الأحد، 11 مارس 2012

أنغام: أتمنى أن يحظى "غمضة عين" بحب الناس

أنغام ستبدأ تصوير "في غمضة عين" منتصف مارس
تمنّت الفنانة أنغام أن تحظى أولى تجاربها في مجال التمثيل مسلسل "في غمضة عين" بحب الناس؛ خاصة أنها غير قلقة على الإطلاق من تجربة التمثيل.

وقالت أنغام -في تصريحات لشبكة MBC- أمس (الأحد): "أنا غير قلقة على الإطلاق من أولى تجاربي في مجال التمثيل، وكل ما أتمناه أن يحظى المسلسل بحب الناس".

وأضافت: "سأبدأ في تصوير المسلسل في منتصف شهر مارس الجاري؛ بعد أن ينتهي الكاتب فداء الشندويلي من تعديل بعض المشاهد في المسلسل".

وكشفت أنغام أنها ستقوم بغناء أربع أغنيات من ألبومها الجديد في المسلسل، منها أغنية تتر البداية وأخرى لتتر النهاية، بجانب غناء موالين في المسلسل.

وفي سياق آخر أوضحت أنغام أنها تحضر لألبومها الجديد الذي كشفت عن اسمه "مش عاوزة حد تاني"، ويضم 14 أغنية تتعاون فيه مع عديد من الشعراء والملحنين؛ أبرزهم: أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وبهاء الدين محمد.

كما أوضحت أنغام أنها تحضر حاليا لدويتو غنائي مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد.

وتجسد أنغام في مسلسل "في غمضة عين" دور نبيلة، التي تعيش طفولتها في دار أيتام وتجمعها صداقة بإحدى الفتيات وهي داليا البحيري، وتجسد في المسلسل دور فاطمة؛ ولكن الأقدار تفرقهما.

يُذكر أنه يشارك أنغام وداليا البحيري في بطولة المسلسل عدد من النجوم؛ من بينهم: أحمد وفيق، وفادية عبد الغني، ومحمد الشقنقيري، وشريف رمزي، ونجلاء بدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انضم الينا

البحث بالمدونة

Loading