الأحد، 2 ديسمبر 2012

آبل تطرح آي تيونز 11 لتشغيل الملفات


آبل تطرح "آي تيونز 11" لتشغيل الملفات
أبرز مميزات هذه النسخة اندماجها الكامل مع خدمة آبل السحابية "آي كلاود"


طرحت رسمياً مؤسسة "آبل" المعلوماتية الأمريكية بعد طول انتظار النسخة الجديدة من برنامجها الشهير "آي تيونز" لتشغيل الملفات الصوتية والمرئية، وهي متاحة حالياً للتحميل من موقع آبل أو عبر برنامج "Software Update".

 تأتي نسخة "آي تيونز 11" التي تحمل الرقم "iTunes 11.0.0.163" بحلة جديدة كلياً، ويعتبر هذا التحديث أكبر تحديث لبرنامج آبل الشهير منذ إصداره عام 2001.

 ومن أبرز مميزات هذه النسخة اندماجها الكامل مع خدمة آبل السحابية "آي كلاود"، بحيث يتيح للمستخدمين تحميل الأغاني من الخدمة بجانب "آي تيونز"، بالإضافة إلى ميزة المزامنة عبر كافة أجهزة آبل النقالة والمكتبية إلى جانب تلفاز آبل الذكي، وبالتالي المستخدم لن يضطر إلى إعادة تحميلها مرة ثانية، فبمجرد شراء المستخدم أغنية أو فيلم أو ألبوم أو برنامج وتحميله على إحدى الأجهزة الخاصة به، ستكون متاحة على الفور على الأجهزة المكتبية والنقالة على حد سواء.

 كما أعادت آبل تصميم واجهة المستخدم بشكل كامل، بحيث أصبحت أسهل وأفضل وأسرع في الاستخدام من الإصدارات السابقة التي عانت من البطء وعدم السلاسة لاسيما على نظام الويندوز، الآن أصبح المشغل سلس وسريع بشكل ملحوظ.

 فضلاً عن إعادة تصميم للمشغل "ميني"، كي يسمح للمستخدمين الوصول السريع والسلس إلى الأغاني والألبومات الجديدة والمغنين دون الرجوع إلى العرض الكامل، كما يوفر نافذة منفصلة لتصفح المكتبة الموسيقية مع خاصية "Up Next" لتصفح وترتيب الأغاني والألبومات الجديدة القادمة، مع تحسينات في عملية البحث والأداء بشكل كامل، بجانب إعادة تصميم متجر "آي تيونز" الخاصة بالحواسيب ليتواءم مع تحديث المتجر في نظام آبل الجديد "آي أو إس 6".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading