الأحد، 23 سبتمبر 2012

سوبر ماركت في غرفتك تستطيع شراء ما تحتاج دون الحاجه للخروج من المنزل


سوبرماركت بتقنية عالية.. في غرفة المعيشة
مواقع إنترنت تتيح لمستخدميها التجول في الأسواق وشراء سلع ثلاثية الأبعاد


يبدو أن أحدث ما ستقدمه التكنولوجيا لمستخدميها في القريب العاجل، هو سوبرماركت في غرفة المعيشة، إذ ستتيح برامج ومواقع على الإنترنت لمستخدميها فرصة التجول في الأسواق وشراء ما يحتاجونه من السلع الاستهلاكية وهم في منازلهم وبتقنية عالية ثلاثية الأبعاد. 

 لعل هذا الخبر يؤكد أن لا حدود للتكنولوجيا التي توغلت في كل تفاصيلنا الحياتية بشكل أصبح لا يمكن الاستغناء عنها، فالآن إذا جاءتك مكالمة هاتفية لاستقبال أحد الزوار في منزلك الفارغ من السلع الاستهلاكية، لن تكون في حاجة للعجلة والسرعة والنزول بنفسك لشراء احتياجاتك في وقت ضيق، حيث أصبح من الممكن شراء السلع الاستهلاكية من غرفتك في البيت من دون النزول إلى السوق. 

 وفي هذا السياق، تعمل شركة Keytree البريطانية على تنفيذ برنامج يهدف إلى جلب أي سوبرماركت إلى بيتك لتختار بنفسك ما تحتاجه، وسيعمل البرنامج الذي اعتمدته بتقنية عالية ثلاثية الأبعاد لتمكن المستخدم من مشاهدة المنتجات بكافة أنواعها وأسعارها ومحتوياتها على شاشة تلفازه أو هاتفه المحمول.

 كما يمكنه من اختيار السلعة بعد قراءة كافة المعلومات عنها ليقوم بالضغط عليها وتدخل في قائمة مشترياته، وما أن ينتهي المستخدم من التبضع حتى يصبح جاهزاً للدفع ببطاقته الائتمانية لتصله السلع أينما كان.

 كما سيصبح للمستخدم في هذا البرنامج قائمة مشتريات مفضلة بناء على ما قام باختياره في المرات السابقة من الشراء، ما يسهل التبضع وتسجيل الاحتياجات في كل مرة. 

 لا شك أن السنوات القليلة المقبلة، ستجعل المرء يشعر كأنه يمشي بين ردهات محاله المفضلة مستمتعاً بالتسوق واختيار ما يحتاجه وهو جالس في بيته وعلى أريكته في غرفة المعيشة دون عناء أو تعب، لعل هذه من فوائد التكنولوجيا التي لا تحصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading