الاثنين، 28 مايو 2012

معلم يقدم القهوة والتمر لطالب «متوتر» في قاعة الاختبار

معلم يقدم القهوة والتمر لطالب «متوتر» في قاعة الاختبار


في الكويت لم يجد احد المعلمين طريقة مناسبة لتهدئة قلق وتوتر احد طلابه اثناء سير اختبار مادة الرياضيات بإحدى المدارس الثانوية شرق الليث، الا ان يقدم له القهوة العربية والتمر، في اسلوب تربوي رائع، ما انعكس بصورة ايجابية على ملامح الطالب، وكذلك اجابته في ورقة الاختبار.


وقال مرشد المالكي، المعلم بمدرسة ثانوية علي بن ابي طالب بربوع العين (150 كم شرقي الليث): شاهدت ملامح القلق تبدو على محيا الطالب اثناء مروري بجواره في قاعة الاختبار فطرأ على بالي فكرة ان اقدم له فنجانا من القهوة العربية. 


وبرر ذلك بأن طلاب المدرسة من ابناء البادية، ممن يحبون شرب القهوة العربية مع الصباح الباكر، فقدمت له فنجانا منها مع التمر. 
واضاف: شاهدت ملامح الطالب وقد تغيرت تماما بعد ذلك، وبدأ يجيب عن اسئلة الاختبار بعد ان اختفت ملامح القلق التي كانت تبدو على محياه

انتقاد أصالة بسبب قراءتها الفاتحة للراحلة وردة بفستانها العارى في المهرجان

انتقاد أصالة بسبب قراءتها الفاتحة للراحلة وردة بفستانها العارى في المهرجان




واجهت المطربة أصالة نقدا لاذعا أثناء حفلها الأخير أول أمس بمهرجان موازين الدولى المقام حاليا بالمغرب جراء قيامها فور صعودها على المسرح بطلب قراءة الفاتحة للفنانة الراحلة وردة فى حين أنها مرتدية فستانا عارى الأكتاف أمام حشد كبير من الجمهور وهو ما ادهش الكثيرين .


 على جانب أخر تستعد أصالة لطرح ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "شخصية عنيدة” خلال الفترة القادمة حيث كان من المقرر طرحه فى 20 مايو الجارى إلا أنها قامت بتأجيله نظرا لظروف الإنتخابات التى تمر بها مصر الأن وانشغال الشعوب العربية بها .


 و يمثل البوم أصالة الجديد عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب ثلاث سنوات عن تقديم الألبومات الغنائية

اسرائيلى يطلق زوجته بعد تبنيها 550 قطة

اسرائيلى يطلق زوجته بعد تبنيها 550 قطة


طلق اسرائيلي زوجته لأنه لم يستطع أن يتحمل وجود القطط الـ550 التي تبنتها في بيتهما الزوجي، ورغم محاولات القاضي المصالحة بين الزوجين فضلت المرأة البقاء مع حيواناتها المحبوبة.


 وقد أصدرت محكمة حاخامية في مدينة بئر السبع قرارا بالفصل بين الزوجين، حسب صحيفة "تايمز أوف اسرائيل".


 وشكا الرجل أمام المحكمة من أن القطط تحول دون عيشه بطريقة طبيعية.


 وأوضح أنه عندما كان يدخل المطبخ كانت الحيوانات الأليفة هذه تمنعه من طبخ الطعام وحتى تسرق الطعام من على المائدة.


 كما قال بان جميع محاولاته للخلود الى النوم في فراشه كانت تذهب سدى لأن هذه القطط تفضل النوم على السرير الدافيء وتزاحمه في المكان وتطلق اصواتا عند نومها.


 وحاولت المحكمة المصالحة بين الزوجين والوصول الى حلول وسط، بيد أن المرأة رفضت التنازل وفضلت القطط على زوجها

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading