الاثنين، 12 مارس 2012

جرب بنفسك وحتلاقي صحتك ..



شوف نتيجة الاقلاع عن التدخين فوووائد كثيره جداا ..


  1. بعد 8 ساعات فقط يخرج اول اكسد الكربون من جسمك 
  2. بعد خمسة ايام فقط يخرج النيكوتين من جسمك بسبب الدورة الدمويه وجريانها بالجسم مما يساعد علي اخراج الادمان 
  3. بعد اسبوع واحد فقط تتحسن حاسة الشم والتذوق لديك 
  4. بعد 3 اشهر يزداد اداء رئتيك بنسبة 30% ويساعد ذلك الرياضه كلما كنت رياضي اذدادت النسبة بمده قصيره
  5. بعد 12 اسبوعا تستطيع رئتيك القدره علي تنظيف نفسيهما لان الرئتان تكونان بحالة ممتازه وقادره علي معالجة نفسها 
  6. بعد سنة واحده تقل خطورة اصابتك بمرض القلب وهذا جميعه ما اكده الاطباء نتيجة لعدم النيكوتين 
  7. بعد سنة واحده توفر ما يقارب 4000 دولار سنويا ولو حسبتها صح راح تشوف انك قريب جدا من الرقم هادا

احتفلت النجمة هيفا وهبي بعيد ميلادها .. بالصور

احتفلت النجمة هيفا وهبي بعيد ميلادها .. بالصور



نشرت الفنانة هيفا وهبي عبر حسابها على "تويتر" مجموعة صور من الحفلة التي اقيمت لها بمناسبة عيد ميلادها.

وأظهرت الصور هيفا متألقة كعادتها بفستان أسود جميل، وشاركها فرحتها طبعا زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة اضافة الى مجموعة من أصدقاء هيفا المقربين ومن بينهم الاعلامية فدوى الرفاعي.




مايوة رانيا يوسف يثير عاصفة من الاعتراض ورانيا ترد .. المايوه مش حرام !!!

مايوة رانيا يوسف يثير عاصفة من الاعتراض ورانيا ترد .. المايوه مش حرام !!!



رفضت رانيا يوسف التعليق على الهجوم الذي تعرضت له اخيرا بعدما ظهرت بالمايوه في برومو فيلم «واحد صحيح» الذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة، واكتفت الممثلة المصرية بالتعليق لموقع «أنا زهرة» بأنها لا تجد عيبا في ارتداء المايوه، كما انها لا تلتفت لهذا الهجوم. وعما تردد بأنها اتجهت الى تقديم المشاهد الجريئة والمثيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار،


اكدت أنها ترفض اقحام حياتها الخاصة في اعمالها الفنية، لذلك لم تعلق على هذا الهجوم والشائعات التي تحاصرها منذ فترة. وكانت رانيا ظهرت في برومو الفيلم وهي ترتدي المايوه وتغطس في مسبح، بعدها، تظهر في مشهد آخر وهي تقف امام حمام السباحة مرتدية المايوه،


وتجسد رانيا شخصية احدى الفتيات اللواتي يقعن في حب هاني سلامة في الفيلم الذي تشارك في بطولته ايضا بسمة، وكندة علوش، والوجه الجديد ياسمين رئيس، علما ان العمل من تأليف تامر حبيب، واخراج هادي الباجوري في اولى تجاربه للسينما

بالصور الفنانات العالميات الحوامل 2011

بالصور الفنانات العالميات الحوامل2011












الزعيم يصطدم بدعوى قضائية جديدة

الزعيم يصطدم بدعوى قضائية جديدة

دخل النجم عادل إمام في أزمة جديدة بعدما تم تحريك دعوى قضائية ضده، بخلاف تلك التي حصل من خلالها على حكم بالسجن 3 شهور.

وحسب ما ذكرته بوابة "الوفد"، فإن محكمة إمبابة أجلت القضية المرفوعة ضد الفنان الكبير إلى 26 إبريل المقبل، والتي يُتهم فيها بالإساءة للإسلام، في أعماله.

"الزعيم" لم يتواجد بمفرده بالقضية، إذا تتواجد شخصيات أخرى بالقضية ذاتها مثل السيناريست لينين الرملي والمخرجين محمد فاضل وشريف عرفة.



وكان النجم الكبير قد صدر حكما قضائيا بحقه بالسجن لمدة 3 شهور، بتهمة ازدراء الأديان في أفلامه.

وتم تحديد جلسة 3 إبريل لنظر الطعن المقدم من إمام.

لاميتا فرنجية تكشف سر "الهوت شورت "

لاميتا فرنجية تكشف سر "الهوت شورت "



صرحت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنها لم تكن ترغب ارتداء الهوت شورت كما ظن البعض ممن شاهدوا الجزء الثالث من "عمر و سلمى " التي شاركت فيه أمام تامر حسني ومي عز الدين .

فرنجية قالت إن المخرج محمد سامي اعترض على ارتدئها بنطلون جينز، وطلب منها ارتداء الهوت شورت بعد مناقشة طويلة بينهما ، لذلك حرصت على تنفيذ أوامر المخرج كونه هو المسؤول الأول والأخير عن الصورة التي سيظهر بها العمل .

وأضافت أنها سعيدة بالدور الذي قدمته في الفيلم ، حيث قدمت شخصية راقصة وترتدي ملابس غير تقليدية.

بسبب مشكلة "ركلام ".. رانيا يوسف ساخرة : علي رجب ليس يوسف شاهين

بسبب مشكلة "ركلام ".. رانيا يوسف ساخرة : علي رجب ليس يوسف شاهين


صرحت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها لن تقاضي المخرج علي رجب بعدما حذف الكثير من مشاهدها في الفيلم السينمائي "ركلام " ، ولم يحقق وعوده الخاصة بترتيب اسمها على تتر العمل مع مواطنتها غادة عبد الرازق .

رانيا قالت إن علي رجب لا يستحق ملاحقته، ؛ لأنه ليس يوسف شاهين ـ على حد قولها ، مؤكده انها لن تعطي أهمية لمخرج لم يعطيها أهمية.

وقالت : "الحمد لله إننى تعلمت من تجربة "ركلام" لن أعمل مرة أخرى إلا مع المخرج الذى يحب نفسه والعمل أكثر من الممثلين".

واضافت انها تبرأت من العمل ككل ، ولا تجد عيباً في ذلك ؛ لأن ما صورته لم يعرض كاملاً وعندما شاهدت الفيلم شعرت أنها ترى عملا أخر .

سما المصري : الرقص والمشاهد الساخنة "مش عيب"


سما المصري : الرقص والمشاهد الساخنة "مش عيب"



اندهشت سما المصري من الوقفة الاحتجاجية التي نادي بها الصحفيين لمنع عرض فيلمها الجديد "على واحدة ونص"، مؤكدة أن الفيلم لا يحمل أية اساءة لأحد.

واعترفت سما لـ "الفن أونلاين" أن الفيلم يتضمن مشاهد وملابس ساخنة ومبررة ذلك بان تقوم بدور راقصة في الفيلم لذلك ترتدي مجموعة من البدلات المفتوحة وقمصان النوم المثيرة مشيرة إلي أنها لا تشعر بالخجل من تلك الملابس ولا المشاهد.

سما أكدت أيضا أنها تسعي لعرض الفيلم في تلك الايام لابعاد الشعب المصري عن الاكتئاب الذي يعانيه بسبب الاحداث السياسية المتلاحقة لذلك تعتبر الفيلم لايت ولا يقدم اية رسالة سوء الضحك والتخفيف عن المشاهد.

الجديد بالذكر انه دعا عدد من الصحفيين لتنظيم وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين في القاهرة اعتراضاً على موافقة الرقابة على عرض العمل. وعجز وزير الثقافة عن منعه. كما أصدرت حركة "صحفيون أحرار" بياناً أكّدت فيه أنّه "لا يجب أن نترك إنسانة مجهولة تعبث بالذوق العام وتهين مهنة الصحافة وتصف أبناءها بالراقصات والقوادين. نعم كلّ مهنة فيها الصالح والطالح، لكن أن تعلن سما المصري منتجة ومؤلفة وممثلة الفيلم لوسائل الإعلام بأنّ وقائع الفيلم حقيقية، فلا بد من محاكمتها والتحقيق معها لتعلن لنا عن الأبطال الحقيقيين حتى نقوم أيضاً بتطهير المهنة إذا كان فيها فاسدون كما تدّعي تلك الفنانة الصاعدة المجهولة".

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading