الثلاثاء، 3 أبريل 2012

بالصور . صور مؤخرة شقيقة دوقة كيمبريدج زوجة الامير وليام الاكثر بحث علي شبكة الانترنت في بريطانيا

مؤخرة شقيقة دوقة كيمبريدج المادة الأكثر بحثاً على شبكة الإنترنت





كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة «ديلي ستار» امس أن مؤخرة بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كيمبريدج كانت واحدة من أكثر الأمور التي بحث عنها البريطانيون على شبكة الانترنت خلال العام الحالي.
وقالت إن اهتمام البريطانيين بمؤخرة بيبا البالغة من العمر 28 عاما ارتفع بشكل هائل بعد ظهورها في الثوب الأبيض الضيق في حفل زفاف شقيقتها كيت على الأمير وليام في ابريل الماضي.
ووجدت الدراسة أن ملايين البريطانيين اغرقوا محركات البحث على شبكة الانترنت بطلبات الحصول على صور ومقاطع وأخبار تتعلق بمؤخرة بيبا.
واضافت أن من بين المواضيع الأخرى التي اثارت اهتمام البريطانيين في محركات البحث وفاة المغنية إيمي واينهاوس وغراميات نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم راين غيغز وخياناته المتكررة لزوجته والمحاولات التي بذلها عن طريق القضاء لاخفاء شخصيته.
واشارت الدراسة إلى أن وفاة المخترع ومؤسس شركة أبل ستيف جوبز (56 عاما) ووفاة المغني مايكل جاكسون (50 عاما) كانت من أبرز الأحداث الاميركية التي جذبت اهتمام البريطانيين على الانترنت.
وكانت بيبا ميدلتون رشحت للقب أفضل مؤخرة في بريطانيا لعام 2011 بعد أن بهرت أنظار مشاهدي التلفزيون بثوبها الأبيض خلال زفاف شقيقتها كيت على الأمير وليام وبسروال الجينز الضيق الذي ارتدته في اليوم التالي.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading