الاثنين، 16 أبريل 2012

القبض على متسولة في الأردن تمتلك سيارة «مرسيدس» قيمتها 28 ألف دولار!.. وجمل سائب يحطم رولز رويس

القبض على متسولة في الأردن تمتلك سيارة «مرسيدس» قيمتها 28 ألف دولار!.. وجمل سائب يحطم رولز رويس





ضبطت فرق مكافحة التسول في الأردن متسولة أمام احد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمّان. واكتشفت بعد التحقيق معها، وجمع معلومات عنها، ان المتسولة تملك سيارة من نوع مرسيدس «كمبروسر» تقدر قيمتها بـ «28 ألف دولار». 
 وقد زادت ظاهرة تسول البالغين في الأردن العام الماضي بنسبة 22% مقارنة مع العام قبل الماضي. 
 وألقت وزارة التنمية الاجتماعية القبض على 2043 متسولا بالغا العام الماضي، مقارنة مع 1676 متسولا بالغا ألقي القبض عليهم العام قبل الماضي، بحسب إحصاءات الوزارة. ومقابل نسبة التسول جرى تخفيض مخصصات برنامج مكافحة التسول في مشروع الموازنة للعام الحالي بما يقرب من 66%. إذ خفضت مخصصات البرنامج من 103 آلاف دينار في موازنة العام الماضي الى 36 ألف دينار ضمن مشروع موازنة للعام الحالي.




جمل سائب يحطم رولز رويس 


 حطم جمل سائب سيارة فاخرة تصل قيمتها الى مليون و500 الف ريال بعد اصطدامها به في احد الطرق السريعة بمدينة الدمام. 
 وذكرت مجلة «انتو اوتو نيوز» المهتمة بمتابعة اخبار السيارات حول العالم، انه حيثما ستجد السيارات الفاخرة والقيمة ستجد انها تتعرض لحوادث غريبة وهو امر يحدث في كثير من دول العالم. 
 وقالت ان سيارة رولز رويس من نوع الشبح الفاخرة موديل 2012 تحطمت اخيرا في مدينة الدمام بعد ان تعرضت لحادث اصطدام مع احد الجمال في طريق سريع. 
 ونقلت المجلة عدة صور للسيارة بعد تعرضها للحادث وضحت قوة الارتطام لكنها لم تذكر معلومات عن مدى الاصابة التي قد يكون تعرض لها السائق ومرافقوه. 
 ويؤكد المتهمون بهذا النوع من السيارات انها مملوكة فقط لـ 579 شخصا في جميع انحاء العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading