الأحد، 23 سبتمبر 2012

جوجل تبث عروض تطبيقاتها علي تويتر من خلاال جوجل بلاي


"جوجل" تبث عروض متجر تطبيقاتها على "تويتر"
إطلاق خدمة جديدة في اليابان تحمل اسم "شريان الحياة"

جوجل تبث عروض تطبيقاتها علي تويتر من خلاال جوجل بلاي

أعلنت المؤسسة المعلوماتية "جوجل" رسمياً انضمام متجر تطبيقاتها الشهير "جوجل بلاي" إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لبث وترويج عروضها الخاصة ومحتوياتها الحصرية، وتحديثاتها المستمرة وعرضها مباشرة عبر قناتها الخاصة على موقع "تويتر"، باعتبارها واحدة من أكثر الوسائط الاجتماعية شهرة وشعبية في العالم بأكمله.

 وينبغي على مستخدمي "تويتر" النقر على زر خاص بحساب متجر جوجل الرسمي على الموقع، لمعرفة أحدث ما تبثه جوجل من تطبيقات وألعاب وأفلام وعروض حصرية وخاصة.
شريان الحياة عبر تويتر

في سياق متصل أطلقت "تويتر" خدمة جديدة في اليابان تحمل اسم "شريان الحياة-Lifeline" كمبادرة إنسانية تجمع بين موقع "تويتر" والحكومات المحلية والإقليمية في اليابان، تٌعد طوق نجاة لضحايا الطوارئ والكوارث الطبيعية، تسمح من خلالها للمستخدمين من استخدام الرمز البريدي الخاص بهم لتتبع وتعقب حسابات المستخدمين المغردين عن وقوع حالات طوارئ أو حدوث كوارث طبيعية، للإبلاغ والإنقاذ العاجل في مثل هذه الحالات، باعتبار أن وسائط الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت قنوات اتصال لها دورها البارز في توفير قاعدة معلومات عريضة، لاسيما في حالات الطوارئ والكوارث التي تمثل أبرز التحديات التي قد تواجهها أي دولة.

 كما تتضمن هذه الحسابات أيضاً وسائل الإعلام المحلية وشركات المرافق، ليس لتوفير معلومات تفيد وقوع زلازل أو فيضانات فحسب، بل لإبلاغ خدمة العملاء هناك عن انقطاع الكهرباء أو عدم توافر أي خدمة أخرى ضرورية كانت.

 ووفقا لمدير قسم المنتجات بموقع "تويتر" جينين كامدار، فإنه "منذ أن أصبحت تويتر بمثابة حلقة وصل ووسيلة لها دورها الإيجابي المؤثر في حالات الطوارئ، نأمل في توسيع قاعدتها وشمول خدمتها المتميزة في مناطق عديدة في جميع أرجاء العالم".

 يُذكر أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد أطلق مبادرة تحمل اسم "Disaster Message Bord" في وقت سابق من العام الجاري، كخدمة يتم استخدامها في حال وقوع طوارئ أو كوارث طبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading