الاثنين، 12 مارس 2012

سما المصري : الرقص والمشاهد الساخنة "مش عيب"


سما المصري : الرقص والمشاهد الساخنة "مش عيب"



اندهشت سما المصري من الوقفة الاحتجاجية التي نادي بها الصحفيين لمنع عرض فيلمها الجديد "على واحدة ونص"، مؤكدة أن الفيلم لا يحمل أية اساءة لأحد.

واعترفت سما لـ "الفن أونلاين" أن الفيلم يتضمن مشاهد وملابس ساخنة ومبررة ذلك بان تقوم بدور راقصة في الفيلم لذلك ترتدي مجموعة من البدلات المفتوحة وقمصان النوم المثيرة مشيرة إلي أنها لا تشعر بالخجل من تلك الملابس ولا المشاهد.

سما أكدت أيضا أنها تسعي لعرض الفيلم في تلك الايام لابعاد الشعب المصري عن الاكتئاب الذي يعانيه بسبب الاحداث السياسية المتلاحقة لذلك تعتبر الفيلم لايت ولا يقدم اية رسالة سوء الضحك والتخفيف عن المشاهد.

الجديد بالذكر انه دعا عدد من الصحفيين لتنظيم وقفة احتجاجية أمام نقابة الصحفيين في القاهرة اعتراضاً على موافقة الرقابة على عرض العمل. وعجز وزير الثقافة عن منعه. كما أصدرت حركة "صحفيون أحرار" بياناً أكّدت فيه أنّه "لا يجب أن نترك إنسانة مجهولة تعبث بالذوق العام وتهين مهنة الصحافة وتصف أبناءها بالراقصات والقوادين. نعم كلّ مهنة فيها الصالح والطالح، لكن أن تعلن سما المصري منتجة ومؤلفة وممثلة الفيلم لوسائل الإعلام بأنّ وقائع الفيلم حقيقية، فلا بد من محاكمتها والتحقيق معها لتعلن لنا عن الأبطال الحقيقيين حتى نقوم أيضاً بتطهير المهنة إذا كان فيها فاسدون كما تدّعي تلك الفنانة الصاعدة المجهولة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading