الخميس، 27 سبتمبر 2012

"سامسونغ" تطلق نسخة جديدة من هاتف "غالاكسي نوت"


"سامسونغ" تطلق نسخة جديدة من هاتف "غالاكسي نوت"
تضم النسخة الجديدة معالجاً يسمح باستخدام عدة تطبيقات بوقت واحد


أطلقت "سامسونغ"، الأربعاء، نسخة جديدة من هاتف "غالاكسي نوت" بعد أسبوع من طرح منافستها الأمريكية "آبل" النسخة الجديدة من هاتف "آي فون" في الأسواق. 

 ومن المتوقع أن يتم تسويق النسخة الأخيرة لهاتف مجموعة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، "غالاكسي نوت 2"، في 128 بلداً منها الولايات المتحدة، حيث خسرت "سامسونغ" هذا الصيف معركتها القضائية ضد "آبل" على خلفية انتهاك براءات اختراع. 

 ويعمل "غالاكسي نوت" الذي يأتي حجمه أكبر بقليل من "غالاكسي إس" بنظام "أندرويد" التشغيلي الخاص بـ"جوجل"، ويضم قلماً يمكن استخدامه كقلم عادي أو كبديل عن الفأرة. 

 ومن المتوقع أن تتخطى مبيعات "غالاكسي نوت 2" في العالم خلال الأشهر الثلاثة الأولى بثلاث مرات مبيعات النسخة السابقة، وفقاً للمسؤول عن قسم الأجهزة المحمولة في "سامسونغ" جاي كاي شين.

 وبيع من هاتف "غالاكسي نوت" منذ إطلاق هاتف في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أكثر من 10 ملايين نسخة، أما هاتف "غالاكسي إس 3" فبيع منه 20 مليون نسخة منذ طرحه في الاسواق في أيار/مايو. 

 وتضم النسخة الجديدة من "غالاكسي كور" معالجاً من نوع "كواد كور" يسمح للمستخدم باستعمال تطبيقات عدة في الوقت عينه وبشكل أسرع من النسخة السابقة. 

 يُذكر أن "آبل" حققت انتصاراً مهما في آب/أغسطس في الولايات المتحدة عندما حكم قاضٍ من كاليفورنيا على "سامسونغ" بدفع غرامة تتخطى قيمتها المليار دولار.

 وتحتل "آبل" المرتبة الأولى عالمياً في مجال الأجهزة اللوحية بعد "سامسونغ"، والعكس هو الصحيح في مجال الهواتف الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading