الأربعاء، 4 يوليو 2012

زيدان يزور علاء مبارك في "طرة" وسط استهجانٍ ألماني


زيدان يزور علاء مبارك في "طرة" وسط استهجانٍ ألماني
"بيلد" الألمانية وصفت الزيارة بـ"الفضيحة الكبرى"



كشفت مصادر أمنية مصرية عن زيارة مهاجم ماينز الألماني والمنتخب المصري لكرة القدم محمد زيدان، لنجل الرئيس المصري السابق علاء مبارك المحبوس احتياطياً في سجن طرة.


 وأشارت المصادر إلى أن زيارة زيدان لمبارك هي الأولى لنجلي الرئيس السابق من خارج إطار العائلة منذ إيداعهما في سجن طرة في شهر أبريل 2011، حيث كانت جميع الزيارات تقتصر على والدتهما وزوجاتهما وبعض من أفراد عائلتهما فقط.


وأكد مدير إدارة الإعلام والعلاقات في قطاع مصلحة السجون العميد محمد عليوة في حديثه لصحيفة "الأهرام" المصرية زيارة زيدان لعلاء مبارك، مشيراً إلى أن الزيارة تمت في المكان المخصص لها تنفيذاً لتوجيهات مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون اللواء محمد نجيب، بمعاملة جميع رموز النظام السابق مثل سائر السجناء.


 وأشار عليوة إلى أن زيدان اصطحب معه في الزيارة زوجة علاء مبارك هايدى راسخ. 


 وحرص المهاجم المصري على زيارة مبارك بحكم العلاقة الوطيدة التي تربطهما، إذ سبق أن صرّح بأن علاقته بنجل الرئيس السابق جيدة، معرباً عن أن تعاطفه معه يأتي من منطلق إنساني.


 ومن جانبها، سخرت صحيفة "بيليد" الألمانية في عددها الصادر الثلاثاء من زيارة زيدان لعلاء مبارك واصفةً إياها بـ"الفضيحة الكبرى".


 ونقلت الصحيفة تصريحاتٍ عن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً رفض خلالها التعليق حول صحة الزيارة، موضحاً أن هذا الأمر يتعلق به شخصياً فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading