الاثنين، 26 مارس 2012

تقرير: تهديد بخطف أبناء عمرو دياب يدفعه للهجرة إلى دبي!

تقرير: تهديد بخطف أبناء عمرو دياب يدفعه للهجرة إلى دبي!


ذكر تقرير لمجلة "سيدتي" أن النجم عمرو دياب قام بتقديم أوراق أولاده الثلاثة كنزي وجنا وعبد الله للالتحاق بإحدى مدارس إمارة دبي، وذلك كخطة في طريق الهجرة.

وأوضح التقرير أن دياب وأسرته سيهاجرون بمجرد بدء الدراسة في 2012، وذلك ليستقروا بشكل كامل.

وبحسب مصادر مقربة أوضحت المجلة أن "الهضبة" اتخذ تلك الخطوة بعد تلقيه تهديدات بخطف أبنائه من خلال رسائل على هاتفه المحمول، خاصة مع حالة الانفلات الأمني الذي تعيشه مصر منذ اندلاع ثورة 25 يناير 2011.

كانت زيارات عمرو دياب قد تكرّرت في الفترة الأخيرة لدبي إما لإحياء حفلات غنائية، منها حفل ضمن وقائع مهرجان "دو" الموسيقي.

بخلاف ذلك، زار النجم المصري دبي مؤخرا بشكل مكثف، وسط تفسيرا بأنه كان يجهّز لشراء منزل جديد في دبي للاستقرار فيه، بخلاف ظهور صورة له ممسكا برخصة قيادة سيارة خاصة بالإمارات.

ومع انتشار تلك صورة الهضبة -كما يلقبه محبيه- وهو ممسك برخصة القيادة الإماراتية فهذا معناه أنه بالفعل حاصل على تأشيرة إقامة هناك ليس فقط زيارة خاطفة تستمر لشهر أو اثنين.

وكانت الفنانة شيرين رضا مطلقة عمرو دياب قالت في أغسطس الماضي أن ابنتهما نور معرضة للاختطاف بسبب مواقف والدها من ثورة 25 يناير.



وقالت في حوار لبرنامج "العاصمة" على قناة "ميلودي دراما": "خفت على ابنتي من الخطف في ظل الانفلات الأمني، ويجب ألا ننسى أن نور بنت عمرو دياب، والذي قد يتسبب موقفه من الثورة في ذلك".

 وكان دياب اختفى تماما بالفترة ما بين 25 يناير حتى 11 فبراير وسط أقاويل حول وجوده بالخارج آنذاك، بالرغم من أداءه أغنية "مصر قالت" للثورة بعد رحيل مبارك.المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading