الأربعاء، 28 مارس 2012

في ذكرى وفاة أحمد زكي.. هيثم زكي: والدي طلب مني عدم تقليده

هيثم زكي: والدي طلب مني عدم تقليده

كشف الفنان هيثم أحمد زكي أنه تردد كثيرا قبل دخول عالم الفن لأن الناس كانت تطالبه دوما أن يكون نسخة من والده وتحسابه على هذا الأمر.

وقال هيثم في تصريحات لجريدة المصري اليوم، اليوم (الثلاثاء): "الناس تريد منى تمثيلاً فى مستوى أحمد زكى، وهذا مستحيل وقد ترددت كثيرا في دخول هذا المجال خوفاً من اتهامي بوراثة الفن، وفضلت الانتظار إلى أن تأتي الفرصة المناسبة".

وأضاف: "وضعت خطة لحياتي، فقررت استكمال دراستي حتى حصلت على بكالوريوس التجارة، ودخلت الفن بخطوات بطيئة، فدرست في بعض ورش التمثيل، وتدربت بشكل جيد لأكون أكثر استعداداً للعمل".

وأشار إلى أنه لا يقلد والده ورغم محاولاته الدائمة للخروج من عبائته ورفضه بناء أي مجد فني على حساب اسمه، فإن الناس لا تزال ترى فيه بعضاً من روح والده، سواء في الشكل أو الصوت أو الإحساس.

وأوضح أنه لا ينزعج من أن يقول الناس أن فيه من روح أحمد زكي، ولكن بشخصية فنية مختلفة.

وأكد هيثم على أن والده حتى آخر لحظة من حياته كان يخبره بأن يبحث عن نفسه وألا يقلد أحدا حتى أحمد زكي نفسه.

وأتبع: "لذلك أتعلم منه وأشاهد أفلامه وأعشق مدرسته لكني لا أقلده لأنه أكبر من أن يقلده أى شخص حتى لو كان ابنه، وكان أهم ما تعلمته من أحمد زكي الممثل هو التخلي التام عن فكرة البطل الذي يظهر طوال الوقت لامعاً ومتأنقاً، حيث تحطمت تلك القاعدة على يديه، وكان أول النجوم الذين تمردوا على الوسامة".

يذكر أن هيثم يصور حاليا مسلسل "اللعبة الأخيرة" الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي المسلسل من تأليف ياسر عبدالمجيد وتامر إبراهيم، وعمرو الشامي، وأشرف على الكتابة محمد أمين راضي، وتدور أحداثه حول علاقة ضابط يقوم بدوره أحمد الفيشاوي بمجرم يقوم بدوره هيثم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading