الثلاثاء، 5 يونيو 2012

هيفاء حذفت نانسي من تويتر

هيفاء حذفت نانسي من تويتر





قررت المحكمة الاقتصادية إحالة كل من الفنانة هيفاء وهبي، والمنتج محمد فوزي، والمؤلف مصطفى محرم الى المحكمة بتهمة الاعتداء على المصنف الفني الخاص بالمؤلف طارق البدوي الذي اتهم النجمة اللبنانية بسرقة فكرة مسلسله «نوسة» وتقديمها في عمل آخر يحمل عنوان «مولد وصاحبه غايب» الذي تنشغل هيفاء بتصويره. وكان طارق البدوي صاحب قصة «نوسة» قد تقدم بطلب الى النيابة في مايو الماضي. وتم تحديد جلسة 6 يوليو للنظر في تلك الدعوى.


 ومن جهته، أوضح البدوي  أنه لن يترك حقه وسيظل يدافع عنه حتى يصدر حكم بإيقاف تصوير المسلسل، ثم يقوم مصطفى محرم بإعادة كتابة العمل، مشيرا الى أنه ينتظر أيضا التقرير الفني لنقابة المهن السينمائية. إذ كان قد تقدم إلى النقابة بمذكرة أكد خلالها أن هناك تشابها كبيرا في أحداث مسلسل «البدوي» الذي يحمل عنوان «نوسة».


 علما ان أحداثه تتناول قصة فتاة تعيش في حي شعبي وتعمل خادمة لدى الأثرياء ثم تسجن. وبعد خروجها، تبدأ رحلة الصعود.
 كما يتطرق العمل إلى الفساد وقضية تزوير الانتخابات في العهد السابق، مشيرا إلى أنه قد سبق ان تعاقد على مسلسله مع شركة «عرب سكرين». وبعد حدوث خلاف بين المؤلف وهيفا، استبعدت الأخيرة عن المشروع.


 من جانب آخر، يبدو أن حربا جديدة ستنشب بين هيفاء وهبي ونانسي عجرم بسبب «تويتر»، إذ استغرب عدد كبير من جمهور نانسي،  قيام هيفاء بـ «Unfollow» لصاحبة «شخبط شخابيط» عن صفحتها عبر «تويتر» رغم أن النجمتين قامتا بعمل «Follow» لبعضهما.


 لكن هيفاء عادت وحذفت نانسي دون معرفة السبب رغم أن الأخيرة هي الفنانة الوحيدة المعروفة بعلاقتها الطيبة مع جميع الفنانات. ودفع تصرف هيفاء عددا من محبي نانسي إلى إنجاز فيديو نشر عبر «يوتيوب» أطلقوا عليه اسم «الفرق بين هيفاء ونانسي» وعرضت صور مختلفة لهيفاء ونانسي تظهر تواضع الأخيرة وابتسامتها، فيما تعطي صور هيفاء انطباعا بأنها تعتمد الإغراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading