الأحد، 8 أبريل 2012

ديانا كرازون: فخورة بلقب «ليدي غاغا» العرب

ديانا كرازون: فخورة بلقب «ليدي غاغا» العرب


قالت المطربة الأردنية ديانا كرازون إنها سعيدة للغاية بتشبيه بعض الأشخاص لها بأنها «ليدي غاغا العرب» أو «لوك الساحرات»، على خلفية ما تقدمه في الفترة الأخيرة من تغيير في «اللوك» بين الحين والآخر. ونفت ديانا ابتعادها عن التمثيل، موضحة أنها تحاول الآن وضع اللمسات النهائية للألبوم الجديد الذي سيصدر الشهر المقبل.

وقالت ديانا إنها سعيدة بـ «اللوك» الجديد الذي ظهرت به أخيرا في بعض المناسبات الاجتماعية، وقالت سأستمر في هذا «اللوك» الجديد لأقدم كل ما هو جديد ومميز للجمهور، وسعيدة أيضا بتشبيه بعض الأشخاص لي بـ «ليدي غاغا» ومنحي لقب ليدي غاغا العرب وأنا فخورة بذلك».
وعن ابتعادها عن التمثيل الفترة الأخيرة، قالت ديانا: لم أبتعد عن التمثيل، لكنني لم أتلق عرضا يعجبني أو دورا يستفزني لأقوم به، وفي الوقت نفسه أنا مشغولة جدا بوضع اللمسات الأخيرة لألبومي المقبل الذي سيكون باللهجة الخليجية وسيصدر الشهر المقبل».
وعن وضع اسمها أخيرا لدى عديد من المخرجين لتقديم الفوازير على شاشة التلفزيون، قالت ديانا: «أتمنى أن أقدم فوازير يوما ما، فأنا أحب الاستعراض والتقليد، لكن في الفوازير سأكون حذرة كثيرا، فيجب أن تكون بصورة ممتازة، وأن يسوّق لها بطريقة ذكية» المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading