الخميس، 29 مارس 2012

أيتن عامر الزوجة الرابعة لمصطفى شعبان

أيتن عامر الزوجة الرابعة لمصطفى شعبان





صرحت الفنانة أيتن عامر لـ"اليوم السابع" بأنها تستعد لبدء تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "الزوجة الرابعة"، موضحة أنها تجسد دور الزوجة الرابعة، وفقا لأحداث المسلسل، مؤكدة أن الدور جديد عليها تماما، حيث يجمع بين الرومانسى والكوميدى، مشيرة إلى أنها سبق وقدمت هذا الدور فى أكثر من عمل ولكن تقدمه فى الزوجة الرابعة بشكل جديد ومختلف.

والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم وكندة علوش وحسن حسنى ولقاء الخميسى وطارق عبد العزيز وفاروق فلوكس وأيتن عامر وهياتم وأحمد صيام وغسان مطر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مجدى الهوارى.

وأضافت أيتن أنها انتهت من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم حصل خير" بطولة سعد الصغير واللبنانية قمر ومحمد رمضان وكريم محمود عبد العزيز والمطربة الشعبية أمينة، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق، حيث تجسد دور زوجة سعد الصغير ضمن الأحداث.

كما تواصل أيتن تصوير دورها فى مسلسل "كيكا على العالى" مع المخرج نادر جلال، وبطولة أحمد صفوت وحسن الرداد والراقصة دينا وصبرى فواز، حيث تجسد دور فتاة من الطبقة الكادحة تدعى دعاء تعانى من فقرها الشديد من جهة، ومن الجهة الأخرى تعانى من اضطهاد زوجة أبيها فتترك المنزل، وتعيش بعيداً عن والدها.المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading