الجمعة، 13 أبريل 2012

صور..عروس بريطانية تستقل الباص العمومي لتصل إلى حفل زفافها

عروس بريطانية تستقل الباص العمومي لتصل إلى حفل زفافها



اختارت عروس بالمملكة المتحدة ركوب الباص العام وهي بكامل أناقتها بفستان الفرح والورد ومع وصيفتها لتصل الى حفل زفافها.

«جيني كلوشكو» ذات الـ 28 عاما هي عروس انجليزية غير تقليدية فاجأت ركاب الأتوبيس 407 في لندن بوجودها معهم بالفستان الأبيض والطرحة ، فلم يجد الركاب ما يقولونه او يفعلونه لهذه العروس بعد ان تركت سيارتها الليموزين التي يتمنى الكثير منهم ركوبها لتستقل الباص معهم وبصحبتها عدد من الصحافيين ممن أبلغتهم بقدومها على هذا الفعل قبلها، وذلك حتى تحظى بشهرة واسعة وتغطية إعلامية مجانية لفرحها بالكامل.
وذكرت جريدة «الديلي ميل» البريطانية انه بسبب الذهول الذي أصاب الجميع، لم يعرض احد من الركاب عليها الجلوس مكانه، ورغم ذلك ظلت «كلوشكو» واثقة من نفسها وثابتة على موقفها ولم تفارقها الابتسامة حتى وصلت للكنيسة التي سيعقد بها العرس، حيث ينتظرها العريس.
وعلقت «كلوشكو» التي تعمل بهيئة الإذاعة البريطانية على ما فعلته أمام الصحافيين قائلة: «أفراح اليوم أصبحت كلها متشابهة وبلا روح وأنا بطبعي إنسانة غير تقليدية، لذا فكرت أن أمشي حتى أصل الى زفافي ولكني خشيت على الفستان، ورفضت وصيفاتي القيام بذلك معي، فقررت القدوم الى فرحي بالباص العام». وأضافت مؤكدة انها تركت ساعتين قبل ميعاد الفرح لتستقل الباص لأنها لا تثق في وسائل النقل العامة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading