الاثنين، 9 أبريل 2012

مغربي يطعم أولاده الكلاب وآخر يدفن حماره في مقابر المسلمين

مغربي يطعم أولاده الكلاب وآخر يدفن حماره في مقابر المسلمين





اعتقلت الشرطة المغربية، أخيرا، رب أسرة تبين أنه يذبح الكلاب في بيته ويطعمها لأولاده.
 وقالت مصادر أمنية إن السلطات عاينت ببيت هذا الشخص، الواقع بأحد الأحياء الصفيحية بسيدي مومن بالدار البيضاء، أدلة قاطعة على ارتكابه لهذه الجريمة الغريبة. 


 وأوضحت أن فريقا مكونا من السلطات المحلية ومصلحة حفظ الصحة وقفت بالبيت المذكور على كلب كبير الحجم وهو "مسلوخ" على طريقة الأكباش ومعلق في السقف، بينما كانت آنية الطبخ جاهزة في انتظار لحم الكلب لطهيه وتقديمه للأولاد.
 وذكرت يومية "المساء"، في عددها ليوم أمس الأول، أن زوجة "قصاب الكلاب" هي التي قامت بالتبليغ عنه لدى السلطات. وأبدت المصادر الأمنية استغرابها من إقدام هذا الشخص، في الثلاثينيات من عمره، على هذا الفعل في الوقت الذي يملك فيه قطيعا لا بأس به من الأغنام.


 وفي موضوع آخر، أدانت المحكمة الابتدائية بسيدي بنور (نواحي الدار البيضاء) شخصا يدعى "ي ش" بالحبس النافذ شهرا واحدا وغرامة مالية قدرها 500 درهم بسبب إقدامه على دفن حماره بمقابر المسلمين.


 وأفادت المصادر أن الرجل كان يمتلك حمارا أصيب بالسعار القاتل، مما جعله يتصل بكل من شيخ القبيلة والطبيب البيطري، حيث أمراه بدفن حماره تفاديا لاحتمال انتقال العدوى، فقرر الرجل دفن حماره في مقبرة للمسلمين، غير أن شيخ القبيلة اكتشف الأمر فأبلغ عنه السلطات الأمنية التي قامت باعتقاله وتقديمه للمحاكمة المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading