الخميس، 12 أبريل 2012

"فستان قصير" لأمل بوشوشة يثير حرب

"فستان قصير" لأمل بوشوشة يثير حرب



أثارت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة “حرب أناقة” بين معجبيها على مواقع الإنترنت، بعد ظهورها في حفلة رأس السنة الميلادية في العاصمة الأردنية عمان بفستان سهرة قصير بلون فضي.

وعلّق المئات من معجبي الفنانة الجزائرية على ظهورها في ليلة رأس السنة، من خلال الصور التي نشرتها بوشوشة، وهي ترتدي فستانا فضيا قصيرا، على صفحتها الرسمية على فيس بوك، واعتبروا بأن طلتها مبهرة ومثيرة.

لكن اللافت أن المعجبين شنوا حرب أناقة للدفاع عن الطلة التي تناسب نجمتهم الجزائرية، حيث انقسموا بين الفساتين القصيرة والطويلة، وشبهها أحد المعلقين بالنجمة هيفاء وهبي التي تعشق الفساتين القصيرة ومكشوفة الصدر.

واعتبر الكثيرون بأن بوشوشة جميلة في الفستان الفضي القصير، وهي رمز للأناقة والفتاة الجزائرية المعاصرة، وأعجب بطلتها الأخيرة المئات، الذين قاموا بنشر نفس الصور في صفحاتهم الخاصة أيضا على “فيس بوك”.

كما امتدت التعليقات ونقاش الموضة والأناقة إلى “تويتر”، حيث كتبت “سليمة”: “هذا هو الجمال والأناقة إنها النجمة أمل بوشوشة”.

وأحيت الفنانة أمل بوشوشة حفلا مميزا وسط حضور غفير للجالية العربية المقيمة في الأردن، التي اكتشفت بطلة مسلسل “ذاكرة الجسد” و”جلسات نسائية” وهي تغني مباشرة، خصوصا بأغنيتها الجديدة “ضرب جنون”.

يأتي ذلك بعد تردد طويل في الرد على طلبات إحياء المناسبة بين فرنسا والمغرب، وقررت الفنانة أن تلتقي بأول جمهور لها لأداء أغنيتها الجديدة “ضرب جنون” التي لاقت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading