الثلاثاء، 3 يوليو 2012

متحدث باسم “أم بي سي” ينفي أن تكون القناة قد تلاعبت بنتائج Arabs Got Talent

متحدث باسم “أم بي سي” ينفي أن تكون القناة قد تلاعبت بنتائج Arabs Got Talent!


نفى مازن حايك -المتحدث الرسمي باسم MBC- تدخل المجموعة من قريب أو بعيد في نتيجة التصويت، مؤكدا أنها لا يمكن أن تضع سمعتها على المحك، وهذا ما يجعل الأمر غير قابل للمزاح.
وأشار حايك -خلال المؤتمر الختامي لـArabs Got Talent- إلى أن MBC ستتبنى فريق خواطر الظلام الذي حصل على لقب البرنامج الجمعة 29 يونيو/حزيران 2012، وذلك في إطار سعي المجموعة إلى استثمار مهاراتهم وإبراز طاقاتهم.
حايك قال: “لا نتدخل من قريب ولا بعيد في تصويت الجمهور، لا نلعب في المصداقية، ولا نمزح فيها، هذا الموضوع يطال سمعتنا ومصداقيتنا لدى الجمهور، كما أن المعلنين لا دخل لهم في هذا الأمر، إم بي سي لن تغامر بسمعتها التي امتدت لعشرة سنوات من أجل التصويت، هذا الأمر ليس فيه مزاح”.
وأضاف: “هناك جهد كبير من فريق إنتاج MBC حتى يخرج البرنامج بهذا الشكل، وهناك جهد يبذل من أجل المواهب التي تفوز”. نافيا القول بأن المجموعة تشترط احتكار المواهب التي تشارك في البرنامج، وذكر في هذا السياق المصري عمرو قطامش الذي حصل على اللقب في الموسم الأول، وقال: “حينما أراد قطامش أن يعمل في مؤسسة أخرى أتحنا له الفرصة ولم نقف أمامه”.


وأكد المتحدث الرسمي لمجموعة MBC أن التحضيرات للموسم الثالث لـArabs Got talent بدأت، وقال: “نفخر أن إم بي سي تنتج نسخا عربية من أضخم ثلاثة برامج أجنبية هي Arabs got talent وArab Idol وThe Voice”.
أما برنامج The Voice فقال عنه حايك إنه يختلف كليا عن برنامج Arab Idol، وأضاف: “لا تضارب بينه وبين برنامج Arab Idol، كلاهما مختلف جدّا، نوعية المشتركين تختلف، وطريقة المسابقة نفسها أيضا، كلها بالفعل برامج تبحث عن المواهب، ولكن في The Voice الصوت وحده هو ما يصنع فرق، هو يعتمد فقط على الصوت وليس على أية عوامل أخرى للإبهار”.
عبقرية البرنامج
من ناحيتهم أكد أعضاء لجنة تحكيم Arabs Got Talent على مشاركتهم في صناعة مستقبل الموهوبين العرب، وقالت نجوى كرم إن البرنامج يخدم مشروع تطوير الذوق العربي من خلال احتوائه مواهب متنوعة في مختلف المجالات.
أما الفنان ناصر القصبي فقال إن واحدة من الأشياء العبقرية التي يراها في البرنامج، هو أن اللجنة تقوم بالحكم على المواهب من انطباعات شخصية، وهو ما يكون نوعا من “السينس”.
من ناحيته رفض علي جابر الحكم عليه بأنه جارح في حكمه على المواهب، وقال: “ليس عندي خلفية شخصية مع المشتركين، بالعكس، أنا أرى أنني لو مدحت شخصا لا يستحق فإن ذلك يكون حراما، والطريقة الوحيدة أمام دعمه هو قول الحقيقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading