الاثنين، 24 سبتمبر 2012

فضيحة راهب في مدرسة بولندي : صور

فضيحة راهب في مدرسة بولندي

في  بولندا  شهد  افتتاح العام  الدراسي  في  احدى  المدارس فضيحة  استدعت  تدخل الشرطة للتحقيق مع   راهب كاثوليكي  
وهو مدير المدرسة في نفس الوقت  الذي كان  يطلب من الطلاب  لعق  القشدة من  على  ركبتيه  وكذلك الزحف  على الدرج  للصعود  الى  الصفوف  الدراسية

 مدير  مدرسة السالزيان  في لوبين  جنوب بولندا   الراهب  مارشي كوزيرا  قال  بأن  هذا  التقليد  يتم  العمل  به  مع  بدء  الدراسة في كل  عام  ولكن  يبدو بأنها المرة  الاولى  التي يتم  نشر  الصور  فيها  على موقع المدرسة  الالكتروني

اما  موقف  الاهالي من صور  اطفالهم  فقد  تباينت  بين   من شجب  تصرف  المدير  وطالب  بتوبيخه  وبين  من قال بأن هذه  الصور عادية جدا  وبأن  الرغوة  على  ركبتي  المدير  هي  رغوة  صابون حلاقة  عادي  لا يتم  اكلها من قبل احد  ورأوا بان  الامر  فيه  فكاهة  تناسب بدء  العام  الدراسي

الصور  تم  حذفها  من  موقع المدرسة  وطلب من المدير  عدم  تكرار  هذا  الامر المشين  مرة ثانية .







سيدة تكتشف أن زوجها هو أبوها بعد وفاته

سيدة تكتشف أن زوجها هو أبوها بعد وفاته

اكتشفت إحدى السيدات بولاية أوهايو الأمريكية أن زوجها المتوفي هو ذاته والدها، وهو الأمر الذي أعتبر سرا كبيرا داخل العائلة، إلى أن صارحها عمها بهذا السر بعد مضي ست سنوات على وفاة أخيه/ زوجها في العام 1998.
وأدت معرفة هذا السر العائلي إلى تأثيرات شديدة على الصحة النفسية والجسدية للسيدة التي تدعى، فالاري سبرويل، حيث أشار تاريخها الطبي إلى إصابتها بجلطتين نجت منهما بأعجوبة بالإضافة إلى إصابتها بمرض السكري.

وقالت فالاري سبرويل البالغة من العمر 60 عاما، في مكالمة هاتفية مع CNN "هذا أمر فظيع، ومعرفة هذه المعلومات تؤدي إلى تدمير الشخص." حيث لا تزال تعاني من تداعيات هذه القضية منذ أن أطلعها عمها على هذا السر في العام 2004.

وأضافت سبرويل "لا علم عندي فيما إذا كان أبي/ زوجي يعلم بهذه الحقيقة، وأعتقد أنه وإن كان يعلمها لم يكن ليخبرني بها."
وأشارت الى "كانت هناك سيدة تزورنا عندما كنت صغيرة في سنتي الثامنة أو التاسعة، حيث قيل لي أنها صديقة للعائلة، لأكتشف بعد ذلك أنها أمي والتي كانت تعمل كعاهرة قبل وفاتها."
وألقت سبيرويل الضوء على حياتها الطبيعية مع زوجها/ أبيها حيث قالت "كنا نعيش حياة جيدة ، واستقرينا بعد زواجنا في منطقة آكرون."
وبينت سبرويل أنها عانت الكثير وخصوصا عندما أرادت إخبار أولادها الثلاث من زواجها السابق ومصارحتهم بالحقيقة، حيث لاقت استجابة ودعم جيدا ساعدها كثيرا على البدء بتقبل هذه الحقيقة المريرة

إلهام شاهين: دول خليجية تمول «القنوات الظلامية» بمصر

إلهام شاهين: دول خليجية تمول «القنوات الظلامية» بمصر

اتهمت الفنانة إلهام شاهين دولا خليجية لم تسمها بتمويل قنوات دينية، تستهدف النيل من الفن والثقافة ورموزها في مصر

 جاء كلام إلهام شاهين في ندوة عن حرية التعبير، أمس أول الخميس، نظمها مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية في دورته الأولى، التي بدأت في الثامن عشر من سبتمبر الجاري.
 وقالت شاهين خلال الندوة التي شارك فيها الروائي بهاء طاهر، والمخرج داود عبد السيد، والفنانون ليلى علوي، وعمرو واكد، وخالد أبو النجا، والناقد الروسي أناتولي شاخوف،" إن هذه القنوات الدينية تسعى جاهدة لتفكيك الدولة المصرية عبر النيل من الفن والثقافة والحياة المصرية، وتعمل على تمرير الفكر الظلامي، الذي استهدف بين من استهدفهم الروائي المصري الحائز على جائزة نوبل للآداب الراحل نجيب محفوظ".
 ورأت شاهين، التي وجه إليها أحد الشيوخ المصريين المتشددين في الآونة الاخيرة اتهامات تطعن في أخلاقها، أن "حرية التفكير والإبداع اصبحت مستهدفة في مصر"، مشيرة أيضًا إلى مخاطر التحريض على الفتنة الطائفية.
 ويعبر مثقفون وفنانون مصريون باستمرار عن مخاوفهم، من أن يؤدي وصول الإخوان المسلمين في مصر إلى الحكم بعد ثورة 25 يناير، إلى تضييق الخناق على حرية التعبير.
 ُيذكر أن الدورة الاولى لمهرجان الأقصر، بدأت الاثنين الماضي... ويشارك في مسابقته الرسمية للأفلام، الروائية الطويلة 10 أفلام، بينها فيلم مصري، ويشارك في مسابقة الأفلام، الروائية القصيرة 41 فيلمًا.
 وستعلن لجنة تحكيم المهرجان مساء اليوم، فى حفل الختام لهذه الدورة، أسماء الفائزين في هذه المسابقات

مغربيات يتبارين على لقب “الفتاة المثالية

مغربيات يتبارين على لقب “الفتاة المثالية

تستعد 8 فتيات من المغرب تتراوح أعمارهن بين 18 و23 سنة، لدخول غمار التباري من أجل الفوز بلقب “الفتاة المثالية “بمهرجان يعد سابقة في المغرب العربي ويحمل اسم “الفتاة المثالية” super miss، الذي تنعقد فعالياته يوم 26 سبتمبر الجاري بمدينة سلا، بعد أن شارك في الكاستينغ الأول أكثر من 600 فتاة من مختلف ضواحي مدينتي الرباط وسلا.

 هذا وأوكلت جمعية اللواء الأدبي، الجهة المنظمة للحفل، للجنة فنية تضم فنانين ومخرجين ومثقفين مسؤولية الاختيار، التي تراعي مدى التزام المترشحات بمعايير الثقافة والسلوك والأخلاق، إلى جانب الانضباط والعلاقة مع الوسط الاجتماعي داخل المجتمع المغربي.

 وفي حديثها للعربية.نت، ثمنت حفيظة ياسين، أخصائية علم نفس، هذا النوع من المبادرات، باعتباره يعطي الثقة في النفس للفتاة، ويعزز روح الانتماء لديها، ويصقل مواهبها الذاتية والروحية، لتصبح فرداً فاعلاً ومؤثراً في مجتمعها، بحسب قولها.

 وأضافت ياسين أن اختيار فتاة نموذجية بناء على مواصفات علمية وأخلاقية، من شأنه أن يعلي ثقافة التواصل داخل المجتمع المغربي، لتغيير الصورة النمطية للمرأة المغربية التي لا تعدو أن تكون من وجهة نظر الإعلام مجرد سلعة وآلية للتسويق التجاري.
 ومن جانبها، كشفت مريم، إحدى المترشحات اللواتي اجتزن الكاستينغ، أن فشلها في المرور للتتويج لن يمنعها من المشاركة مرة ثانية للوصول إلى هدفها وظفرها باللقب، واصفة المهرجان بالمميز والاستثنائي.

 وأضافت مريم أن المهرجان مختلف تماماً عن المهرجانات التي تركز على جمال الشكل والقوام والرشاقة، في إشارة إلى مهرجان “ملكة الجمال” بقدر ما يركز على الكفاءة والانضباط الأخلاقي، وهو ما شجع أسرتها على دعمها والسماح لها بالمشاركة، على حد تعبيرها.
 يذكر أن الغاية من هذا النوع من المبادرات تتمثل في أن تصبح التظاهرة حدثاً موسمياً وسنوياً تعبر من خلاله الفتاة عن قدراتها الشخصية لتأكيد ذاتها في مجتمع لا يزال يغلب عليه طابع الذكورية

وصية مليونيرة أميركية..30 مليوناً للكلبة ومليون فقط للابن الوحيد

وصية مليونيرة أميركية..30 مليوناً للكلبة ومليون فقط للابن الوحيد

في مشهد أقرب إلى سيناريو فيلم مينودرامي، نصت وصية مليونيرة أميركية من ميامي توفيت اخيرا على تخصيصها ثلاثة ملايين دولار من ثروتها لكلبتها الصغيرة كونيشتا، إضافة إلى 27 مليون دولار لفريق العناية بالكلبة المحظوظة حتى نفوقها، كما تضمنت بنود الوصية تكليف شخصين بحراسة الكلبة وتأمين الراحة لها،

 فيما خصصت مبلغ مليون دولار فقط لابنها الوحيد الذي سارع إلى تقديم دعوى بالتلاعب والتزوير إلى المحكمة.
 وجاء في منطوق الدعوى المقدمة من الابن المعترض على بنود الوصية، أن والدته تعرضت إلى غسل دماغ وكانت في أيامها الأخيرة تعاني، وفقا للشكوى المقدمه منه، من مشكلات نفسية نتيجة للمعاملة السيئة من قبل زوجها المليونير الذي توفي قبل فترة قصيرة

8 ساعات لإخراج لسان طفلة من قِنّينة مياه .. فيديو

8 ساعات لإخراج لسان طفلة من قِنّينة مياه .. فيديو

أصيبت الطفلة “جالايا سمول” 8 أعوام، من ولاية جورجيا الأمريكية بصدمة نفسية الأسبوع الماضي بعد أن علق لسانها في “قنينة” مياه كانت تشرب منها

 وتطلب الأمر من الأطباء ثماني ساعات وعملية طارئة ليقوموا بإخراج لسانها. وتحذر الآن والدتها جميع الأهالي إلى وجوب الانتباه على أطفالهم كي لا يحدث ذلك مرة أخرى معهم.

 وذكرت الأم “شانتاي سمول” أنها كانت تحظر نفس نوع “قنينة” المياه لجميع أطفالها، ولكن في الأسبوع الماضي علق لسان “جالايا” في القنينة عندما كانت تتمرن مع فريق مشجعات مدرستها، وحاولت مدربتها إخراجه ولكنها لم تستطع واتصلت بالطوارئ.
 وعند وصولهم لم يستطع المسعفون تحرير لسانها، ثم قاموا بنقلها لمستشفى الأطفال.

 وحاول الأطباء إخراج لسانها بعمل فتحات في جوانب القنينة، حتى إنهم استدعوا عامل صيانة ليقوم بشق قاع “القنينة” ولكنهم عجزوا عن ذلك، حيث انتفخ لسانها ودفع القنينة حتى دخلت في فمها لدرجة أنها وصلت لضرس العقل بمؤخرة فمها.

اتهام ثمانيني تركي باغتصاب.. بقرة

اتهام ثمانيني تركي باغتصاب.. بقرة

 اعتقلت الشرطة في ولاية قونيا التركية رجلاً في الثمانين من عمره حاول اغتصاب بقرة جاره.

 وذكرت صحيفة (حرييت) التركية اليوم الخميس، أن المحاولة وقعت مساء أمس حين دخل رجل ليطمئن على حيواناته في الإسطبل بمنطقة إيريجلي في قونيا وسط الأناضول، فرأى الثمانيني وقد أنزل سرواله ويقف خلف البقرة ويغتصبها.

 وقام صاحب الحيوانات مع صهره بطرد الرجل من الإسطبل، لكن الأخير عاد صباح اليوم إلى صاحب الإسطبل شاهراً سلاحاً مطالباً بعدم البوح بما حصل لأحد، فتم إبلاغ الشرطة التي اعتقلت الثمانيني وصادرت السلاح.

 وذكرت تقارير أن الرجل الثمانيني كان اعتقل في السابق بشقته برفقة امرأتين بعد أن اشتكى عليه الجيران بتهمة الدعارة.
 ويأتي الحادث بعد نحو أسبوع على اعتقال تركي في مدينة بورصة بتهمة اغتصاب بطة، وقد أفرج عنه لاحقاً.
 ويعاقب قانون حماية الحيوانات في تركيا الإعتداء الجنسي عليها بغرامة قدرها نحو 250 ليرة تركية (138 دولاراً).

تاتو مايا دياب نفذه خبيرعالمي من كوريا واستغرق اكثر من 8 ساعات

تاتو مايا دياب نفذه خبيرعالمي من كوريا واستغرق اكثر من 8 ساعات

لم يلاحظ في اطلالاتها الاعلامية ان مايا دياب قد لجأت الى تاتو كبير يمتدّ على كامل جسدها، لكن في الحقيقة أن هناك تاتو قد نفذ قبل اسبوعين تقريباً وتتم تغطيته أحياناً بالكامل بواسطة نوع من كريم الاساس، 

بينما بالامس خلال حضورها حفل make up for ever الذي اقيم في بيروت، ظهر رسم غريب على جسد مايا ظنّ البعض أنه رسم بواسطة المكياج، على إعتبار ان احتفال شركة مستحضرات التجميل تلك، كان يقوم على عرض رسومات تم تطبيقها على جسد العارضات وقام به عدد من خبراء التجميل

  تاتو مايا نفذه خبير عالمي من كوريا عرفت بتعاونه من كبار الفنانين، وقد اتى خصيصاً الى لبنان ليتفنّن بالشكل الذي اختاره لمايا. استغرق التاتو اكثر من 8 ساعات من العمل، وقد طبّق على مراحل كانت المرحلة الاخيرة منه قبل ايام قليلة. غطّى الرسم جسد مايا كلّه، وكان عبارة عن رسمات غريبة باللغة الكورية ككتابة اسم مايا وكذلك بعض الاحرف والكلمات الغريبة. إذاً، بات مؤكداً أن المفاجأة التي تحدثت عنها مايا قبل فترة وجيزة، بدأ أول غيثها بالظهور وهو التاتو، فما هي تتمة المفاجأة؟

زواج ابنة سلطان بروناي في أفخم القصور الملكية


زواج ابنة سلطان بروناي في أفخم القصور الملكية
العروس ارتدت ثوباً مرصعاً بالكريستال ومطرزاً بالفضة وبرفقتها 16 حارساً بالرماح والدروع



احتفل سلطان بروناي، وهو أحد الرجال الأكثر ثراء في العالم، بزفاف ابنته الأحد في حفل ضخم أقيم في القصر الملكي المؤلف من 1700 غرفة تقريباً.

 وكانت الأميرة حاجة حفيظة البلقية البالغة من العمر 32 عاماً قد تزوجت بنجيران حاج محمد روزيني البالغ من العمر 29 عاماً رسمياً الخميس الماضي، بعد توقيع عقد الزواج.

 واعتبر حفل يوم الأحد الحدث الأهم في الأسبوع، حيث نظم العديد من الاحتفالات في هذه السلطنة الصغيرة التي تضم 350 ألف نسمة وتقع في شمال جزيرة بورنيو.

 وقد دخلت العروس الصالة مرتدية ثوباً باللون البيج مرصعاً بالكريستال ومطرزاً بخيوط فضية وبرفقتها 16 حارساً يرتدون الرماح والدروع، ثم انضم إليها العريس أمام 3000 مدعو تقريباً وكان يرتدي بذلة من الذهب والحرير.

وحضر الحفل رئيسة الحكومة التايلاندية ينغلوك شيناواترا ورئيس الفلبين بنينيو أكينو ورئيس الحكومة الكمبودية هون سن.

 وقد أخذ السلطان حسن البلقية يد العريس ووضعها على جبين ابنته في خطوة ترمز إلى البركة والحب في الثقافة المحلية.

 واستمر الحفل الديني حوالي 20 دقيقة رحّب بعدها الزوجان بالسلطان وبأفراد العائلة الملكية.

 ويعتبر حفل الزفاف الملكي والفخم هذا حدثاً نادراً في بروناي المعروفة بهدوئها وبعدها عن حياة الليل وحظرها الكحول.

 يُذكر أن للسلطان البالغ من العمر 66 عاماً والذي تزوج ثلاث مرات، خمسة أبناء وسبع بنات، وحاجة حفيظة بلقية هي الابنة الخامسة له وهي تعمل في وزارة المالية فيما يعمل زوجها في مكتب رئيس الحكومة.

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading