكوك الأسرة فيها، خصوصا في ظل علمهم ان بعض الخادمات من جنسيات أفريقية وآسيوية يلجأن إلى ممارسة عادات غريبة للتودد إلى الأسـر التي يعملن لديها». 


 وأشار المري إلى أن «فريقا من إدارة البحث الجنائي توجه فور تلقي البلاغ للتحقيق في الواقعة، ومقارنة سلوك الخادمة بحالات سابقة»، مبينا أن «فريق العمل فتش غرفة الخادمة جيدا، وعثر على زجاجة تحوي سائلا مائلا إلى اللون الأصفر أخفتها بين أغراضها». 


 وتابع أنه «بمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم نقلها إلى مركز شرطة الراشدية لإبعادها عن الأسرة، إذ خضعت لاستجواب حول أسباب احتفاظها بهذه الزجاجة في غرفتها».
   
 ولفت إلى أنه «تمت مواجهة الخادمة بشكوك مخدوميها في تصرفاتها، فاعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم منذ 4 أشهر، على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، كما اعتادت القيام بالتصرف نفسه خلال عملها لدى أسرة في إحدى الدول الخليجية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading