الأحد، 8 أبريل 2012

مروى تعتذر عن «غيم اوفر»: ابتعدت عن أدوار الإغراء

مروى تعتذر عن «غيم اوفر»: ابتعدت عن أدوار الإغراء





أكدت الفنانة اللبنانية مروى على أن اعتذارها عن المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد «غيم اوفر» والذي تم الانتهاء من تصويره قبل ايام يعود الى قلة عدد المشاهد التي تظهر فيها من ناحية، اضافة الى ترشيحها لدور لا ترغب في تقديمه خصوصا انها اتخذت قرارا بالابتعاد عن ادوار الإغراء. 

وقالت مروى ان الفيلم عرض عليها عن طريق المنتج ولكنها لم تتحمس له ولم تشارك فيه، لافتة الى ان ما نشر عن مغادرتها لاستديو التصوير بسبب خلاف بينها وبين المخرج على عدد مشاهدها غير صحيح، لكونها لم توافق من الأساس على المشاركة في الفيلم. 


وأوضحت انها تشارك في بطولة فيلم «مشروع لا أخلاقي»، ومن ثم ليس لديها ما يدفعها للموافقة على ان تشارك في فيلم سينمائي بعدد مشاهد قليلة في وقت تقدم فيه بطولة فيلم آخر، مؤكدة انها تتحمس للأدوار الجيدة التي تبتعد عن محاولة استغلال جسدها كفنانة إغراء. 


وأشارت الى ان لديها مشروعا مسرحيا في الوقت الحالي بعنوان «احفاد ريا وسكينة» ستقوم ببطولته، حيث تعقد جلسات عمل مع المخرج للوقوف على تفاصيله، مؤكدة على ان هذا العمل سيقدمها بشكل جديد ومختلف، لافتة الى انها ستشارك في احياء حفلات أعياد الربيع في مصر، فضلا عن وجود جولة لديها في دول الخليج للمشاركة في إحياء عدة حفلات زفاف خلال الفترة المقبلة.المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading