السبت، 7 يوليو 2012

قاض يرفض حبس مراهق اغتصب طفلة عمرها 5 سنوات

قاض يرفض حبس مراهق اغتصب طفلة عمرها 5 سنوات


رفض قاضي محكمة بريطانية، حبس مراهق، لاغتصابه طفلة عمرها خمس سنوات، بذريعة أن ذهنه انحرف بعد مشاهدته صورا إباحية على شبكة الإنترنت.
و قالت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية، إن المراهق البالغ من العمر 14 عاما، كان يعتني بالطفلة أثناء غياب ذويها، لكنه قام باغتصابها بعد مشاهدته فيلما إباحيا على الإنترنت، غير أن قاضي محكمة التاج بمدينة كيمبريدج رفض وضعه في السجن لاعتقاده بأن ذهنه أفسد بالصور الإباحية  التي شاهدها


وأضافت الصحيفة، أن القاضي غاريث هوكسوورث، أبلغ المراهق بأنه «مقتنع بأنه أقدم على فعلته حين عرض الطفلة لفعل جنسي آثم بقوة الدفع التي انتابته بعد مشاهدة الصور الإباحية المتوافرة على الانترنت.. وهذه خطيئة العالم والمجتمع».
وأمر القاضي بمنع المراهق، الذي حجبت هويته لأسباب قانونية، من مشاهدة الأفلام الإباحية وامتلاك هواتف نقالة أو أجهزة كمبيوتر غير مزودة بمعدات لحجب المواقع الإباحية لمدة خمس سنوات، والقيام بخدمة المجتمع لمدة ثلاث سنوات.
واعتبر ناشطون في مجال حماية الأطفال من الاستغلال الجنسي، القضية دليلا على الأخطار التي يواجهها الأطفال من الدخول السهل للمواقع الإباحية على شبكة الانترنت، ودعوا إلى حظرها.
وكان تقرير أصدرته الحكومة البريطانية، أخيرا كشف أن مراهقين شنوا موجة من الهجمات الجنسية بعد مشاهدتهم أفلاما إباحية على شبكة الإنترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading