الأحد، 27 مايو 2012

بالصور..زوجان أميركيان يعيشان مع الجاموس العملاق في منزل واحد

زوجان أميركيان يعيشان مع الجاموس العملاق في منزل واحد


يعيش آر سي بريدجز الذي يسمى بـ «هامس الجاموس» وزوجته شيرون بتكساس الاميركية مع اثنين من الجاموس العملاق في منزل واحد، وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان الوحشين مازالا في نمو مستمر، ومن الممكن ان يصلا طولهما الى 11 قدما ويزيد وزنهما عن 2.500 باوند. 
كما نشرت الديلي ميل الصور التي توضح كيفية تعايش الجاموس مع الزوجين بشكل طبيعي، وهما يسترخيان في الصالة مع واحد من هذه الوحوش الضخمة، كما تحاول جاموسة في صورة اخرى تسلق سيارة العائلة آر سي، الذي يبلغ من العمر 63 عاما، كان يعمل راعي بقر ومدربا للخيل وعاش مع الجاموس معظم حياته. 
 ويقول آر سي انه باع قطيعه بعد ان فقد عينه في عام 2004 ماعدا ذكر صغير وهو «وايلدنثج» الذي يبلغ من العمر 7 سنوات وقرر تربيته كحيوان اليف. 
 ويضيف يقول آر سي: انه يعلم انها حيوانات مجنونة احيانا تحمل اجراسا في قرونها وتلقي بأحدها اليهم ليلحقوا بها، ولكنها تحولت الى افضل بكثير مما كان يتوقع، واضاف انه كان يحلم دائما بتدريب جاموسة ولكنه لم يفكر ابدا في تدريب اثنتين. 
 وتقول شيرون التي تبلغ من العمر 39 عاما من اصول اميركية انها تعمل كمصورة، كما تقوم بتصميم ازياء تقليدية واغطية رأس تستخدم فيها شعر الحيوانات. 
 وتضيف شيرون انها تحب الجاموس، على الرغم من انه من الحيوانات شديدة الخطورة، وتبلغ قرونها المقوسة الحادة قدمين، وتستطيع ان تجري بسرعة 40 ميلا في الساعة






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading