الثلاثاء، 31 يوليو 2012

اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال الفريق الصيني يحرز المدالية الذهبية

 اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال
الصين تحقق الفوزفي اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال  بالمدالية الذهبية في نهائي جماز الرجال الفني بينما حصل فريق الياباني علي المدالية الفضية بينما حصلت بريطانيا العظمي علي المدالية البرونزية في اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال الفني

بعض من الاعبين المشاركين في المبارزة او المبارة في  اولمبياد لندن ٢٠١٢: الحلقات، جمباز الرجال الفني
كريستيان توماس لبريطانيا العظمى تتنافس على شريط أفقي
كريستيان توماس لبريطانيا العظمى تتنافس على شريط أفقي في فريق الجمباز الفني للرجال نهائي في يوم 3 من ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012 على حلبة غرينيتش الشمالية.
كوهي اوشيمورا من اليابان تتنافس على العقد
كوهي اوشيمورا من اليابان تتنافس على قبو في فريق الجمباز الفني للرجال نهائي في يوم 3 من ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012 على حلبة غرينيتش الشمالية.
لويس سميث تتنافس على حصان الحلق
لويس سميث لبريطانيا العظمى تتنافس على حصان الحلق في الجمباز الفني للفريق الرجال النهائي في اليوم 3.
تشن يى بينغ من الصين تحتفل
تشن يى بينغ من الصين تحتفل بعد منافسة على حصان الحلق في الجمباز الفني للفريق الرجال النهائي في اليوم 3.
 فريق GB احتفال الميدالية البرونزية في الجمباز الفني للرجال
بالميدالية البرونزية دانيال بورفيس، يتلوك ماكس، لويس سميث، توماس كريستيان وسام أولدهام لبريطانيا العظمى تفرض على المنصة خلال حفل النصر في فريق الجمباز الفني للرجال نهائي في اليوم 3.
الصين تحتفل الذهب في Gymastics الرجال الفني
Chenglong تشانغ قوه وWeiyang من الصين احتفالا أثناء الدوران مشاركة في فريق الجمباز الفني للرجال نهائي في يوم 3 من ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012 في شمال غرينتش ارينا.
وفاز الفريق الصيني بالنقاط محققاً 275.997 نقطة, يليه الفريق الياباني الذي حاز على الميدالية الفضية الذي حل في المرتبة الثانية برصيد 271.952 نقطة, فيما خطف الميدالية البرونزية الفريق البريطاني ثالثاً بمجموع نقاط 271.711 نقطة .
 
اجهزة الجمباز الفني للرجال
الحركات الأرضية : Floor Exercises
حصان الحلق  : Pommel Horse
الحلق : Rings
طاولة القفز : Vault Table
المتوازي : Parallel Bars
العقلة : horizontal bar
 
وشملت منافسات الجمباز الفني اليوم, في اولمبياد لندن 2012 منافسات الحلقات جمباز الرجال, والتي تقدم في نقاطها الفريق الروسي والذي حاز على 46.132 نقطة في الحلقات, يليه الفريق الياباني بمجموع نقاط 45.699 نقطة, ثم الفريق الاوكراني ب 45.699 نقطة, ثم فريق الولايات المتحدة الامريكية رابعاً ب 45.257 نقطة, تلاه الفريق الصيني الذي حقق الميدالية الذهبية ب 44.899 نقطة والذي جاء خامساً, ثم الالمان ب 44.824 نقطة, والفرنسيون ب 43.432 نقطة, بينما جاء المنتخب البريطاني في المرتبة الاخيرة على الرغم من فوزه بالميدالية البرونزية ب 43.066 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading