الاثنين، 9 أبريل 2012

قزم فلسطيني توقف نموه عند سن الثانية عشرة

قزم فلسطيني توقف نموه عند سن الثانية عشرة





محمد فاروق ابو الحسن، شاب اردني من اصل فلسطيني، يعيش مع عائلته المكونة من 4 فتيات و5 فتيان في الشارقة، للآن يبدو ان وضعه طبيعي جدا الا ان محمد الذي يبلغ من العمر 24 عاما توقف نموه عند سن الـ 12، وفق ما ذكره موقع غلف نيوز.


ففي الثانية عشرة من عمره لاحظ محمد الفرق الكبير بينه وبين اخوته، اذ ادرك انهم يكبرون في حين انه يبقى على حاله، عندها اخذته عائلته الى الطبيب المختص الذي شخص حالته واوضح لهم انه يعاني من «خلل هرموني». 
ويؤكد الموقع ان حالة محمد ليست تعجيزية، اذ يوجد علاج طبي الا ان هذا الشاب يرفضه بشكل قاطع، وفي هذا السياق قال لمجلة اكسبرس: «حالتي تشبه حالة ليونيل ميسي، فالنادي اهتم بمعالجته وبالتالي في حال اخذت بدوري حقن الهرمون فان الوضع قد يتغير»، ويضيف: «لم اتمكن من متابعة العلاج نظرا للآلام الناجمة عنه». 
ويخبر محمد عن الصعاب التي واجهها في حياته، فيحكي عن مسألة حصوله على رخصة القيادة، وكيف قابلته الشرطة في الشارقة بنظرات غريبة حين علمت ان رخصة القيادة غير مزورة وان هو من يقود السيارة، فضلا عن الصعوبات التي يصادفها في عمله او حين يذهب برفقة اصدقائه الى بعض النوادي الليلية، فيكون عليه ابراز هويته للتأكد من عمره، وفي هذا الاطار يقول: «من اللحظة التي ادخل فيها الى الملهى، وانا اشعر بان كل الانظار تتجه صوبي... اشعر وكأنني نجم حقيقي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading